العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > تعليم القصيم أخبار وتغطيات

الملاحظات

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 19-09-04, 10:26 am   رقم المشاركة : 2
فيافي نجد
عضو قدير
 
الصورة الرمزية فيافي نجد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فيافي نجد غير متواجد حالياً

ثانيا ..التصنيف.





* الهدف :


أن يصنف الطفل الأدوات إلى ( كبير – صغير) ، ( حار – بارد ) ، ( قاسي – لين ) ، ( سريع – بطيء) ، ( ثقيل – خفيف ).


* طريقة العمل :


يقرأ الطفل الخاصية بمساعدة الصورة الناطقة التي وضعت على البطاقة المخصصة لها ذو الشكل الدائري ثم يقوم بالتصنيف على البطاقة حسب الخاصتين .


* المواد المستخدمة :


مواد مختلفة تشير إلى الخواص المذكورة أعلاه – بطاقات مقصوصة بشكل دائري عليه رمز الخاصية المطلوبة – سلات .







التوقيع

[align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لو تصادر ذاكرتي
فالذاكرة من الممنوعات في تاريخ النساء
إذا كنت تجهل ذلك
فلتعلم أنها إذا أدمنت رجلاً
فلا علاج لها
[/align]

 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:16 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة