السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شوفو اليوم انا عيا يجيني نوم والحين الصبح وانواع القلق والاحباط قلت دامي فاضي خلن اولف قصه بس لاتشرهون علي ترا كلها توليف من عندي والله يعينكم وعلى فكره ترا اجاثا كرستي كان يسرق مني بعض الافكار هع هع اقول ورا ماتعقل ولاتسذب عليهم خخخخخخ .. ![5[1]](images/smilies/5[1].gif)
نبداء القصه تراها بالعاميه اسهل للتفكير ..
كان فيه واحد يتمشى بالشوارع تالي الليول من الناس العطاله اللي تخرجو ولا لقولهم شي يضفهم عن الشوارع وكان طربان لبو وديع جورج وسوف اغنية ياليل العاشقين اهل الغرام مساكين يقاله القلب خالي مايدري هو ووجهه ان قلبه صاير تقل تكسي مافيه احد الا ومر عليه المهم وهو يتمشى الا وذيك السياره اللي واقفه على جنب وفاتح كبوته جاء اخونا فالله مسوي نفسه عنتر يبي يفزع وقف ولاكن ياليته ماوقف كان اللي بالسياره ثلاث بنات والسواق ...
المهم هو شاف البنات طلعت النخوه وخبرته بالتصليح من كثر مأندعس تحت موتره وصلح السياره الذيب طبعاً فيه وحده من البنات حبته مثل المسلسلات جت لمه وشكرته ومادري ايش وشحطته شوي واخذت رقمه بحجت اذا تعطلت السياره قبل مانوصل البيت دقيت عليك تجي لمنا المهم مشو وراح كل واحد بسبيله ...
بعد يومين الجوال حق خالد يرن الو واثره ذاك الصوت اللي يطيح الطير من السما خالد فز قلبه قالتله عرفتن قال لاوالله كل اللي اعرفهم اصواتهم تجيب الطاعون ضحكت قالتله انا فلانه اللي ذاك اليوم خالد ماصدق خبر هلا وغلا ومادري ايش وهي بدت تتشكر ومن هالكلام وقفلو الخط جاء خالد رقت لهاته على الصوت السعابيل بدت تقوطر وجلس يفكر وش اسوي وش اسوي ضرب بالذهانه وكتب بيت شعر وارسل لها رساله يقول فيها
صوتك يداوي علت القلب والروح ارجوك لاتقطع دوا الروح عني
اموت بصوت جمع جد ومزوح لو غاب كان الروح تتبرا مني
ترا البيت الاخير مولفه انا لأني ماحفضت إلا بيت واحد يعني لاتشرهون هع المهم تم ارسال الرساله قرتها نوره خقت علطول تحسبه عنده علم وردت عليه برساله
يالي دخلت القلب من غير دستور امر تدلل وش تبي الكل يفداك
القلب قبلك كان مظلم ومهجور عاف الخلايق كلهم وانت حياك
عاش السنين ولا عرف يوم به نور والحق ماهو عايشَ قبل يلقاك
الرجال عقب الرساله ضاعت علومه وبدا يحب وكسر السيدي حق جورج وسوف وشرا سيدي حق شيماء الشايب اللي تقول طول عمري بقول لنا اد الشوق وليالي الشوق واذا جا المقطع اللي يقول الا عيونك انتا دول بس الي خدوني خدوني وبحبك امروني امروني احب لأتني بحب بحب وادوب بالحب وخالد فاج خشته وداخل جو هع امنيتي اشوف شكله احس انه وناسه هع هع بس قهر القصه توليف المهم وبدأت الرسايل تندثر على جوال خالد اما تندثر قويه الكلمه بس تراي متسلفها من لوجين عمران هع هع المهم بدت الرسايل والمكالمات ...
وفي يوم من الايام اتصلت نوره على خالد ولقت جواله انتظار بدا الشك وجلست نص ساعه ولا دق ورجعت تتصل مره ثانيه ونفس الحكايه انتظار خلاص الفار بدا يلعب بعبه وخالد كان متهاوش هو وواحد وجالسين يتفاهمون وبعد ساعه اتصل خالد عليها وكان منرفز قالت من تكلم اكيد انت تخونن وعاد خالد من حينه الاخلاق تجاريه قال ايه اكلم بنت لاتشغلينن انتي بعد وربي قهر لو انا مكان نوره كان كفخته ومسجرته الين يعض الارض بس الشكوى لله المؤلف عاوز كذا اللي هو انا المهم مادري خالد الا سكت القطار وطت وجهه هع هع مسكين وارسلتله رساله تقول فيها لاعاد اسمع صوتك ياواطي ومادري ايش خالد انصدم معقوله هذي نوره لا اكيد عندها ضروف وخلت نفسيتها زفت يقاله هو نفسيته احسن شي لأتوطاو الحين المهم وعلطول الذيب رد عليها برساله وشرحلها الوضع لاكن لاحيات لمن تنادي ..
مر اليوم الاول والثاني والثالث ولا اتصال ولارساله جبر خاطر هع هع ياويلي يرحم المهم وبدت المعانات عند خالد الرجال حبها خلاص مافيه حيله والبنت ساهجته ومريت الايام والشهور ولاحس ولانس قرر انه ينساها بس ماقدر وفي يوم من الايام وهو يدوج بالشوارع مر من عند الشارع اللي شافهم فيه وبدت المواجع تتقلب عنده واخذ الجوال وكتب هالبيتين وارسله يقول فيها
اكذب عليك لو قلت بعدك شي عادي اضحك وانا من جور الايام مجروح
جرح توسط في حنايا فؤادي وليت الجروح ضيوف يومين وتروح
بعثر جروحي هالزمن الرمادي واصعب شي على الانسان هي غيبة الروح
قرت نوره الرساله لاكن مازالت مجروحه ياويلي بعذره لو انا من كان اكفخه واخليه الحلقه الاخيره لاكن قلبها طيب بس مازالت مجروحه ردت عليه
صار ذاك الحب في الأيام ذكرانا الأليمة
نبعث الآهات من أكبادنا الحرى السقيمة
ونصوغ الحزن لحنا في حنايانا الرحيمة
هدت الأيام منا قوة كانت سليمة
صارت الأكباد منا في الهوى صرعى كليمة
ندفع اليأس بصبر والليالي لن تديمه
وأغانينا تلاشت بعد أن كانت رخيمه
أصبح الحب لدينا قصة الشوق القديمة
وقلوب العاشقين اليوم بالشكوى عليمة
يعني بالعربي انا مابيك خلاص اقلب وجهك الرجال انصدم وصابته حاله نفسيه وشلون نوره تسوي كذا وضاق صدره المسكين وحالته حاله وقرر انه يرسله رساله وتكون اخر رساله ويغير جواله بعده يحسبه ميته فيه هو ووجهه وارسله رساله يقول فيها
عـــاذرك يـاقـلـب مــــن كــبــر الـخـطــا والـهـالــه
أســجــد أبــعــوج الـمـحـانـي وأدع ربّــــك وأرجــــه
حـالـتــك مــــن حـيـلـتـك يـرثـالـهـا مــــن حــالــه
كــــل مـهـنــا سـقـتـهـا مـصـلـوبــه او مـنـعـرجــه
فـاقـدّلّــك واحــــدن يــســوى الــعـــرب بـلـحـالــه
لــبّـــا والله أعـيــونــه .. الــجــرّايــه الـمـنـحـرجــه
أشــهـــد أن الاّّ .. تــقـــال ال غــيـــره والاّّ .. لـــــه
صـاحـبـن فـــي بـيــد قـلـبــي .. قـاطـعـلـه فــرجــه
غـايـبــن قــدلـــه لـيــالــي وأنـقــطــع جــوّالـــه
من يــعــوّض ضـحـكـتــه والاّ يــعـــوّض هــرجـــه
الــخــيــار الـتّـحــفــه الـرّعـبــوبــه الــرّجــالــه
الــدمـــاث ..الـبـعـثــره الـكـبـريــاء الــمــرجــه
أوّل أجــروحــي فـبـالــه .. يــــوم جــيــت فـبــالــه
وآخــــر أجــروحــه بـقـلـبـي زاويـــــه مـنـفـرجــه
طبعاً نوره اول ماقرت الرساله على طول دليت ولا كأن رساله جتها وهو الذيب قفل جواله وراح للنافوره وشرا شريحه جديده وهو راجع من النافوره مر على التسجيلات اللي بالخبيب وشرا سيدي حق جورج وسوف ياليل العاشقين اهل الغرام مساكين وكسر سيدي حق شيماء الشايب الله ياخذه مادري اني ابيه منطول من عندي الله يهديك ياتوتي كم مره اقولك لاتنطل من سيدياتي بس حسابك معي والله لأخليك الحلقه الاخيره هع هع ..
ياعيني ياخالد والله كسرت خاطري لاكن ولا يهمك الروايه الثانيه اتوسطلك عند نوره واخليها ترضا عليك هع هع ..
وتمت القصه بأختصار شديد لضيق الوقت لأني ابنام..
هاه وشرايكم بقصتي مثل وجهي صح هع هع ..