[align=center]
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست بمتعصب!
|
 |
|
|
|
|
|
|
أهلا بالأخت الكريمه كوين بريده
حياك الله اخ لست بمتعصب
منذ زمن ويراودني هذا التفكير , لماذا بعد الإختبار تذهب كل المعلومات ويبقى منها القليل فقط ! , بعد ذلك عرفت أن الخلل في المعلمين أنفسهم , تجدينهم يشرح تلك التي ستأتي في الإختبار ,
ومن قال اصلاً بأنه يشرح ؟؟ نظام الدكتور لدينا ( افتحوا الكتب يابنات وتابعوا معايا ) ويبدا لك يسرد الكتاب سرد (قراءه فقط ) < طيب احنا نعرف نقرا المنهج في البيت وخلاص .. ليش نتعب ارواحنا ونطلع من البيت كل صباح ؟
والثانيه لا يشرحها أو لا يجعل تركيزا عاليا عليها , والسبب أيضا في عمل الملخصات وحذف بعض الأشياء ’, لأن المعلمين في هذا العمل يشعرونك بأنك تدرسين لأجل الإختبار لا لأجل تحصيل العلم ,والسبب أيضا مناهجنا ركيكه جدا , لذا لن يتبقى منها الشيء الكثير ,
^^
استنتاج صحيح منك اوافقك ..
ولو أصبح التعليم من دون إختبارات فقط تقويم لأصبح أروع من هذا النظام الذي يطبقونه , وقد كنت أنا من ضمن الذي طبق عليهم نظام التراكمي في الثاني ثانوي والثالث ثانوي ,
^^
حقيقه لم اجرب هذا النظام .. ولا اعلم عن مدى نجاحه وفشله ..
والله إننا تعذبنا أشد العذاب , يوم بعد يوم اختبار , ثم أتينا للنهائي , بعد ماخرجنا من الإختبار نسينا كل شيء ,
^^
هذا اللي يقهرك ... ماذا استفدنا ؟ لااااااااشيء
ولازالوا يطبقون هذا النظام ,, ! , أعتقد بأن الحل هو العمل في نظام التقوين المستمر ,, أشكرك جزيل الشكر 
كل الموده لكِ
|
|
 |
|
 |
|
شاكره لك اضافتك وتواجدك اخ لست بمتعصب ..[/align]