حيِك الله أختي هامه ,,
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
1- كيف هي العناية بمن تخرجوا من الثانوية بتلك النسب العالية ؟
هل تم تطويرهم ؟
هل تم توفير تعليم جامعي راقي لهم ؟
هل تم اختيار مجموعة منهم لبعثات خارجية في تخصصات راقية ؟
2- ماذا عن الآلاف المؤلفة التي هي خارج العدد المحدود الذي ذُكر ؟
3- ماذا عن فئة الفتيات ؟ |
|
 |
|
 |
|
أسئله أضع أمامها آلاف الإستفهامات , نحن فعلا في دوامه من الغرابه , والوزاره لاوكيل ولا رقيب , هنيئا للدول المتقدمه وزراء تعليمهم , أما نحن فيا للأسف ,,
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
عن نفسي وبمنظور واقعي ، أنا حاصلة على تكريم على مستوى المملكة ولم أجد يوماً من يحاول تطويري أو توفير تعليم راقي لي !! |
|
 |
|
 |
|

هم يحبون البهرجه فقط , لكن المستقبل لا وألف لا لدفع تكاليف تعليمهم ,,
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
لم يتم الاهتمام بي وبما تفوقت فيه رغم الاستمارات (الشكلية) التي كنت أعبئها - عبثاً - وأنا كلي نشوة !!
للأسف الطاقات كثيرة ولكن لم تجد من يستغلها |
|
 |
|
 |
|
فعلا يا للأسف ,,
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
كان من المفترض أن يتم عمل احصائية على نتائج الاختبارات من جهة
وبمشاهدات الأساتذة في التعليم الثانوي وكذلك الجامعي من جهة أخرى ، لتوفير تعليم متطور لكل فئة بما يناسبها ، ولكننا لا نعرف سوى كمكمة الأفواه ، كما حصل لي يوماً في الكلية حينما كنت أمام أحد الأجهزة (الكمبيوترات) وقد اكتشفت أمراً خفي على أستاذة المادة - رغم أنه بالتأكيد لا يخفى على أي متخصص في ذات المجال - ، فما كان منها سوى أن قالت : " هامة ، ما تقوليش لحد اللي عرفتيه " |
|
 |
|
 |
|
حتى إنني ذات وره , في صف الأول متوسط , اكتشفت خطأ كبيرا في الرياضيات , وقد درسنا القاعده خطأ طوال الأسبوعين على ماأظن , فقد نسيت لأن هذه القصه مضى عليها الخمس سنوات .. !
اكتشفت الخطأ , ووقف المدرس لحظات ممسكا بشعر رأسه من الإستغراب ,,
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ومر الموقف مرور الكرام ، بالرغم من أن صدور مثل ذلك الموقف من طالب يُفترض أن يكون مؤشر لمتابعته وتطويره !
والعتب ليس عليها ، فهي مجرد (أستاذة) ، ولكن العتب على الوزارات التي لم تضع خطة لاكتشاف الموهوبين ..!! |
|
 |
|
 |
|
استحدث مركزا لرعايه الموهوبيه وابتعاثهم لمدن ودول أخرى , لكن عددهم فقط , 30 طالبا من بين 100 ألف طالب !!!
الأستاذ هامه , أشكرك جدا , وأستغرف جدا منهم ,,
كل الموده لكِ