العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > أرشيف المنتدى > مقتطفات من هنا وهناك

الملاحظات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ساعد هذا الموضوع في رفع كفاءتك الوظيفية ؟
نعم 0 0%
لا 0 0%
غير مهم 0 0%
لا أدري 0 0%
المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-10-07, 08:29 pm   رقم المشاركة : 1
عبدالله الوشمي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية عبدالله الوشمي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الوشمي غير متواجد حالياً
Thumbs down القواعد السبع للموظفة المبدعة


[align=justify]


حتى تتميزي وتبدعي أختي الموظفة ويصبح لك شأن في وظيفتك أياً كانت.. هناك سبع قواعد تضمن لك بحول الله الارتقاء السريع والتميُّز والمكانة المنشودة.. ما عليك إلا التأمل ثم وضع خطة عمل للتطبيق وسترين نتائج مذهلة.
(1) اعملي على بناء علاقات ناجحة: بتعبير آخر (شبكة علاقات).. من المهم أن تفهمي أهمية تطوير علاقات عمل تستفيدين منها وتعتمدين عليها، سواء كان ذلك من أجل الحصول على معلومات حول مشروع معين، أو في ما يخص وضعك في العمل.. احرصي على حضور محاضرات ودورات تدريبية في مجال عملك، واسلكي جميع الطرق المتاحة للحصول على المعلومات التي تحتاجينها في تعزيز موقعك الوظيفي، فهذا سيعلي من شأنك في نظر زملائك.
(2) اجذبي الآخرين نحو أفكارك: طوري ثقتك بنفسك مما يمكّنك من جذب الآخرين نحو أفكارك وقيمك، فالمعرفة قوة.
قومي بأبحاثك الخاصة.. تعرفي على كل ما يحدث في مجال عملك، كلما ازدادت معرفتك بموضوع معين، كلما ازداد شعورك بالراحة والثقة عندما تناقشينه أمام آخرين وتطرحين أفكارك.
(3) المبادرة.. المبادرة: إذا كنت مهتمة بمشروع معين ابحثي عن طريقة تصبحين فيها عضواً من فريق العمل الخاص بهذا المشروع، أو تعلمي كل ما يخص موضوعاً معيناً بحيث تصبحين الخبيرة الأولى فيه في مكان العمل.
(4) أقدمي وخوضي ما يخاف منه: غالباً ما تميل النساء إلى تجنب المواجهة، لكن إذا تعلمت كيف تواجهين وضعاً صعباً، فستظهرين بمظهر القوي والصلب في مواجهة الضغوط.
(5) روجي لنفسك بلا غرور: أنت فقط من يعلم كل شيء عن إنجازاتك.. عليك أن تتأكدي من أن ذوي الشأن يعرفون أيضاً إنجازاتك فجميل أن تعرضي شيئاً من إنجازاتك ونجاحاتك بتواضع.
(6) عبري عن مشاعرك: هذا يتماشى مع الترويج لنفسك وإدارة محادثات صعبة.. لا تترددي في طلب ما تحتاجينه أو ما تستحقينه.
(7) التوازن بين حياتك الخاصة وحياة العمل: تحقيق هذا التوازن يُعتبر حالة مثالية، ففي كثير من الأحيان لا تكفي ساعات اليوم لتحقيق هذا التوازن.. في هذه الحالة عليك أن تحققي على الأقل انسجاماً بين العمل والمنزل.[/align]







التوقيع

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
قديم 04-10-07, 09:10 pm   رقم المشاركة : 2
الافق
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الافق






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الافق غير متواجد حالياً

شكرا لك عزيزي عبدالله على هذا الموضوع المفيد ..
وأحببت أن أشارككم بهذه المداخلة .. اليسيره عسى الله أن ينفع بها ..
إن تأدية الموظفة لعملها بالدقة والأمانة والنزاهة والإخلاص والعدالة والمساواة بحيث لا تفرق من حيث العناية والاهتمام بين معاملة وأخرى، وأن تنجز أعمالها في الوقت المحدد بدون تأخير ..من الإبداع والتميز في الوظيفة...








تحياتي







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 09:12 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة