العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 15-09-09, 06:30 am   رقم المشاركة : 46
رحّــال
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رحّــال غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen of buraydh 
   انا غير متفقة بإجازت كشف الوجه بشكل عام وليس فقط كلام الشيخ ..
واتفق مع مذهبي الحنبلي الذي يستدل بالأمر الإلهي بالآية الكريمة السابقة ..


أيضا مذهب الحنابلة

لا يوجب فعل العبادات اذا كان بها ضرر على المسلم

وهذا ماذكره الشيخ ....( بالمعنى )

وذكرتي أنتي الآيه ( فأتقوا الله مااستطعتم ) ,,,

معارضتك في غير محلها ,,

كل الشكر ,,






رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 06:34 am   رقم المشاركة : 47
صريح جد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صريح جد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صريح جد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الريش 
  
أكبر مخفات شفتهم بالمنتدى أنتم ,,,


للإسف أعرف ناس ذيابه من ردودهم على طول فترة وجوده بالمنتدى ,, قاعدين يراددون مثل هالمواضيع اللي,, فاهمينه وخالصين منه لنا فتره طويله ,,,,

قاعدين تعلمون مين وقاعدين تنبهون مين ,,, اللي يبي كل شي يروح يبحث بالنت ويلقى كل شي ,,,,

بدى كلن يفتي ,, ومادمر المنتدى الا المواضيع اللي بهن نسخ ولصق وخصوصا مواضيع المرأه اللي تقل مهنا غيره بالحياة ,,, الغرب يتناقشون بأمور مستقبليه كيف يعيشون للمستقبل ويضمنون أعمارهم أهم من المرأه وبكثيييييييييييير وأنتم تفكيركم محدود وتبرمون بحلقه مفرغه بمواضيع جدا قديمه ,,,

ياحبكم أنكم تعيدون وتزيدون بالكلام ,,,,,,,,,

كل المواضيع زواج +مرأه + زوج ............. ماتملون
أخينا بالله(( صاحب الموضوع )) مطفي النور ومسجل زائر وقاعد يتابع من بعييييييييد ياقدم هالحركات

كلام سليم بس عط سداح فرصة هههههه






رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 06:41 am   رقم المشاركة : 48
عبدالله الحلوه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالله الحلوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحلوه غير متواجد حالياً

عجوز سمنسي


كيف يخالف المضمون وهو ينقل جزء من المضمون كعنوان ؟

ولا اتحدث عن حكم كشف الحجاب فلست بأهل لذلك وانما اتحدث عن نقل فتوى من شيخ اثق بعلمه وأهليته وهو ماقام به صاحب الموضوع فإن كان لديك رد فلك ان ترد على صاحب الفتوى لا ان تنتقص من صاحب الموضوع فهو مجرد ناقل

ولا اجد سبباً يجعلك تطلب من صاحب الموضوع المواجهه والحوار في هذا الموضوع فهو نقل لك فتوى واعطيتك مصدرها فإن كان لديك رد فلن تعجز الوصول إلى صاحب الفتوى اما انا وربما غيري لن نسقط كلام الشيخ عائض إلا بكلام من هو اعلم منه ولا اراك كذلك لذا وفر حديثك عن حكم الحجاب

ولاتنسى بأن صاحب الموضوع هذه المره لم ينقل عن اسياده الحداثيين بل نقل عن احد المشائخ المشهود لهم بالعلم والصلاح فهل تخالفه لمجرد المخالفه رغم نقله للحق ؟


تحياتي







التوقيع


التصفيق بإخلاص خير من القيادة بلا أخلاص

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 06:59 am   رقم المشاركة : 49
جلوي العتيبي
----
 
الصورة الرمزية جلوي العتيبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جلوي العتيبي غير متواجد حالياً

أستغرب ردة الفعل المتوتره من الغالبيه !!

أعجبني رد الأخت مدام عبدالله وتوضيحها الذي يخدم الموضوع حتى وإن كانت ناقله له دون الأخذ بصحة التفسير من عدمها .

شخصياً لو كنت مكان أنصار المرأه لوضعت هذا العنوان فهو العنوان الأنسب للموضوع وهذا هو التميز المطلوب في إختيار العناوين .

وربما يستطيع أي عضو هنا كتابة هذا العنوان او ماشابهه في أياً من محركات البحث لتجد كم من المواقع طرحت الخبر بنفس العنوان أو بنفس طريقته .

كان الأجدر بنا أن نناقش هذه الفتوى من منظور شرعي ووفقاً لإستنادات وإستشهادات من الكتاب والسنه بدلاً من هذا الإندفاع الذي يعتقد البعض أنه غيره للدين وهو والله أبعد عنها من بعد المشرق للمغرب .

للأسف البعض يجسد التشدد والجهل الشرعي بهذه الطريقه .

اللهم أرزقنا التفقه في أمور ديننا







التوقيع

الحمدلله... الحمد لله ..الحمد لله

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:06 am   رقم المشاركة : 50
مدام عبدالله
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مدام عبدالله





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مدام عبدالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلوي الشقير 
   أستغرب ردة الفعل المتوتره من الغالبيه !!

أعجبني رد الأخت مدام عبدالله وتوضيحها الذي يخدم الموضوع حتى وإن كانت ناقله له دون الأخذ بصحة التفسير من عدمها .

اللهم أرزقنا التفقه في أمور ديننا


شكرالك اخي الفاضل على التشكيك في امانة النقل
ياليت انت تتاكد لنا من صحة التفسير من مفسرين ثقات واذا انا ناقلة شي موصحيح
ياليت تفيدنا افادك الله






التوقيع

إن اتتني مذمةُ من ناقصِ فهي شهادةَ مني باني كاملُ

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:07 am   رقم المشاركة : 51
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
عبدالله الحلوه


كيف يخالف المضمون وهو ينقل جزء من المضمون كعنوان ؟

عند الفتوى لايجب التحريف في العنوان فالمسالة ليست عناوين رياضية يا ابو فهد بل هي فتو وكان يجدر به ان يكتب عنوانه (كشف الوجه جائز للضرورة)
هذا هو الاصح ولا يلبس على الناس لو كان صادقا

اقتباس:
ولا اتحدث عن حكم كشف الحجاب فلست بأهل لذلك وانما اتحدث عن نقل فتوى من شيخ اثق بعلمه وأهليته وهو ماقام به صاحب الموضوع فإن كان لديك رد فلك ان ترد على صاحب الفتوى لا ان تنتقص من صاحب الموضوع فهو مجرد ناقل


انا هنا لا ارد على الفتو

ولو ادركت وفهمت لعرفت اني ارد على تدليس هذا الرجل على الشيخ عائض واستغلاله الفتو بغير وجه حق
اما الفتوى فلا اعتقد ان هناك انسان لايعرف ان الضرورات تبيح المحضورات ولم نتكلم عن نص الفتوى

وتدليسه كان هنا بكلامه وتعليقه
اقتباس:

أجاز الشيخ الدكتور عائض القرني كشف الوجه للمرأة المسلمة

جاء ذلك عندما إتصلت به أم عبد الرحمن


في برنامج تلفزيوني


في قناة إقرأ


إليكم هذه المرأة وهي تستفتي عائض القرني


[/quote]

فلماذا لم يعقب ويشترط ؟


ام هو الهوى ؟





اقتباس:
ولا اجد سبباً يجعلك تطلب من صاحب الموضوع المواجهه والحوار في هذا الموضوع


سبحان الله كيف تحكمون ؟



من قال لك انه اتى بالفتوى فقط ؟



اليس له تعقيب عليها ؟



ام انك لاترى ؟



انظر الى المقتبس اعلاه وتجد تعليقه فانا ارد على تعليقه لا على الفتوى ومن حقي ان كان هو يرى كشف الوجه ان اطالبه بالحوار
الا اذا عند الادارة الكريمة مانع فهذا شي ثاني



اقتباس:
فهو نقل لك فتوى واعطيتك مصدرها فإن كان لديك رد فلن تعجز الوصول إلى صاحب الفتوى اما انا وربما غيري لن نسقط كلام الشيخ عائض إلا بكلام من هو اعلم منه ولا اراك كذلك لذا وفر حديثك عن حكم الحجاب


انت تتكلم وكأنك لاتعلم مايقول



انت شفت الموضوع ام فقط قرأت الردود ؟



انا لا اتحدث عن الفتو وانما اتحدث عن مطالبة انصار المرأة لكشف الوجه



اقتباس:
ولاتنسى بأن صاحب الموضوع هذه المره لم ينقل عن اسياده الحداثيين بل نقل عن احد المشائخ المشهود لهم بالعلم والصلاح فهل تخالفه لمجرد المخالفه رغم نقله للحق ؟


نعم للاسف فهو نقل الفتو صحيحه لكنه دلس بتعقيبه عليها



وهنا اختلافي معه



فهو يعنون ويعقب بان الشيخ اباح كشف الوجه ولم يعقب على الشرط




اقتباس:
تحياتي


التحية موصوله لك






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:16 am   رقم المشاركة : 52
أبو الريش
عضو قدير
 
الصورة الرمزية أبو الريش






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو الريش غير متواجد حالياً

عجوز سمنسي

كلامك ذهب







التوقيع

مُعاناتنا ليست من الدنيا


مُعاناتنا من عِرق تبرأنا منـه وشاركنا نفس الجذر
رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:28 am   رقم المشاركة : 53
عبدالله الحلوه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالله الحلوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحلوه غير متواجد حالياً

عجوز سمنسي


العنوان لم يحرف بل حمل اللب ليدل على المضمون من خلاله وان كان الأصح وضع العنوان كما تريد فذلك ليس فرض ولاواجباً يجعل مخالفه يستحق كل هذا الهجوم


ثم ان صاحب الموضوع لم يدلس ولم يستغل الفتوى لأي هدف بل نقل الفتوى كما هي وتعليقه كان تعليقاً موجزاً لايشترط فيه التفصيل

وقرأت الموضوع اكثر من مره ولا اجد فيه ماتقوله عن صاحب الموضوع اما تعقيباته اللاحقه فليست محل حديثي لان هجومك واتهامك لصاحب الموضوع سبقها فليست مبررا تلجأ إليه الآن


وليتك توضح لنا اين مطالبة صاحب الموضوع بكشف الوجه ؟ فقد قرأت الموضوع عشرات المرات ولم اجد هذا المطلب !!



تحياتي ,,,







التوقيع


التصفيق بإخلاص خير من القيادة بلا أخلاص

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:33 am   رقم المشاركة : 54
جلوي العتيبي
----
 
الصورة الرمزية جلوي العتيبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جلوي العتيبي غير متواجد حالياً

اختي مدام عبدالله

التفسير الذي نقلتيه غير واضح ولم تشيري لمصدره لذلك انا لا أجزم بصحته .

واتمنى منك أن تجتهدي في توضيح المصدر لإن تفسير القرآن ليس مجالاً للإجتهاد وفقك الله







التوقيع

الحمدلله... الحمد لله ..الحمد لله

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:38 am   رقم المشاركة : 55
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
عبدالله الحلوه

العنوان لم يحرف بل حمل اللب ليدل على المضمون من خلاله وان كان الأصح وضع العنوان كما تريد فذلك ليس فرض ولاواجباً يجعل مخالفه يستحق كل هذا الهجوم


نم ليس فرضا ولا واجبا عندما يكون خبرا رياضيا يستجلب له قراءه

لكن ان ينقل فتو ويعنون لها باسم الشيخ وينقص منها فهذا ضحك وخداع

اقتباس:
ثم ان صاحب الموضوع لم يدلس ولم يستغل الفتوى لأي هدف بل نقل الفتوى كما هي وتعليقه كان تعليقاً موجزاً لايشترط فيه التفصيل


الله اكبر تعليقه الموجز مانقصه شي ابد ؟ الا تعلم ان انقاصه لكلمة ( الضرورة ) اخلت بالفتوى كلها ؟
اقتباس:

وقرأت الموضوع اكثر من مره ولا اجد فيه ماتقوله عن صاحب الموضوع اما تعقيباته اللاحقه فليست محل حديثي لان هجومك واتهامك لصاحب الموضوع سبقها فليست مبررا تلجأ إليه الآن


انا لا اتهجم عليه بل كنت اناديه باحب الاسماء اليه واقول له ابا وفاء لكنه يتهرب ولايرد ويتجاوز ردودي

وهذا شأنه ولست ملزما لاحد ان يرد لكنه يجب ان يكون امينا في نقله وانا فقط احاول ان اوضح عدم مصداقيته

اقتباس:
وليتك توضح لنا اين مطالبة صاحب الموضوع بكشف الوجه ؟ فقد قرأت الموضوع عشرات المرات ولم اجد هذا المطلب !!


لعل عنوانه يكفيك



اقتباس:
تحياتي



هلا بك






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:46 am   رقم المشاركة : 56
عبدالله الحلوه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالله الحلوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحلوه غير متواجد حالياً

عجوز سمنسي


لو ان صاحب الموضوع وضع خبراً عن الفتوى ولم ينقلها إلينا كامله لأتفقت معك جملة وتفصيلاً بما تقوله او لو وضع عنواناً مخالفاً لمضمون الفتوى كما حدث في موضوع عن الشيخ سلمان العوده لكنت اول المطالبين بالوقوف له لكن هنا نقل إلينا نص الفتوى دون زيادة ولا نقصان لذا فهو ليس ملزم بتوضيح التفاصيل لافي العنوان ولا في تعليقه عليها

اما مناداتك له بأحب الأسماء إليه فقد كانت واضحه في ردك الأول :


اقتباس:
يجب ان تكون امينا عند النقل
فالضرورات تبيح المحضورات
وفتوى الشيخ بناء على استفتاء من ام عبدالرحمن حال وجود مضايقة لها وضرر من تغطية وجهها
فلا تقل بعنوانك ان كشف الوجه جائز وتطلق فتواك على علاتها
هذ فتواك انت لافتوى الشيخ عائض


!!


تحياتي






التوقيع


التصفيق بإخلاص خير من القيادة بلا أخلاص

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:52 am   رقم المشاركة : 57
مدام عبدالله
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مدام عبدالله





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مدام عبدالله غير متواجد حالياً

هذا ردي يااخي الكريم

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام عبدالله 
   قال تعالى
(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً ) الاحزاب 59

وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن " ( النور 30) .


الجيب في اللغه هو فتحة الصدر والخمار هو مايغطى به الراس
وليضربن بخمورهن على جيبوهن يعني من غطاء الراي الى فتحة الصدر مرورا بالوجه
والي يهمه فعلا يسوي بحث عن تفسير هذه الايه
بغض النظر عن قول اي احد لان فيها نص قراني صحيح
ولا اجتهاد مع النص
هذا اولا

اما بالنسبة لفتوى عائض القرني
فوالله ماعلم عنها شيئا وماسمعته بنفسي
ويااخي الكريم انت تسيء لداعيه بهذا العنوان واخاف ان يكون من الظلم والافتراء
فارجوا منك او من الادارة تعديله ان امكن
واثابك الله

وانا قلت
والي يهمه فعلا يسوي بحث عن تفسير هذه الايه
وكان القصد ان الكل يجتهد ويبحث عن فقه دينه
مو كل شي يجي بالجاهز
حتى انت اخي الفاضل ماكلفت نفسك عناء البحث لتتاكد من صحة ماكتبت
بكل الاحوال هذا تفسير الجزء الي تكلمت عنه من تفسير ابن كثير



وقوله : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) يعني : المقانع يعمل لها صنفات ضاربات على صدور النساء ، لتواري ما تحتها من صدرها وترائبها; ليخالفن شعار نساء أهل الجاهلية ، فإنهن لم يكن يفعلن ذلك ، بل كانت المرأة تمر بين الرجال مسفحة بصدرها ، لا يواريه شيء ، وربما أظهرت عنقها وذوائب شعرها وأقرطة آذانها . فأمر الله المؤمنات أن يستترن في هيئاتهن وأحوالهن ، كما قال الله تعالى : ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين ) [ الأحزاب : 59 ] . وقال في هذه الآية الكريمة : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) والخمر : جمع خمار ، وهو ما يخمر به ، أي : يغطى به الرأس ، وهي التي تسميها الناس المقانع .

قال سعيد بن جبير : ( وليضربن ) : وليشددن ( بخمرهن على جيوبهن ) يعني : على النحر والصدر ، فلا يرى منه شيء .

وقال البخاري : وقال أحمد بن شبيب : حدثنا أبي ، عن يونس ، عن ابن شهاب ، عن عروة ، عن عائشة ، رضي الله عنها ، قالت : يرحم الله نساء المهاجرات الأول ، لما أنزل الله : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) شققن مروطهن فاختمرن به .

وقال أيضا : حدثنا أبو نعيم ، حدثنا إبراهيم بن نافع ، عن الحسن بن مسلم ، عن صفية بنت شيبة; أن عائشة ، رضي الله عنها ، كانت تقول : لما نزلت هذه الآية : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) : أخذن أزرهن فشققنها من قبل الحواشي ، فاختمرن بها .

وقال ابن أبي حاتم : حدثنا أبي ، حدثنا أحمد بن عبد الله بن يونس ، حدثني الزنجي بن خالد ، حدثنا عبد الله بن عثمان بن خثيم ، عن صفية بنت شيبة قالت : بينا نحن عند عائشة ، قالت : فذكرنا نساء قريش وفضلهن . فقالت عائشة ، رضي الله عنها : إن لنساء قريش لفضلا وإني - والله - وما رأيت أفضل من نساء الأنصار أشد تصديقا بكتاب الله ، ولا إيمانا بالتنزيل . لقد أنزلت سورة النور : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) ، انقلب إليهن رجالهن يتلون عليهن ما أنزل الله إليهم فيها ، ويتلو الرجل على امرأته وابنته وأخته ، وعلى كل ذي قرابة ، فما منهن امرأة إلا قامت إلى مرطها المرحل فاعتجرت به ، تصديقا وإيمانا بما أنزل الله من كتابه ، فأصبحن وراء رسول الله صلى الله عليه وسلم الصبح معتجرات ، كأن على رءوسهن الغربان .

[ ص: 47 ]

ورواه أبو داود من غير وجه ، عن صفية بنت شيبة ، به .

وقال ابن جرير : حدثنا يونس ، أخبرنا ابن وهب ، أن قرة بن عبد الرحمن أخبره ، عن ابن شهاب ، عن عروة ، عن عائشة; أنها قالت : يرحم الله النساء المهاجرات الأول ، لما أنزل الله : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) شققن أكثف مروطهن فاختمرن به . ورواه أبو داود من حديث ابن وهب ، به .



المصدر



ترى هل ترى في كلامي تعارض عما في الموقع؟
فعلا تمنيت ان ردي يحث احد على البحث والاجتهاد في طلب الفقه الشرعي
ولو من اجل رد على موضوع في منتدى


شكرا لك






التوقيع

إن اتتني مذمةُ من ناقصِ فهي شهادةَ مني باني كاملُ

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 07:59 am   رقم المشاركة : 58
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحلوه 
   عجوز سمنسي


لو ان صاحب الموضوع وضع خبراً عن الفتوى ولم ينقلها إلينا كامله لأتفقت معك جملة وتفصيلاً بما تقوله او لو وضع عنواناً مخالفاً لمضمون الفتوى كما حدث في موضوع عن الشيخ سلمان العوده لكنت اول المطالبين بالوقوف له لكن هنا نقل إلينا نص الفتوى دون زيادة ولا نقصان لذا فهو ليس ملزم بتوضيح التفاصيل لافي العنوان ولا في تعليقه عليها

اما مناداتك له بأحب الأسماء إليه فقد كانت واضحه في ردك الأول :





!!


تحياتي

اذا اراد النقل فلا يجب عليه ان يعقب اذا الا بتعقيب يسلط الضوء كاملا على نص الفتو

اما ان يأخذ منها مايريد ويترك مايريد وحتى لو احظر الفتوى كاملة ويظن ان الناس اغبياء فهنا المشكلة
اقتباسك في ردي الاول وتلوينك باللون الاحمر لا اجد فيه مسبه وتهجم






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 08:12 am   رقم المشاركة : 59
عبدالله الحلوه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالله الحلوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحلوه غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  
اذا اراد النقل فلا يجب عليه ان يعقب اذا الا بتعقيب يسلط الضوء كاملا على نص الفتو

اما ان يأخذ منها مايريد ويترك مايريد وحتى لو احظر الفتوى كاملة ويظن ان الناس اغبياء فهنا المشكلة

اقتباسك في ردي الاول وتلوينك باللون الاحمر لا اجد فيه مسبه وتهجم


بأي حق تفرض على الآخرين ماتريده ؟

وهل اتهام الآخرين بعدم الأمانه لايحمل مسبه ولاتهجماً ؟!!!!!!!!


غريب امرك فعلا وربما التنصل من الإعتراف بالخطأ يدفعك لإرتكاب ماهو اكبر لذا لن اتوقف عن الاخطاء الاخرى بردودك اللاحقه على الموضوع ولن انتظر منك اجابة لأسئلتي هذه فيكفي ماظهر



تحياتي






التوقيع


التصفيق بإخلاص خير من القيادة بلا أخلاص

رد مع اقتباس
قديم 15-09-09, 08:18 am   رقم المشاركة : 60
ALI 9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ALI 9






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ALI 9 غير متواجد حالياً

تعجبني يالسمنسي..
كبير والكبير الله..







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:19 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة