02-02-08, 03:03 pm
|
رقم المشاركة : 4
|
|
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست بمتعصب!
|
 |
|
|
|
|
|
|
هو ما أفســـد دوائرنا الحكوميه .. !
هي كونه متواضعا وليس بأن يصبح متعاليا عليهم . أو يأمره بعمل عمل غير مكلف فيه . ومن المواصفات أيضا هي متابعة من يعملون في دائرته التي هو مدير عليها , والسلام عليهم كل يوم , كي يوفر لعم البيئه المناسبه للعــمل , والإبتسامه ققيل بأنها السحر الحلال , لا بد من أن يكون مبتسما مع موظفيه , حتى يتم قبوله منهم , وبالتالي سيكون ناجحا إن تعامل معه الموظفين بأنه أخ لهم , وليس سيدهم أو رئيسهم , يأمرهم أو غير ذلك . !
طرق التعامل , كن طيبا , لكن حينما يتعدا أحد القوانين التي وُكلت فيها , فكن حازما ولا تعمل على مبدأ الصداقه , بل اعمل على مبدأ بأنك مدير وهو موظف وتطبق القوانين .. ! وتصبح وبالا عليه , حينما يكون متساهلا معهم في أشياء كثيره كمثلا تأخرهم عن الدوام , الغيابات الكثيره من دون مبرّر , وما إلى ذلـــك ,, أشكرك جــدا ًً
كل الموده لكِ
|
|
 |
|
 |
|
لست بمتعصب..
حقيقة كما تفضلت أخي الفاضل لست بمتعصب ، جو الألفة والصداقة ولغة الحوار يؤدي إلى الوصول بالإقناع لنتيجة مرضية للجميع وتحسين الإنتاج...
لك الشكر والتقدير للحضور والمشاركة...
..
.
التوقيع |

|
|
|
|