عنيزاوي محايد
اتفق مع رأيك بشكل مجمل لكن هناك مايجب اخذه بالأعتبار من ضرورات عصرية تبيح للقائمين على الفعاليات انتهاج مسلك أعلامي يكفل لجهودهم البروز والنجاح
المهرجانات تحتاج إلى تسويق والأعلام أهم وسائل التسويق العصرية ودوره لايقتصر على نقل الحقيقة بل يتعداها إلى تضخيمها واحداث أسباب الجذب والأقناع بعيداً عن الكذب الممجوج
اتفق معك بأن المهرجانات كانت سبب لتوسعة الفرقة بين مدن ومحافظات المنطقة لكن ليس بسبب التضخيم الأعلامي وانما بسبب الأساءة للآخر كما حدث في عدد من مهرجانات التمور السابقة وهذا مايجب الوقوف عنده والقضاء عليه بشكل كامل فالتنافس او بالأصح النجاح ليس محصوراً بمهرجان واحد ولا حتى عشرة لذا فنجاح مهرجان لايعني ضرورة انتقاص الآخر
تقبل تحياتي وتقديري ,,,