رفقاً بـالقــوارير تغضب الهلاليين لكن إذا كآن قائلها هلالي فما هو الموقف ..!!
.
.
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه أستعين
الحمادي : رفقا بالقوارير .. والحكم السعودي يمرر للهلال ..!!
الكبار-متعب الشمري:
ذكر الاعلامي الأستاذ صالح الحمادي بأن الهلال بعد تعادله مع بيروزي
في الرياض في بداية مشوار الآسيوية كاد أن يعود إلى دوامة
البدايات الغير جيدة ولكن جاءت رفقاً بالقوارير..!! مما أثار
التساؤل والاستغراب حيث من المعروف أن رفقا بالقوارير لاتطلق
الا على النساء..!
من جهة أخرى علق الحمادي على حالة طرد اللاعب أسامه هوساوي
بأن مثل هذه الحركة تمر على الحكم السعودي لكن الحكم الأجنبي
لا..!! وهو اعتراف واضح وصريح من الحمادي بان الحكم السعودي
يمرر للهلال..!! مما جعل مقدم الاستديو التحليلي يصر على
الحمادي بأن يتراجع عن قوله تجاه الحكم السعودي..!
اعتقد ان الذكاء المُنعدم لدى البعض هو من ينظر لمثل هذه الامور بتلك الطريقه
يعني لو رمزت لشخص بأنه اسد او ذئب
هل المقصد بأنه حيوان
او الهدف ردة فعل لفعل حدث
مُشكلة العقول الفارغه والجاهله والمليئه بالهواء
انها لاتعي كُل مايُقال
في بعض الاحيان نضطر لنقول لفلان بأنه أسد ونحن في انفسنا
نقصد بأنه حيوان لكن تلطيفاً للعبارة نقول له يا اسد وأعتقد بأن
هذا الشيء جميل فالانسان حينما يكون غامض في الطرح يكون
اكثر تألقاً وجمال ....
وعلى فكرة على طآري عبدالله بن مساعد بعد لقاء اولمبي الاهلي
والهلال قآل بأن حكم المباراة يعتقد بأننا نلعب في الزمن الماضي
الكل فسر كلامه بأن ما قآله كآن يقصد به بأن الاهلي كآن يحظى
بدعم من الحكام واللجان وهذا امر صحيح ولا يمكن لاحد من انكاره
فالاهلي كان مدعوم من كل اللجان لكن عبدالله بن مساعد وضح
في برنامج اكشن يادوري بأنه كان يقصد بأن الآن فيه تصوير وكل
شيء واضح مع ان تفسيره لا يصدقه عآقل لكن لا احد يستطيع ان
يثبت بأن عبدالله بن مساعد كان يقصد بأن الاهلي مجامل في الزمن
الماضي >> هذه هي الفائدة من الطرح الغامض
ثانيا / لماذا لاتقول ان ( رفقا بالقوارير) والتي ذكرها الحمادي ليس لها مناسبه فلماذا لايتم انتقاد الحمادي كونه ذكر شيئا لاعلاقة له بالموضوع ؟!!
ثالثا / الحمادي يقصد من قوله انه من السهوله ان تمرر مثل هذه الاخطاء على الحكم السعودي لأن اغلب الحكام السعوديين تطوف عليهم اشياء كثيره اما عدم تركيز ومتابعه لنسبه كثيره مثل اخراج كره باليد ومنع تسجيل هدف او تسجيل هدف باليد وهو دليل على ضعف تركيز الحكم السعودي !!
ولكن انت ومتعب الشمري يفسرون ويأولون الامور
حسب الميول ولاثارة فتنه ومشاكل !
ثانيا / لماذا لاتقول ان ( رفقا بالقوارير) والتي ذكرها الحمادي ليس لها مناسبه فلماذا لايتم انتقاد الحمادي كونه ذكر شيئا لاعلاقة له بالموضوع ؟!!
ثالثا / الحمادي يقصد من قوله انه من السهوله ان تمرر مثل هذه الاخطاء على الحكم السعودي لأن اغلب الحكام السعوديين تطوف عليهم اشياء كثيره اما عدم تركيز ومتابعه لنسبه كثيره مثل اخراج كره باليد ومنع تسجيل هدف او تسجيل هدف باليد وهو دليل على ضعف تركيز الحكم السعودي !!
ولكن انت ومتعب الشمري يفسرون ويأولون الامور
حسب الميول ولاثارة فتنه ومشاكل !
اولاً : الحمادي هلالي مليون بالمية ومن يقول غير ذالك فهو خآرج
من ملة كرة القدم و ينصح لامثآله بمتابعة دوري الكريم لأن كرة القدم
أبعد ما تكون عنه ...
ثانياً :: كلمة رفقاً بالقوارير كآن يقصد بها الحمادي قصات الشعر
الغريبة التي ظهر بها بعض لاعبي الهلال و منهم حآرس المرمى
شوشو الذي ظهر بشكل مختلف وقصة شعر غريبة لا نشاهدها الا
في ملاعب أهل الكتاب ....
ثآلثاً :: مقصد الحمادي معروف وهو النزهان عندما اخرج الكرة بيدة
في نهائي شهير امام اتحاد جدة ما أعتقد فيه تفسير ادق من هالتفسير
اولآ من قآل الحمآدي هلآلي عشآن تقول شهد شآهد من اهلها !
ثآنيآ , الحمآدي قال الحكم السعودي مايطرد , ماقال مايطرد ضد الهلال , مشكله الي يجتهد ويدقق وبالنهايه ينضحك عليه
اقتباس:
ثانياً :: كلمة رفقاً بالقوارير كآن يقصد بها الحمادي قصات الشعر
الغريبة التي ظهر بها بعض لاعبي الهلال و منهم حآرس المرمى
شوشو الذي ظهر بشكل مختلف وقصة شعر غريبة لا نشاهدها الا
في ملاعب أهل الكتاب ....
,,
ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل يقصد فيها لعيبة الهلال عشان قصآتهم , شكلك توك جاي متقهوي مع الحمادي وقالك قصده !
من اليوم ورايح ماراح استغرب اي شي منك عزيزي , عليك تفسير مدري وش يبي !!
من رآقب الناس مات همآ ,
والدليل الحكم السعودي/ مطرف القحطاني هداه الله في مباراة التعاون والهلال الأخيرة في الملز ( مشت عليه ) أو ( تغاضى ) عن أحتساب ضربة جزاء صريحه عياناً بياناً للتعاون عندما أعترضى نفس اللاعب/ أسامة هوساوي الكرة بيده أمام مرمى فريقه ؟؟؟!!!
صحيفة الكبار
صحيفة نصراوية 100%100
تهاجم الهلال بالكذب والدجل
فهي صحيفة قبيحة وقذرة وعفنة
اسلوبها الحقد والكراهية !!
مشكلة الاعضاء الهلاليين لايعرفون
هذه الصحيفة النكراء