العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 19-10-08, 11:18 am   رقم المشاركة : 1
طائر الأشجان
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طائر الأشجان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تهاني 
   قبل الجواب (طائر الأشجان) ذكر أم أنثى ؟؟

حياك أخي/
أضفت سؤالين: يقودان الى نفس مربط الفرس..
لماذا الخروج عن صلب موضوع واضح ،إلى مالا يمت للموضوع بصله.؟
وهل تختلف الإجابه..حسب نوعيةالكاتب،ذكراً أو أنثى ؟

تحياتي أخوي
وأشكر متابعتك الطيبه






رد مع اقتباس
قديم 21-10-08, 09:50 pm   رقم المشاركة : 2
نهااار
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نهااار غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الأشجان 
   حياك أخي/
أضفت سؤالين: يقودان الى نفس مربط الفرس..
لماذا الخروج عن صلب موضوع واضح ،إلى مالا يمت للموضوع بصله.؟
وهل تختلف الإجابه..حسب نوعيةالكاتب،ذكراً أو أنثى ؟

تحياتي أخوي
وأشكر متابعتك الطيبه


[align=center]نعم اذكر انت ام انثى ؟

ماالذي اغضبك من هذا السؤال ؟

أأقول لك اخي ام قول لك اختي ؟

ارءيت انك لم تستطع ان تجيد مادعوت اليه في فن الحوار ؟

وكيف تقول ليس هناك فرق ! علما بان الرد على الفتاة في النقاش

يلزمي ان اكون اكثر تحفضا في بعض العبارات والتي قد يساء فهمها ..

علما ان نظرة المرأه قد تختلف بالنسبه للرجل .. فهي تميل الى العاطفه

في الحكم على الامور .. وقد يكون الموضوع يستوجب ان تعرف من يحاورك !!

غريب امرك ؟ الا ان تكون قد ذهبت بعيدا واسأت الضن بالسائل !!


تحياتي

اخوك / نهاار
[/align]






رد مع اقتباس
قديم 21-10-08, 10:23 pm   رقم المشاركة : 3
طائر الأشجان
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طائر الأشجان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهااار 
   [align=center]نعم اذكر انت ام انثى ؟

ماالذي اغضبك من هذا السؤال ؟
ابداً لم يغضبني ..وليس هناك مايعب أخي!

أأقول لك اخي ام قول لك اختي ؟
هنا أصبت في قولك وعندك حق فعلاً، وألتمست لك العذر
أنظر أخي كيف أنك بحجتك هذه أقنعتني ،بسهوله،وهنا مانبحث عنه
الإقناع بالحجه ..قد نتفاوت بالتحليل..ولكننا سنلتقي بالحوار


ارءيت انك لم تستطع ان تجيد مادعوت اليه في فن الحوار ؟

هنا أخطأت أخي ،لا تستعجل الحكم،ولست ادعي أني فني حوار..قد أخطئ وقد أصيب..ولكن من خلال نظرتك ونظرتي ،وأثراء الموضوع بمختلف الأفكار
نصحح ،الخطأء ..ونشيد بالجميل


وكيف تقول ليس هناك فرق ! علما بان الرد على الفتاة في النقاش
يلزمي ان اكون اكثر تحفضا في بعض العبارات والتي قد يساء فهمها ..

من وجهة نظري فعلا لافرق..الأسلوب الحواري الأدبي للكل ،وما تكتبه لي كرجل ،ستقرأه الفتيات..فكيف تكون متحفظاً بردك عليها .وأنت تضع أمام عينيها ما تـتحفظ فيه..!!! أم أن لك تفسيراً آخر..

علما ان نظرة المرأه قد تختلف بالنسبه للرجل .. فهي تميل الى العاطفه
في الحكم على الامور .. وقد يكون الموضوع يستوجب ان تعرف من يحاورك !!

هنا تختلف الافكار ..رجلاً أو أنثى ..وليس أن المراه عاطفيه ،تعني انها قاصره بالتفكير ،والحوار ،فقد تصيب أنثى..ويخطئ رجل..
مايستوجب معرفته أخي هو ان الانسان يعرف نفسه..فقط ..


غريب امرك ؟ الا ان تكون قد ذهبت بعيدا واسأت الضن بالسائل !!

قد ربما أخي ..وهذا ما يحدث ..! وهنا مغزى الموضوع / كيف تستطيع بطيبتك وطريقتك الحواريه ..أن تردني عن غيي ..وتعيدني الى الصواب بطريقه جميله..

تحياتي

اخوك / نهاار
[/align]

حياك أخي وطيب الله وقتك






آخر تعديل طائر الأشجان يوم 21-10-08 في 10:37 pm.
رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 09:20 pm   رقم المشاركة : 4
أبو تهاني
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو تهاني






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو تهاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسة 
   فضلاً لا أمراً أخي أبو تهاني.. لو كتبت لي قصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع اسامة,
وقصته مع من زنا ,
ومع معاذ كذلك ,,

أو إعطائي راوبط تؤدي إلى ذلك .. مع الشكر والامتنان


[align=center]أولاً: الموضوع فيه نوع من التعديل والحذف بعد إرجاعه من سلة المحذوفات؛ حتى لا يظن البعض أن ردي السابق خارج عن صلب الموضوع.

ثانياً: المقصد مما ذكرت أنه من الحكمة أحياناً أن نستخدم نوع من القسوة في بعض السياقات والمواقف ومع بعض الشخصيات.

قال الشاعر :

فقسا ليزدجروا ومن يكُ راحماً *** [mark=FFFF00]فليقسُ أحياناً على من يرحمُ[/mark]


قصة أسامة رضي الله عنه

عن ‏أسامة بن زيد ‏رضي الله عنه قال:

" ‏بعثنا رسول الله‏ -‏صلى الله عليه وسلم- ‏في سرية فصبحنا ‏‏الحرقات ‏‏من ‏ ‏جهينة، ‏‏فأدركت ‏رجلاً ‏فقال: لا إله إلا الله. فطعنته, فوقع في نفسي من ذلك فذكرته للنبي ‏-‏صلى الله عليه وسلم- فقال: رسول الله -‏‏صلى الله عليه وسلم- ‏ ‏أقال لا إله إلا الله وقتلته, قال: قلت: يا رسول الله إنما قالها خوفا من السلاح قال أفلا شققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا, فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ " صحيح مسلم

وفي رواية " أن النبي -صلى الله عليه وسلم- دعا أسامة فسأله: لم قتلته؟ إلى أن قال فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟

[mark=FFFF00]قال: يا رسول الله استغفر لي, قال: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ [/mark]

فجعل لا يزيد على أن يقول: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ "


قوله: (حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ) ‏

‏قال الإمام النووي رحمه الله " معناه لم يكن تقدم إسلامي بل ابتدأت الآن الإسلام ليمحو عني ما تقدم. [mark=FFFF00]وقال هذا الكلام من عظم ما وقع فيه [/mark]‏"

[mark=FFFF00]تأملي في هذا الموقف لرسول صلى الله عليه وسلم وهو أرحم الخلق بالخلق والذي قال الله فيه : { لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }[التوبة:128]

أرحم الخلق بالخلق رفض طلب أسامة رضي الله عنه ولم يستغفر له واستخدم نوع من القسوة حتى يكون درس له.[/mark]


أما قصة من زنا بزوجة مجاهد لا أذكر أين قراءتها بالضبط وهي قريبة من قصة أسامة

وقصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع معاذ

عن معاذ قال: قال الرسول صلى اللله عليه وسلم : " . . . ألا أخبرك برأس الأمر كله وعموده ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه قلت بلى يا رسول الله قال رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك ‏ ‏بملاك ‏ ‏ذلك كله قلت بلى يا نبي الله فأخذ بلسانه قال كف عليك هذا فقلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به فقال ‏ ‏ثكلتك أمك ‏‏يا ‏معاذ ‏وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم ‏ "رواه الترمذي وقال ‏حديث حسن صحيح

‏قوله: ( ثكلتك أمك )

‏قال الإمام المبارك فوري رحمه الله : " أي فقدتك وهو دعاء عليه بالموت على ظاهره , ولا يراد وقوعه , [mark=FFFF00]بل هو تأديب وتنبيه من الغفلة[/mark] وتعجيب وتعظيم للأمر ‏"

[mark=FFFF00]وثكلتك أمك تستعملها العرب للتوبيخ والإنكار والزجر .[/mark]

وشكرًا لكِ على سؤالك.
[/align]






التوقيع

[align=center]
اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة وأموالنا من الربا, اللهم آمين يارب العالمين
[/align]
http://buraydh.com/forum/showthread....30#post1658630

رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 08:56 pm   رقم المشاركة : 5
ابن الخليج
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابن الخليج غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تهاني 
   [align=center]أولاً: الموضوع فيه نوع من التعديل والحذف بعد إرجاعه من سلة المحذوفات؛ حتى لا يظن البعض أن ردي السابق خارج عن صلب الموضوع.

ثانياً: المقصد مما ذكرت أنه من الحكمة أحياناً أن نستخدم نوع من القسوة في بعض السياقات والمواقف ومع بعض الشخصيات.

قال الشاعر :

فقسا ليزدجروا ومن يكُ راحماً *** [mark=FFFF00]فليقسُ أحياناً على من يرحمُ[/mark]


قصة أسامة رضي الله عنه

عن ‏أسامة بن زيد ‏رضي الله عنه قال:

" ‏بعثنا رسول الله‏ -‏صلى الله عليه وسلم- ‏في سرية فصبحنا ‏‏الحرقات ‏‏من ‏ ‏جهينة، ‏‏فأدركت ‏رجلاً ‏فقال: لا إله إلا الله. فطعنته, فوقع في نفسي من ذلك فذكرته للنبي ‏-‏صلى الله عليه وسلم- فقال: رسول الله -‏‏صلى الله عليه وسلم- ‏ ‏أقال لا إله إلا الله وقتلته, قال: قلت: يا رسول الله إنما قالها خوفا من السلاح قال أفلا شققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا, فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ " صحيح مسلم

وفي رواية " أن النبي -صلى الله عليه وسلم- دعا أسامة فسأله: لم قتلته؟ إلى أن قال فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟

[mark=FFFF00]قال: يا رسول الله استغفر لي, قال: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ [/mark]

فجعل لا يزيد على أن يقول: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ "


قوله: (حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ) ‏

‏قال الإمام النووي رحمه الله " معناه لم يكن تقدم إسلامي بل ابتدأت الآن الإسلام ليمحو عني ما تقدم. [mark=FFFF00]وقال هذا الكلام من عظم ما وقع فيه [/mark]‏"

[mark=FFFF00]تأملي في هذا الموقف لرسول صلى الله عليه وسلم وهو أرحم الخلق بالخلق والذي قال الله فيه : { لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }[التوبة:128]

أرحم الخلق بالخلق رفض طلب أسامة رضي الله عنه ولم يستغفر له واستخدم نوع من القسوة حتى يكون درس له.[/mark]


أما قصة من زنا بزوجة مجاهد لا أذكر أين قراءتها بالضبط وهي قريبة من قصة أسامة

وقصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع معاذ

عن معاذ قال: قال الرسول صلى اللله عليه وسلم : " . . . ألا أخبرك برأس الأمر كله وعموده ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه قلت بلى يا رسول الله قال رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك ‏ ‏بملاك ‏ ‏ذلك كله قلت بلى يا نبي الله فأخذ بلسانه قال كف عليك هذا فقلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به فقال ‏ ‏ثكلتك أمك ‏‏يا ‏معاذ ‏وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم ‏ "رواه الترمذي وقال ‏حديث حسن صحيح

‏قوله: ( ثكلتك أمك )

‏قال الإمام المبارك فوري رحمه الله : " أي فقدتك وهو دعاء عليه بالموت على ظاهره , ولا يراد وقوعه , [mark=FFFF00]بل هو تأديب وتنبيه من الغفلة[/mark] وتعجيب وتعظيم للأمر ‏"

[mark=FFFF00]وثكلتك أمك تستعملها العرب للتوبيخ والإنكار والزجر .[/mark]

وشكرًا لكِ على سؤالك.
[/align]

صحيح أخي أبو تهاني لا فض فوك..كلام معقوول ،ووجهة نظر رائعه..






رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 10:34 am   رقم المشاركة : 6
طائر الأشجان.
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طائر الأشجان. غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تهاني 
   [align=center]أولاً: الموضوع فيه نوع من التعديل والحذف بعد إرجاعه من سلة المحذوفات؛ حتى لا يظن البعض أن ردي السابق خارج عن صلب الموضوع.

ثانياً: المقصد مما ذكرت أنه من الحكمة أحياناً أن نستخدم نوع من القسوة في بعض السياقات والمواقف ومع بعض الشخصيات.

قال الشاعر :

فقسا ليزدجروا ومن يكُ راحماً *** [mark=FFFF00]فليقسُ أحياناً على من يرحمُ[/mark]


قصة أسامة رضي الله عنه

عن ‏أسامة بن زيد ‏رضي الله عنه قال:

" ‏بعثنا رسول الله‏ -‏صلى الله عليه وسلم- ‏في سرية فصبحنا ‏‏الحرقات ‏‏من ‏ ‏جهينة، ‏‏فأدركت ‏رجلاً ‏فقال: لا إله إلا الله. فطعنته, فوقع في نفسي من ذلك فذكرته للنبي ‏-‏صلى الله عليه وسلم- فقال: رسول الله -‏‏صلى الله عليه وسلم- ‏ ‏أقال لا إله إلا الله وقتلته, قال: قلت: يا رسول الله إنما قالها خوفا من السلاح قال أفلا شققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا, فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ " صحيح مسلم

وفي رواية " أن النبي -صلى الله عليه وسلم- دعا أسامة فسأله: لم قتلته؟ إلى أن قال فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟

[mark=FFFF00]قال: يا رسول الله استغفر لي, قال: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ [/mark]

فجعل لا يزيد على أن يقول: فكيف تصنع بلا إله إلا الله إذا جاءت يوم القيامة؟ "


قوله: (حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ) ‏

‏قال الإمام النووي رحمه الله " معناه لم يكن تقدم إسلامي بل ابتدأت الآن الإسلام ليمحو عني ما تقدم. [mark=FFFF00]وقال هذا الكلام من عظم ما وقع فيه [/mark]‏"

[mark=FFFF00]تأملي في هذا الموقف لرسول صلى الله عليه وسلم وهو أرحم الخلق بالخلق والذي قال الله فيه : { لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }[التوبة:128]

أرحم الخلق بالخلق رفض طلب أسامة رضي الله عنه ولم يستغفر له واستخدم نوع من القسوة حتى يكون درس له.[/mark]


أما قصة من زنا بزوجة مجاهد لا أذكر أين قراءتها بالضبط وهي قريبة من قصة أسامة

وقصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع معاذ

عن معاذ قال: قال الرسول صلى اللله عليه وسلم : " . . . ألا أخبرك برأس الأمر كله وعموده ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه قلت بلى يا رسول الله قال رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك ‏ ‏بملاك ‏ ‏ذلك كله قلت بلى يا نبي الله فأخذ بلسانه قال كف عليك هذا فقلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به فقال ‏ ‏ثكلتك أمك ‏‏يا ‏معاذ ‏وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم ‏ "رواه الترمذي وقال ‏حديث حسن صحيح

‏قوله: ( ثكلتك أمك )

‏قال الإمام المبارك فوري رحمه الله : " أي فقدتك وهو دعاء عليه بالموت على ظاهره , ولا يراد وقوعه , [mark=FFFF00]بل هو تأديب وتنبيه من الغفلة[/mark] وتعجيب وتعظيم للأمر ‏"

[mark=FFFF00]وثكلتك أمك تستعملها العرب للتوبيخ والإنكار والزجر .[/mark]

وشكرًا لكِ على سؤالك.
[/align]

صحيح الموضوع تم حذفه ،أول ما طرح،،

المضحك المبكي،،،شيئان مضادان

من الحذف،يعود ليتربع كعنوان مميز ،،
ولكن الكاتب ،صار موقوف من قبل الإداره

عموما ابو تهاني رأيك فيه وجهة نظر،،تستحق الوقوف عندها
طيب الله وقتك






رد مع اقتباس
قديم 22-10-08, 08:47 am   رقم المشاركة : 7
أبو تهاني
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو تهاني






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو تهاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الأشجان 
   حياك أخي/
أضفت سؤالين: يقودان الى نفس مربط الفرس..
لماذا الخروج عن صلب موضوع واضح ،إلى مالا يمت للموضوع بصله.؟
وهل تختلف الإجابه..حسب نوعيةالكاتب،ذكراً أو أنثى ؟

اعتذر على السؤال المحرج

كما أسلف أخي الفاضل نهار

الجواب مهم بنسبه لي ولكل من يملك ذرة رجوله فالخطاب وأسلوبه, يختلف أختلاف كبير بينهما

مع أن المعرف مذكر (طائر) لكن طريقة طرحك والالوان تعطي إيحاء بأنك انثى






التوقيع

[align=center]
اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة وأموالنا من الربا, اللهم آمين يارب العالمين
[/align]
http://buraydh.com/forum/showthread....30#post1658630

رد مع اقتباس
قديم 22-10-08, 09:19 am   رقم المشاركة : 8
طائر الأشجان
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طائر الأشجان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تهاني 
   اعتذر على السؤال المحرج

كما أسلف أخي الفاضل نهار

الجواب مهم بنسبه لي ولكل من يملك ذرة رجوله فالخطاب وأسلوبه, يختلف أختلاف كبير بينهما

مع أن المعرف مذكر (طائر) لكن طريقة طرحك والالوان تعطي إيحاء بأنك انثى


اعتذر على السؤال المحرج

أبداً أخي أنت لم تجرح أحد ،ولم تتعدى على أحد..لكني رأيت سؤالك من زاويه معينه..وأنت تراه من زاويه أخرى..لكن الحوار الجميل..لايفسد للود قضيه..
أنظر أخي أبو تهاني :كيف أنعكست النظره:بالحوار:
الآن صرت أنت تحل محلي.وتحس بما حسيت به أول ماقرأت السؤال..وأن فيه نوع من الإحراج...!!
وأنا الان صرت على يقين أن سؤالك كان له مبرراته فعلاً ولم يكن فيه أي إحراج!
هكذا هي طرق الحوار.....الكلمه الطيبه ..والحوار الجميل يغير الأحوال..وهذا ما نريده


كما أسلف أخي الفاضل نهار
الجواب مهم بنسبه لي ولكل من يملك ذرة رجوله فالخطاب وأسلوبه, يختلف أختلاف كبير بينهما

وجهة نظر أقدرها..وقد تكون صائبه فعلاً ..وقد ربما تكون غير ذالك..لكن روح الحوار السمحه..والطيبه..تدخل القلوب وتقنع العقول بسهوله..أياً كان الأختلاف بيننا

مع أن المعرف مذكر (طائر) لكن طريقة طرحك والالوان تعطي إيحاء بأنك انثى

أحتمال أخي .قد ربما هناك ما يشوب طريقتي! وأنا لا راها؟؟من يدري؟؟فالأنسان أحيانا يعيش في عالم ،يتوقع أن كل الناس تراه وتفهم عليه مثلما يتوقع!! ..بينما هو مخطئ..وقد ربما تكون نظرتك في غير محلها ...
ولكن لا يمنع أخي أن تنتقدني..ولا يمنع أن تطرح وجهتك نظرك بطريقه حواريه..
وتستخدم فيها قوة أقناعك....ويجب على أن أسمع لك ..ونلتقي جميعا حيثما تجمعنا الحجه

شاكر ومقدر متابعتك أخي






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 04:28 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة