العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-01-07, 01:31 pm   رقم المشاركة : 1
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً
فيصل العبدالهادي يتصل على الهلال طالبا عدم مشاركة


أيها الأمين..فعلك يزرع (الطائفية) الرياضية!
ادريس الدريس







سبحان الله.. هناك من يتبعه الرضا حتى في أخطائه.. وهناك من يخذله التوفيق في اجتهاداته، وفيصل عبد الهادي أمين اتحاد الكرة أحد هؤلاء الذين يخذلهم التوفيق.. ويجافيهم الرضا والقبول.. لكن عسى أن يخطئ بأجر المجتهد المخطئ..

ولن نتشاءم فنقول إنه قد يطاله ذنب المخطئ المتعمد، عمل في الاتحاد السعودي سابقاً وخرج تصحبه زفات الفرح بخروجه.. وعاد تستقبله صيحات الاستهجان خوفاً من تكرار أخطائه وقد كان عند حسن ظن المناوئين له عندما أمضى مؤخراً بعض الاجراءات التي ظهر من ورائها تحيز ما.. ضد فريق ما.. ومن ذلك مثلاً نقل مباراة الهلال اثر تلفظ بعض الجماهير ببعض العبارات العنصرية المقيتة.. وتوالت الاقتراحات التي كانت تؤيد المعاقبة ولكن للجمهور بحرمانه من حضور المباراة.. وكان المطلب هو التأني في اسلوب المعالجة باعتبار هذا التجاوز جديداً على الساحة المحلية وكان يمكن الاستنارة بحوادث مماثلة سابقة لدول أخرى لكنها العجلة خذلان التوفيق ومجافاة الرضا الذي ذكرته في مطلع المقال.

وتكررت الحادثة في مباريات أخرى وتم النقل وصار من الميسور أن تتكرر الحادثة لمعاقبة أي ناد بأن يترأس مجموعة يسيرة من الجماهير ويمكن أن تكون جماهير مضادة بقصد تجييش العبد الهادي ضد النادي ومعاقبته ويخشى أن تنقل معظم المباريات المتبقية في الدوري لمجرد أن الحل والعقاب لم يكن موفقاً منذ البداية.

هذا حديث مضى وخطأ انقضى لكن (الأمين) الذي لا يتصف بالحكمة - للأسف - ولا بعد النظر ولا يمكنه استقراء المستقبل أخطأ هذه المرة عندما تدخل في وعده الاتحاد البحريني لسامي الجابر ونواف التمياط للمشاركة في المباراة الودية أمام انتر ميلان.. معترضاً على هذه المشاركة بعد أن ارتأى سعادته أن يشارك حمزة ادريس - بالقوة - في هذه المباراة!! مؤكداً ذلك بقوله: ليس من حق الاتحاد البحريني أن يحدد من يشارك؟

إذا لم يكن من حقهم تحديد ذلك في مباراة ودية على أرضهم والمناسبة مناسبتهم فمن له الحق؟! هل يكفي مسوغاً لاعتراض (الأمين) أن الاختيار اقتصر على لاعبين من الهلال؟!.. لا بالطبع وكان عليه أن يوافق دون النظر إلى هوية النادي وان يكتفي وهو الأمين للاتحاد السعودي لكرة القدم بالمشاركة السعودية الرمزية.. سواء كانت للجابر أو لسعد الحارثي أو لمالك معاذ أو لحمزة ادريس أو لكافة أفراد فريق الوحدة أو لبعض لاعبي الفيصلي أو الحزم أو لماجد عبد الله أو يوسف الثنيان أو سعيد غراب والكبشي.. كان عليه ألا يتدخل فقط.. ذلك أن مجرد تدخله يعني الوقوع في الخطأ.

ها هو (الأمين) يثير مشكلة من العدم أنه يجدد خلق النزاعات بين فريقين محليين هما الهلال والاتحاد وهو الأولى بنزع أي فتيل للخصام.. ها هو (الأمين) يشعل جذوة (طائفية الأندية)!! كأنه يقول: لماذا الهلال فقط.. وليس الاتحاد أيضاً بربكم هل هذا يليق؟

ثم لماذا يتهرب هذا الأمين في عهد الشفافية والصراحة لماذا لا يعبر ويفسر ويشرح عندما يتخذ القرار؟!!

هذا (الأمين) جيء به من زمن غابر.. حين كان كل شيء يتم بالكتمان ولا حس ولا كلمة!!

هذا (الأمين) لا يعطي لزمن الإعلام والعلاقات العامة والشفافية أي اعتبار، ليس لأنه لا يريد ذلك ولكن لأنه لا يستطيع.. إنه من زمن يهمش ويستخف ويحقر الاعلام.

أيها الأمين: كلما أردت أن تعمل عملاً اعزم وتوكل على الله وأبلغ الصحافة مبتغاك.. لا تدعها تطاردك وأنت تهرب.. وتتهمك وأنت تنفي.. وتسألك وأنت ترفض الجواب.

لا تدع بياناتك ترد بعد أن تقع الفأس في الرأس.. لا تدعها بأسلوبك هذا تشعر أن ثمة مؤامرة وأن ثمة استهدافا بغيضا يدار في الخفاء.. اعلم أن لا شيء من ذلك يتم لكن اسلوبك البالي ونهجك السقيم يشي بذلك ويثير الشبهات رغم أنه لا شبهات ولا يحزنون.. لكنه خذلان التوفيق الذي يصحبك.. وعدم القبول الذي تتسبب أنت فيه.

من حق أي لاعب محترف أن يضيف لمجده الشخصي وسيرته الذاتية المشاركة في أي مباراة ودية يدعى إليها طالما أنها لا تتعارض مع برامج ناديه أو المنتخب.

هل من حق (الأمين) أن يمنع الجابر أو سعد الحارثي أو مالك معاذ من المشاركة في أي مباراة ودية تدعو لها أي مؤسسة أهلية أو حكومية؟!

الخطوط السعودية مثلاً؟! وعليها يمكن القياس بالنسبة إلى هذه الدعوة ولهذا المنع غير المبرر وهذا التأجيج التافه..

لنفترض أن الاتحاد البحريني - بالفعل - وجه الدعوة لثلاثة.. سامي وحمزة ونواف ثم ارتأى ان يغير.. أن يبدل.. أظن أن هذا من حقه؟

لنفترض أن مدرب المنتخب البحريني اكتفى بعد عرض الأسماء باختيار سامي ونواف - وهذا ما حدث- فإن هذا حق فني شخصي للمدرب.. فمن الذي سمح لك أيها الأمين بالتدخل؟! ما هذا التسلط.. حتى على الغير؟!

الأخ فيصل عبد الهادي:

أنت أميننا.. ولست أمينهم!!.. فما شأنك بهم؟

لمصلحة الكرة السعودية ولعلاقات ابنائها وأنديتها ولنبذ التعصب.. أسألك أيها الأمين أن تركد.. وبس.



=============

فيصل العبدالهادي يتصل على الهلال طالبا عدم مشاركة سامي ونواف


تلقى الاستاذ احمد الخميس امين عام نادي الهلال اتصالا من مايسمى بالامين العام

للاتحاد السعوديفيصل العبدالهادي طالبا عدم مشاركة سامي ونواف مع المنتخب البحريني

امام نادي انترميلان الايطالي بحجة ان الاتحاد البحريني لكرة القدم اخل بالاتفاق معهم ورفض

مشاركة حمزه ادريس هذا ونحب ان نطمئن جماهير الهلال ان النجمين سيشاركون بحول الله رغما

عن انف هذا الحاقد الذي يدعى فيصل العبدالهادي الذي اصبح

يحارب الهلال علنا وبدون خجل







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

رد مع اقتباس
قديم 03-01-07, 01:49 pm   رقم المشاركة : 2
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً

البحرينيون طلبوا اللاعبَين بالاسم
العبدالهادي يرفض مشاركة سامي والتمياط مع منتخب البحرين ما لم يشارك حمزة إدريس!!

* كتب - طارق العبودي:

في تطور (مفاجئ) وغريب رفض اتحاد الكرة وبتصرف فردي من أمينه العام فيصل عبدالهادي مشاركة لاعبي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط مع المنتخب الوطني البحريني في مباراته الودية الدولية التي سيخوضها السبت المقبل أمام فريق انترميلان الإيطالي رغم تلقي الإدارة الهلالية قبل بضعة أيام خطاباً رسمياً من الاتحاد البحريني (عن طريق الاتحاد السعودي).

وفي التفاصيل أن مسؤولي الاتحاد البحريني اختاروا بالاسم (سامي الجابر ونواف التمياط) من نادي الهلال فقط دون غيرهما من لاعبي الأندية الأخرى.. فحاول أمين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي (بطلب خاص من نادي الاتحاد) إقناع البحرينيين باختيار اللاعب الاتحادي المخضرم حمزة إدريس للمشاركة في هذه المباراة لتكون بمثابة التكريم له، إلا أن مسؤولي الاتحاد البحريني لم يستجيبوا لطلبة واعتذروا له مؤكدين أن اختيار (الجابر والتمياط) جاء بناء على أسس فنية وجماهيرية خالصة، ثم واصل العبدالهادي (محاولاته) وسعى لوضع مسؤولي الاتحاد البحريني أمام الأمر الواقع فأرسل خطاباً لنظيره أحمد جاسم محمد أمين السر العام في اتحاد الكرة هناك ينص على موافقة الاتحاد السعودي على مشاركة (سامي الجابر وحمزة إدريس) رغم أن الأخير لم تتم دعوته، مسقطاً بذلك اسم نواف التمياط.. فرد عليه الاتحاد البحريني ب(الاعتذار) عن عدم قبول مشاركة إدريس مشددين على أن الدعوة وجهت فقط للثنائي سامي ونواف، وعندها أبلغ العبدالهادي المسؤول البحريني برفض اتحاد الكرة السعودي مشاركة أي لاعب (سعودي) في المهرجان المرتقب ما لم تتم دعوة (حمزة إدريس).

الهلاليون من جانبهم استغربوا هذا الموقف (المفاجئ) واصفين إياه بأنه لا يستند إلى أية معايير أو أسس، مؤكدين في الوقت ذاته احترامهم لما تضمنه خطاب اتحاد الكرة المرسل للاتحاد البحريني رغم أنه جاء مخالفاً جملة وتفصيلاً للدعوة الرسمية التي وجهها البحرينيون وخصوا فيها بالاسم اللاعبين (سامي الجابر ونواف التمياط) دون غيرهما من اللاعبين.



===================

قرار جديد لأمانة اتحاد الكرة يثير استياء الهلاليين..
الاتحاد البحريني طلب مشاركة "سامي.. التمياط.. حمزة" والاتحاد السعودي يرد بالموافقة.. ثم الاعتذار!!

كتب - فيصل العبدالكريم، فهد الروقي، أحمد الشيخ

أدت تطورات كبيرة شهدها موضوع مشاركة لاعبي نادي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط مع المنتخب البحريني في مباراة ودية مع فريق انتر ميلان الإيطالي إلى استياء شديد داخل أروقة نادي الهلال وذلك بعد قرار عدم مشاركة أي لاعب سعودي في تلك المباراة.
وأوضح الأستاذ أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال ل (الرياض) تفاصيل الموضوع قائلاً: إن الاتحاد البحريني لكرة القدم قد بعث بخطاب رسمي للاتحاد السعودي يطالب من خلاله بمشاركة سامي الجابر ونواف التمياط وحمزة إدريس في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل وبناء عليه أرسل الاتحاد السعودي خطاباً لنادي الهلال حول مشاركة اللاعبين الجابر والتمياط في المباراة والرد بالموافقة من عدمها وهو ما حصل حيث تم إرسال خطاب من نادي الهلال بالموافقة.ومن ثم ورد خطاب آخر لنادي الهلال من الاتحاد السعودي لكرة القدم بناء على خطاب جديد من الاتحاد البحريني يتضمن دعوة لسامي الجابر ونواف التمياط فقط ويطلب إفادة حول موعد وصول اللاعبين مع تكفل الاتحاد البحريني بتنقلات اللاعبين وتم عمل حجوزات للاعبين وتم إرسالها للاتحاد السعودي.

وأكد الخميس أنهم فوجئوا بخطاب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الموجه لنظيره في الاتحاد البحريني يتضمن ترشيح سامي الجابر وحمزة إدريس دون ذكر اسم نواف التمياط وهو ما اثار استغراب الإدارة الهلالية وتساؤلها عن عدم ترشيح التمياط بالرغم من مخاطبة النادي بشكل رسمي والاستفسار عن موعد سفره إلى جانب كابتن الفريق سامي الجابر.

وذكر الخميس أنه تلقى اتصالا يوم أمس من أمين عام الاتحاد السعودي فيصل العبدالهادي يؤكد من خلاله أن الاتحاد السعودي قرر عدم مشاركة أي لاعب في المباراة الودية بسبب إبعاد الاتحاد البحريني لاسم اللاعب حمزة إدريس.

وأوضح مصدر هلالي رفيع المستوى ل (الرياض) أن هناك أمراً غامضاً في الموضوع لم يستطع الهلاليون الحصول على تفسير له وكان مقصودا به أولا نواف التمياط بشكل خاص بسبب موقف سابق للتمياط حول أمور إعلانية.وأكد المصدر أن سامي الجابر ونواف التمياط نجمان كبيران و لن يتأثرا بمثل هذا الموقف ولكن أمين عام الاتحاد السعودي مطالب بتوضيح لهذا الموضوع خاصة وانه تم عبر خطابات رسمية وتم إعلان مشاركة اللاعبين عبر وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وفي أمر ذي صلة وجه الشيخ فواز آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة البحرينية الدعوة لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ونائبه المهندس طارق التويجري وعضو الشرف الأستاذ صالح الصقري لحضور حفل العشاء المقام على شرف الفريق الايطالي وكذلك حضور المباراة والتي تقام بمناسبة احتفال الاتحاد البحريني بمرور خمسين عاماً على تأسيسه.

من جهته اكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي في اتصال هاتفي اجريناه معه مساء أمس بأن اللاعبين الثلاثة وهم سامي الجابر ونواف التمياط وحمزة إدريس لن يشاركوا في مباراة منتخب البحرين مع نادي انتر ميلان الايطالي ورفض العبدالهادي الافصاح عن اسباب الامتناع عن المشاركة وأشار إلى ان هذا الامر يخص الاتحادين السعودي والبحريني لكرة القدم، واعتذر بالادلاء بأي توضيحات اخرى لظروفه الصحية!!.

وعلى الصعيد نفسه زاد الاتحاد البحريني لكرة القدم من مساحة اللغط الدائر حول اسماء اللاعبين المرشحين لمشاركة منتخب البحرين في مباراته الودية مع فريق انتر ميلان الايطالي يوم السبت المقبل بمناسبة اليوبيل الذهبي بعد مرور 50عاماً على تأسيسه.

ففي اتصال ل (الرياض) مع أمين سر الاتحاد البحريني أحمد جاسم لاستيضاح الامر حيال الاسماء المرفوعة من قبلهم لاتحاد الكرة السعودي اكد ان الأمر منوط بعضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب عبدالعزيز الاشرف المشرف العام على المباراة وان أي سؤال بهذا الخصوص يحال له.

وفي اتصال (الرياض) مع الاشرف اكد انه شخصياً ابلغ امين سر الاتحاد البحريني أحمد جاسم بمخاطبة الاتحادات الرياضية الخليجية لترشيح ثلاثة لاعبين للمشاركة في المباراة دون ذكر أي اسم بالتحديد، مشدداً على انه كمشرف على المباراة لم يحدد أي اسم بذاته إلا ان يكون أحمد جاسم قد حدد ذلك وهو ما يمكن التأكد منه بالرجوع لجاسم نفسه.

وعادت (الرياض) مجدداً لامين سر الاتحاد البحريني لاستيضاح الأمر في اكثر من اتصال الا انه لم يرد على واحد من تلك الاتصالات.



=============
"التمياط" موضحاً لـ "الرياض":
أتشرف بالدعوة البحرينية.. وسأشارك في الاحتفالية

كتب - أسامة النعيمة:

أكد نجم وسط فريق الهلال نواف التمياط مشاركته في احتفالية الاتحاد البحريني لكرة القدم بمرور خمسين عاماً على التأسيس والتي ستكون في لقاء ودي لمنتخب البحرين أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي. وقال في تصريح ل "الرياض" يشرفني المشاركة عقب الدعوة التي تلقيتها من أشقائي في الاتحاد البحريني لكرة القدم في احتفالاتهم بعد موافقة وسماح نادي الهلال لذهابي وشقيقي سامي الجابر للبحرين يوم الجمعة وخوض المباراة مساء السبت القادم لعدم وجود أي مشاركات للفريق بسبب توقف الدوري.
وشكر المسؤولين البحرينيين على الدعوة وقال إن هذا أقل واجب نقدمه للأشقاء في اتحاد الكرة البحريني الذين غمرونا بتلك الدعوة للمشاركة أمام فريق عالمي مثل إنتر ميلان الإيطالي.







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

رد مع اقتباس
قديم 03-01-07, 02:27 pm   رقم المشاركة : 3
تميم الداري
موقوف من قبل الأدارة
 
الصورة الرمزية تميم الداري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تميم الداري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجمعة ديرتي 
   فيصل العبدالهادي يتصل على الهلال طالبا عدم مشاركة سامي ونواف


تلقى الاستاذ احمد الخميس امين عام نادي الهلال اتصالا من مايسمى بالامين العام

للاتحاد السعوديفيصل العبدالهادي طالبا عدم مشاركة سامي ونواف مع المنتخب البحريني

امام نادي انترميلان الايطالي بحجة ان الاتحاد البحريني لكرة القدم اخل بالاتفاق معهم ورفض

مشاركة حمزه ادريس هذا ونحب ان نطمئن جماهير الهلال ان النجمين سيشاركون بحول الله رغما

عن انف هذا الحاقد الذي يدعى فيصل العبدالهادي الذي اصبح

يحارب الهلال علنا وبدون خجل

اعطنا الدليل على كلامك ,,






رد مع اقتباس
قديم 03-01-07, 02:42 pm   رقم المشاركة : 4
دموع رجل
Registered User
 
الصورة الرمزية دموع رجل





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : دموع رجل غير متواجد حالياً

اقتباس:
فيصل العبدالهادي يتصل على الهلال طالبا عدم مشاركة سامي ونواف


والله وكبرنا
يا فيصل

جنسناهم وابتلشنا فيهم


عموما مشكوور اخوي المجمه ديرتي






رد مع اقتباس
قديم 03-01-07, 03:48 pm   رقم المشاركة : 5
بيركامب
عضو قدير
 
الصورة الرمزية بيركامب





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بيركامب غير متواجد حالياً

[align=center]شكرا عزيزي المجمعة

الموقر عبد الهادي رفض مشاركة نواف ووافق على مشاركة سامي

هذا ما أطلعتنا عليه شبكة الزعيم
[/align]







رد مع اقتباس
قديم 03-01-07, 06:56 pm   رقم المشاركة : 6
ابو متعب
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابو متعب غير متواجد حالياً

فيصل عبدالهادي لاجديد







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 12:31 am   رقم المشاركة : 7
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً

نواف على خلاف مع عبد الهادي بسبب رفضة تصور اعلان

يمكن يكون هذا السبب والله اعلم







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 12:41 am   رقم المشاركة : 8
أبو أميرة الوافي
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو أميرة الوافي غير متواجد حالياً


خلاص إذا جاء برشلونة يبي يلعب مع الأتحاد

لعبوا سامي ونواف ... معهم






رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 01:00 am   رقم المشاركة : 9
تميم الداري
موقوف من قبل الأدارة
 
الصورة الرمزية تميم الداري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تميم الداري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أميرة الوافي 
  

خلاص إذا جاء برشلونة يبي يلعب مع الأتحاد

لعبوا سامي ونواف ... معهم

كلامك صحيح ورأي حكيم ,,






رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 01:01 am   رقم المشاركة : 10
كفايه عذاب
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كفايه عذاب





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كفايه عذاب غير متواجد حالياً

الله يكثر من فيصل عبدالهادي 00اذاكان هذي سوايه00







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 12:24 pm   رقم المشاركة : 11
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً
أيها الأمين..فعلك يزرع (الطائفية) الرياضية!


أيها الأمين..فعلك يزرع (الطائفية) الرياضية!
ادريس الدريس







سبحان الله.. هناك من يتبعه الرضا حتى في أخطائه.. وهناك من يخذله التوفيق في اجتهاداته، وفيصل عبد الهادي أمين اتحاد الكرة أحد هؤلاء الذين يخذلهم التوفيق.. ويجافيهم الرضا والقبول.. لكن عسى أن يخطئ بأجر المجتهد المخطئ..

ولن نتشاءم فنقول إنه قد يطاله ذنب المخطئ المتعمد، عمل في الاتحاد السعودي سابقاً وخرج تصحبه زفات الفرح بخروجه.. وعاد تستقبله صيحات الاستهجان خوفاً من تكرار أخطائه وقد كان عند حسن ظن المناوئين له عندما أمضى مؤخراً بعض الاجراءات التي ظهر من ورائها تحيز ما.. ضد فريق ما.. ومن ذلك مثلاً نقل مباراة الهلال اثر تلفظ بعض الجماهير ببعض العبارات العنصرية المقيتة.. وتوالت الاقتراحات التي كانت تؤيد المعاقبة ولكن للجمهور بحرمانه من حضور المباراة.. وكان المطلب هو التأني في اسلوب المعالجة باعتبار هذا التجاوز جديداً على الساحة المحلية وكان يمكن الاستنارة بحوادث مماثلة سابقة لدول أخرى لكنها العجلة خذلان التوفيق ومجافاة الرضا الذي ذكرته في مطلع المقال.

وتكررت الحادثة في مباريات أخرى وتم النقل وصار من الميسور أن تتكرر الحادثة لمعاقبة أي ناد بأن يترأس مجموعة يسيرة من الجماهير ويمكن أن تكون جماهير مضادة بقصد تجييش العبد الهادي ضد النادي ومعاقبته ويخشى أن تنقل معظم المباريات المتبقية في الدوري لمجرد أن الحل والعقاب لم يكن موفقاً منذ البداية.

هذا حديث مضى وخطأ انقضى لكن (الأمين) الذي لا يتصف بالحكمة - للأسف - ولا بعد النظر ولا يمكنه استقراء المستقبل أخطأ هذه المرة عندما تدخل في وعده الاتحاد البحريني لسامي الجابر ونواف التمياط للمشاركة في المباراة الودية أمام انتر ميلان.. معترضاً على هذه المشاركة بعد أن ارتأى سعادته أن يشارك حمزة ادريس - بالقوة - في هذه المباراة!! مؤكداً ذلك بقوله: ليس من حق الاتحاد البحريني أن يحدد من يشارك؟

إذا لم يكن من حقهم تحديد ذلك في مباراة ودية على أرضهم والمناسبة مناسبتهم فمن له الحق؟! هل يكفي مسوغاً لاعتراض (الأمين) أن الاختيار اقتصر على لاعبين من الهلال؟!.. لا بالطبع وكان عليه أن يوافق دون النظر إلى هوية النادي وان يكتفي وهو الأمين للاتحاد السعودي لكرة القدم بالمشاركة السعودية الرمزية.. سواء كانت للجابر أو لسعد الحارثي أو لمالك معاذ أو لحمزة ادريس أو لكافة أفراد فريق الوحدة أو لبعض لاعبي الفيصلي أو الحزم أو لماجد عبد الله أو يوسف الثنيان أو سعيد غراب والكبشي.. كان عليه ألا يتدخل فقط.. ذلك أن مجرد تدخله يعني الوقوع في الخطأ.

ها هو (الأمين) يثير مشكلة من العدم أنه يجدد خلق النزاعات بين فريقين محليين هما الهلال والاتحاد وهو الأولى بنزع أي فتيل للخصام.. ها هو (الأمين) يشعل جذوة (طائفية الأندية)!! كأنه يقول: لماذا الهلال فقط.. وليس الاتحاد أيضاً بربكم هل هذا يليق؟

ثم لماذا يتهرب هذا الأمين في عهد الشفافية والصراحة لماذا لا يعبر ويفسر ويشرح عندما يتخذ القرار؟!!

هذا (الأمين) جيء به من زمن غابر.. حين كان كل شيء يتم بالكتمان ولا حس ولا كلمة!!

هذا (الأمين) لا يعطي لزمن الإعلام والعلاقات العامة والشفافية أي اعتبار، ليس لأنه لا يريد ذلك ولكن لأنه لا يستطيع.. إنه من زمن يهمش ويستخف ويحقر الاعلام.

أيها الأمين: كلما أردت أن تعمل عملاً اعزم وتوكل على الله وأبلغ الصحافة مبتغاك.. لا تدعها تطاردك وأنت تهرب.. وتتهمك وأنت تنفي.. وتسألك وأنت ترفض الجواب.

لا تدع بياناتك ترد بعد أن تقع الفأس في الرأس.. لا تدعها بأسلوبك هذا تشعر أن ثمة مؤامرة وأن ثمة استهدافا بغيضا يدار في الخفاء.. اعلم أن لا شيء من ذلك يتم لكن اسلوبك البالي ونهجك السقيم يشي بذلك ويثير الشبهات رغم أنه لا شبهات ولا يحزنون.. لكنه خذلان التوفيق الذي يصحبك.. وعدم القبول الذي تتسبب أنت فيه.

من حق أي لاعب محترف أن يضيف لمجده الشخصي وسيرته الذاتية المشاركة في أي مباراة ودية يدعى إليها طالما أنها لا تتعارض مع برامج ناديه أو المنتخب.

هل من حق (الأمين) أن يمنع الجابر أو سعد الحارثي أو مالك معاذ من المشاركة في أي مباراة ودية تدعو لها أي مؤسسة أهلية أو حكومية؟!

الخطوط السعودية مثلاً؟! وعليها يمكن القياس بالنسبة إلى هذه الدعوة ولهذا المنع غير المبرر وهذا التأجيج التافه..

لنفترض أن الاتحاد البحريني - بالفعل - وجه الدعوة لثلاثة.. سامي وحمزة ونواف ثم ارتأى ان يغير.. أن يبدل.. أظن أن هذا من حقه؟

لنفترض أن مدرب المنتخب البحريني اكتفى بعد عرض الأسماء باختيار سامي ونواف - وهذا ما حدث- فإن هذا حق فني شخصي للمدرب.. فمن الذي سمح لك أيها الأمين بالتدخل؟! ما هذا التسلط.. حتى على الغير؟!

الأخ فيصل عبد الهادي:

أنت أميننا.. ولست أمينهم!!.. فما شأنك بهم؟

لمصلحة الكرة السعودية ولعلاقات ابنائها وأنديتها ولنبذ التعصب.. أسألك أيها الأمين أن تركد.. وبس.



=======

أمانة اتحاد الكرة في توضيح لموقفها:
رفضنا مشاركة سامي ونواف لتراجع البحرينيين عن دعوة حمزة

أصدرت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً حول ملابسات رفض مشاركة نجمي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط مع منتخب البحرين أمام فريق انترميلان الايطالي.. وجاء في البيان ما يلي:

بيان صحافي صادر من الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

تود الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيضاح ملابسات مشاركة اللاعبين سامي الجابر وحمزة إدريس ونواف التمياط في مباراة منتخب البحرين الودية أمام فريق انتر ميلان الإيطالي ونظراً للتباين والتفسيرات الخاطئة التي نشرت في عدد من الصحف لآلية العمل الإداري المتعلقة بهذا الموضوع فإن الأمانة العامة توضح الآلية التي تم التعامل بها في هذه القضية:

1- تلقت الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طلباً من الاتحاد البحريني لكرة القدم بمشاركة ثلاثة لاعبين سعوديين في المباراة الودية لمنتخب البحرين أمام فريق انتر ميلان وهم ( سامي الجابر - نواف التمياط - حمزة إدريس).

2- قامت الأمانة العامة بدورها في مثل هذه الحالات بمخاطبة نادي الهلال ونادي الاتحاد.

3- تلقت الأمانة العامة موافقة الناديين على مشاركة اللاعبين الثلاثة.

4- بعثت الأمانة العامة خطاباً للاتحاد البحريني لكرة القدم بموافقة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على مشاركة اللاعبين الثلاثة في المباراة.

5- تلقت الأمانة العامة خطاباً من الإتحاد البحريني لكرة القدم بتسمية اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط للمشاركة فقط دون مشاركة اللاعب حمزة إدريس وهو مالم يتم الاتفاق عليه مسبقاً.

وحيث إن الموافقة على مشاركة اللاعبين الثلاثة تمت بناء على طلب من الاتحاد البحريني لكرة القدم عليه فقد قامت الأمانة العامة بعمل الإجراءات الرسمية، وأخذ الموافقات اللازمة لمشاركتهم في هذه المباراة التي هي تشريف لنجوم كرة القدم السعودية إلا أن الأمانة العامة للاتحاد البحريني لكرة القدم قامت باختيار اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط فقط للمشاركة في هذه الاحتفالات دون التنسيق المسبق مع الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الذي له كيانه المستقل.

وبناءً على المعاملة المتوازنة لكافة أندية الوطن، وبما أن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم له مبادئه وكيانه في التعامل مع مثل هذه الحالات مقدرين في الوقت نفسه طلب الاتحاد البحريني وثقتهم في نجوم الكرة السعودية فقد تم سحب الموافقة على مشاركة اللاعبين وإبلاغ الاتحاد البحريني لكرة القدم والأندية بذلك، وتؤكد الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم في هذا الصدد التعامل بوضوح وشفافية مع جميع أندية الوطن، وأن التعامل سيكون مماثلاً في أي حالة مع جميع الأندية السعودية.

والله ولي التوفيق.

الجزيرة

http://aj22.tabnet.vwh.net/sports/04012007/main3.htm
=========

(الجزيرة ) تنشر المخاطبات الرسمية بين الاتحادين
الاتحاد البحريني طلب سامي ونواف فقط ولا ذكر لحمزة إدريس!







توضح الخطابات التي تنشرها (الجزيرة) وهما خطابا الاتحاد البحريني لكرة القدم وخطاب الاتحاد السعودي للكرة (الأمانة العامة) عدم صحة ما جاء في رد الأمانة حول ملابسات الدعوة وتبدل الأسماء التي تحولت من سامي ونواف إلى سامي ونواف وحمزة حسب الرد الذي تنشره (الجزيرة) والذي وصلها من الأمانة.. حيث يشير خطاب الاتحاد البحريني صراحة إلى طلب اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط ولم يرد أي ذكر لحمزة إدريس حسبما تقول الأمانة في بيانها.. والأغرب من ذلك ان الأمين يقول: وافقنا على مشاركة اللاعبين الثلاثة في حين ان الخطاب الصادر من الأمانة اقتصر على سامي الجابر وحمزة إدريس بعد أن تم استبعاد نواف التمياط نهائيا وهذا عكس ما يقوله الأمين من اننا وافقنا على مشاركة اللاعبين الثلاثة (!!)..

و(الجزيرة) وهي تنشر هذه الخطابات تضع الجميع أمام الأمر الواقع للحكم على صحة ومصداقية ما جاء في بيان الأمانة والذي للأسف لم يدعم بأي وثائق سواء خطابات الاتحاد البحريني أو خطاب الأمانة الجوابي والذي ننشره هنا ليكشف أن هناك شيئا ما يحيط بهذا الامر جعل الامين يغفل ذكر استبعاد نواف التمياط واستبداله بحمزة كما يشير الخطاب.. حيث تم رفض مشاركة نواف دون سبب ولم تشر لذلك الأمانة في بيانها!! فالموافقة كانت للاعبين فقط وليست لثلاثة حسب الخطابات الرسمية المرفقة..!

http://aj22.tabnet.vwh.net/sports/04012007/main4.htm

=======

الخميس أمين عام نادي الهلال:
البحرينيون طلبوا سامي ونواف..والرفض قرار شخصي من العبدالهادي






* كتب - طارق العبودي:

استغرب أمين عام الهلال أحمد الخميس محاولات أمين عام اتحاد الكرة فيصل العبدالهادي تبرئة نفسه وتبرير ما حدث من منع للاعبي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط من المشاركة مع المنتخب البحريني الشقيق في مباراته الودية التي سيخوضها السبت المقبل أمام فريق انتر ميلان الايطالي الذي أتى بقرار شخصي من العبدالهادي نفسه.

وقال الخميس في تصريح ل(الجزيرة): يبدو أن الأخ فيصل العبدالهادي حاول وسعى كثيراً لفعل أي شيء يتفادى به (الحرج) أمام (نادي الاتحاد) وأمام اللاعب حمزة ادريس (وفقاً لما كان قد تحدث به سابقاً) فبادر بقرار شخصي منه إلى الغاء مشاركة سامي ونواف!!.

وتساءل الخميس: أين هذا الحرج عندما (ألغى) الأمين نفسه ترشيح التمياط واكتفى بترشيح سامي وحمزة؟!.. أم أن الهلال ناد غير سعودي والقرارات التي تصدر لهذا الكيان ولاعبيه ليس فيها أي حرج؟!.

وأضاف: المسألة واضحة.. والشمس لا تحجب بغربال، فالخطابات الموجودة لدينا (لا تكذب).وروى أحمد الخميس تفاصيل ما حدث بتأكيده على أن الادارة الهلالية تلقت خطاباً من الاتحاد السعودي يفيد بطلب الاتحاد البحيرني مشاركة (سامي ونواف) وأبدينا موافقتنا على ذلك.

ثم تلقينا خطاباً آخر يستفسر فيه البحرينيون عن موعد وصول اللاعبين إلى المنامة لاستقبالهما وقد أبلغناهم بذلك في وقته.

وبعدها فوجئنا بخطاب مرسل من الأمين العام السعودي لنظيره البحريني يتضمن الموافقة على مشاركة (سامي الجابر وحمزة ادريس من نادي الاتحاد) ولا يوجد فيه اسم نواف التمياط!!.

ومضى يقول: لكن المفاجأة الكبرى هي (الاتصال) الهاتفي الذي تلقيته من العبدالهادي قبل يومين والذي أفاد بمنع مشاركة التمياط والاكتفاء بسامي (من الهلال) وذلك لعدم موافقة الاتحاد البحريني على مشاركة (حمزة).

وعما إذا كان حمزة ادريس قد تم استدعاؤه من الاساس قال الخميس: من خلال الاتصالات المتبادلة مع الاخوة في البحرين ومع الامانة العامة في اتحاد الكرة السعودي اتضح لنا ان البحرينيين كانوا يرغبون في استدعاء (سامي ونواف ومحمد نور) وحينما ابلغهم اتحاد الكرة بأن نوراً موقوف واقترح اسم (حمزة) رفضوا هم وقالوا: نكتفي فقط بسامي ونواف لأننا نرغب في منح المهرجان زخما فنيا وإعلاميا وجماهيريا، وهو ما يتوافر في لاعبي الهلال.

وختم الخميس تصريحه بقوله: نحن نقدر الجميع ونحترم القرارات غير أننا نستغرب ربط شيء بشيء.. فكيف يتم ربط مشاركة نواف وسامي بمشاركة حمزة؟! إن هذا يحدث لأول مرة ويضع أكثر من علامة استفهام.

http://aj22.tabnet.vwh.net/sports/04012007/main1.htm

==========







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:55 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة