السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأنشر هنا تجربتي مع موفنبيك
كانت تجربة فاشلة معهم كأسم عالمي تهوي اليه الانظار
ربما باختفاء المنافس هنا في بريدة اصبح لا يُقيم بنصف النجمة حتى
ارسلت لهم رساله على موقعهم وردوا بان الرسالة غير واضحة حيث اني كتبتها بالانجليزية
ثم حكيت معاناتي لهم بنفسي (شفهياً وبالعربية ) ولكن لم يحسسني المتصل من طرفهم بان هناك مشكلة اصلا
ولم يتحمس
لما لا؟!! اذا لم يجد من ينافسه
على كل حال اليكم نص رسالتي اليه :
مرحبا
أنا كنت احد النزلاء في
moevenpick-hotels
في القصيم وقد اخترته لأحظى بأرقى الخدمات
ووجدت هناك الإهمال والخدمة السيئة والمتأخرة جدا
كانت التارت المحضرة للعرسان جافة لانها مكشوفة وكانت الفاكهة مكشوفة
وحين تنظيف الغرفة لم يتم إخراج التارت والفاكهة
ولم تغير أغطية السرير
ولم ترمى العلب الفارغة للمشروبات ولم ينظف الحمام ولم تغير المناشف ولم نستفد من الخزنة بداخل الجناح لحفظ أشيائنا الثمينة أيضا
الانترنت لا يعمل
وكرت المفتاح لا يفتح جناحنا وكنا كل مرة نستعين بالعمالة هناك كي يفتحوا بالمفتاح الذي بحوزتهم
حينما طلبنا العشاء لم يصلنا المنيو إلا بعد ساعة ونصف إضافة إلى تأخر العشاء بعدها
استعنا بالموظفين هناك ليشاهدوا باعينهم تلك الفوضى
كانت ليلة زواجنا هناك منغصة بسبب الخدمات السيئة التي لا تليق بمسمى moevenpick-hotels
لذا أردنا كتابة ملاحظاتنا كي لا يستغل مسمى الفندق بذلك الفرع السيئ
مع خالص تحياتي
صورة العقد

ولمن اراد المنافحة عن ذلك الفندق كما رأيت بموضوع سابق اتمنى له قضاء ليلة كليلتنا هناك
وبعدها الاتصال على موظفهم ابراهيم شاهين
والله ولي التوفيق