 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافق
|
 |
|
|
|
|
|
|
المشكله ..تعمد قسم الطوارئ وإعادة التيار بشركة الكهرباء تعليق خط هاتف الطوارئ .( نكاية بالمواطنين المساكين). عند إنقطاع التيار .. وعدم الرد نهائياً على إستفسارات المواطنين !!وعدم التنبيه بالفصل بالصحف أو رسائل جوال !! انه قمة .. (سوء التعامل مع العملاء)
إنه والله !!!! ... حشف وسوء كيلة
....الله يرحمنا برحمته ....
....الوضع لايطاق ....
تحياتي
|
|
 |
|
 |
|
[align=center]
حرام عليك لاتتجنى على موظفين هم مواطنين مثلك وماتتعرض له تتعرض له منازلهم وأقسم بالله لو تجلس مكانهم على الهاتف والرد لما تحملت الإهانات التي يتحملوها من المواطنين ومع ذلك يقدرون
المأساة التي تمر على المواطنين من إنقطاع الكهرباء .
وللمعلومية الخطأ ليس خطأ طوارئ وإنما المشكلة بالتوليد
يعني الشغله شغلة توليد الذي لم يقدر للمنطقة ويخطط لها التخطيط السليم وخاصة بريدة والتوليد إدارتهم بطريق عنيزة .وعلى ما أضن مديرهم السعيد من عنيزة .اللي يعرفه يجيب منه الأسباب اللي وصل التوليد فيه لهالمرحلة .
[/align]