تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مع شركة اتصالات عش الإذلال من اجل جوال !!


عبدالله الحلوه
21-11-07, 11:37 pm
في دولة كل انظمتها تشير إلى ان التجار يمثلون دولة داخل دولة وكأن لسان حالها يقول :

التجار شعبنا والمواطنين شعب للتجار !!

نعم هذا حالنا بكل أسف فلايمكن ان يفكر احدنا بتقديم شكوى ضد احد التجار او الشركات ليقينه بالنتيجة السلبية مسبقاً وادراكه للأنظمة التي سيعامل بها والتي تمنح التاجر كل مايريد فعله بالمستهلك المسكين

شركة اتصالات والتي هي احدى الشركات التي تمارس النصب بإسم الضمان على أجهزة الجوال كان لي معها موقف ليس بغريب على مثلها يعبر عن مدى الأستهتار بالمستهلك واستغلاله بشكل ينبئ عن اطمئنانهم إلى عدم وجود الرقيب

حملت جهازي إلى قسم الصيانة بالشركة الساعة التاسعة من صباح الأحد وبعيداً سوء الأستقبال والتعامل من الموظف وبعيداً عن ماتسمعه هناك من شكاوي وتأوهات المراجعين والذين تظهر على وجوههم المعاناة من تلك الشركة فقد اخبرني الموظف بأن اعود لأستلام جهازي يوم الأربعاء !! رغم ان المشكلة لم تتعدى تعليق بمفتاح التشغيل وكانت اولى بوادر النصب بعدم منحي جهاز بديل مقابل الأحتفاظ بجهازي لديهم لمدة ثلاثة أيام كما يشير إليه الضمان الوهمي !! مما اضطرني إلى شراء جهاز جديد

عدت إليهم مساء اليوم الأربعاء الساعة الثامنة مساء اي بعد مايقارب 83 ساعة !!

وعندما طلبت جهازي قال لي موظف الأستقبال ان إليهم الساعة التاسعة اي بعد ساعة !! سألته ولماذا التاسعة بالتحديد فكانت المفاجأة ان اخبرني بأنه لم يتم اصلاح الجهاز بعد وان الدور متوقف عليه !!!!!!!!!

تخيلوا بأنفسكم كيف يتم تعطيلكم لمدة 84 ساعة من اجل نصف ساعة !!

قد يكون من الغباء مافعلته عندما طلبت جهازي بدون اصلاح لكني راضي تمام الرضا عن ذلك لأني فضلت احترام نفسي على الرضوخ لذلك الإذلال حتى لو كان الثمن خسارة جهازي


وفي ضل غياب الجهات الرقابية الفاعلة والتي يمكن من خلالها محاسبة هذه الشركة وغيرها اليس لنا دور ايجابي بالحد من المشكلة من خلال تجنب التعامل مع مثلها والبحث عن المصداقية لدى غيرها ودفع جميع الشركات إلى احترامنا كمواطنين لنا الحق بالحصول على ماندفع من اجله ؟


نحتاج إلى اعادة صياغة فكرنا الأستهلاكي والأرتقاء بكيفية اختيارنا بين الخيارات الكثيرة المتوفره امامنا بطريقة نفرض فيها على الشركات الأرتقاء بخدماتها وطريقة تعاملها معنا كمستهلكين ومستهدفين لبضائعها


تحياتي للجميع ,,,,,,,,,

هادي الطبع
22-11-07, 12:00 am
فقد اخبرني الموظف بأن اعود لأستلام جهازي يوم الأربعاء !! رغم ان المشكلة لم تتعدى تعليق بمفتاح التشغيل

ابوفهد ماقال لك علثت الشركة العلثه الموحده لديهم يبدو انك لم تزرهم الا هالمره ولم تحفظها عن ظهر غيب كما حفظتها انا ايضا الا وهي مزحومين والاجهزه عندنا بالكوم ولى عندنا بديل البرمجه من اسهل شي عند الفني اقل شي تاخذ جهازك بعد يومين

خـــــــــــــــالـــــــــد
22-11-07, 12:19 am
رمادينا


لاتشكي لي ابكي لك


مادامت الرقابه غائبه و المطالبه تطول


فسنظل شعبا للتجار و استعبادهم .

الرأي الأول
22-11-07, 12:39 am
كنت اتمنى اخ عبدالله

ان تصرح باسمهم الصريح لكي تتضح الرؤيه كامله ويكون هناك وعي من المستهلكين لسؤ الخدمات

المقدمه


النصب اصبح يقدم عيان بيان دون رادع فلو تم التعامل معهم بحزم لكانو على مستوى المسئوليه



تحيتى لك

هادي الطبع
22-11-07, 12:50 am
ان تصرح باسمهم الصريح لكي تتضح الرؤيه كامله ويكون هناك وعي من المستهلكين لسؤ الخدمات


اخي الراي الاول

الا تكفيك كلمت
شركة اتصالات


فهي بعينها المقصوده دمت بخير

فريـــد
22-11-07, 01:06 am
العزيز عبدالله

المعادلة بشكل بسيط هي كالتالي :

قَالْ : مَنْ أَمرْكْ ؟ قال : مَنْ نَهَانْ ؟!

مع التحية .. وقد مررت بموقف مشابه لموقفك :)

عجوز سمنسي
22-11-07, 01:32 am
علمن منهم يابوف هد العن لك خامسهم عيال النيص

الى متى نتستر على اسماء تلك الشركات والمؤوسسات بحجة عدم التشهيير ؟

مشكلتنا التي ارددها حماية المستهلك نايمة بالعسل

توتي
22-11-07, 02:00 am
المشكله مهب بس بقطاع الاتصالات
من عبداللطيف جميل للجميح والاتصالات وو
واخرهم فضيحة وكاله مرسيدس(الجفالي) واظن كلن شافه بالجوال

المشكله مو بالشركه نفسه لانه ليش تتخسر وتعاملك معامله زينه وتعطيك جهاز بديل وهو مافيه
رقابه ولا شي يجبرهم على هذا
والاهم من هذا كله انه

(مردك لهم طال الزمن او قصر) << نفس الحال مع اغلب وكالات السيارات

الخاطوف
22-11-07, 03:32 am
وماخفي كان اعضم اسئلن انا وانا اخوك والله ان تلم راسك لكن خله على الله

وش تقول وش تخلي تقوا تشكي القاضي وهو اللي يبي يقاضيك

والدليل على انك ماتقدر رح لأي جريده واكتب به موضوع عن شركة الانفصالات بتذمر من الخدمه

شف وش يقولون لك وهم الجريده يعني مالهم دخل بالشركه

بيكاسو _الصغير
22-11-07, 03:45 am
الشكر للاخ عبدالله
على هذا الموضوع الرائع
والذي ينقل لنا مشكله يعانيها مواطن اذا صح التعبير او لنقل بين قوسين (( عميل - زيون ))


باختصار كل ماذكر من كيفيه الاستفاده من القوة الشرائيه لنا كزبائن بان نقاطع الشركه ونتجه الى شركة اخرى ....!!

اقول ليس هذا الحل !!

الحل هو التالي

لماذا دائماً لا نحاول ببساطه التواصل مع مقر الشركة الام ومخاطبتها رسمياً
فهذا هو العدل والانصاف فلو اخفقت الشركه فيما بعد فيحق لنا الابتعاد والبحث عن اخر

لاننا هنا ننشر روح المقاطعه قبل ان نحاول البحث عن حلول سلسه
تخبرنا وتخبر الجميع بان لدينا وعي وحسن تصرف

وقد واجهت يوما مشكله مع احد فروع احدى الشركات
فخاطبت الشركه الام فكان لي ما اردت حيث تم الاتصال بي من شخص ذو منصب كبير
وتمت خدمتي على اكمل وجه وتم توبيخ موظف مقصر في مكان ما .... وما اراه ان فرع تلك الشركه اخذ في التطور




اشكر الاخ عبدالله الحلوه

وما ذكرت مجرد رأي

نهااار
22-11-07, 05:01 am
الاخ عبدالله الحلوه

قد يكون لردة الفعل اثر في تسرعك في كتابة هذا الموضوع .. ولدي تحفظ

على ذلك .. من جهه انه قد يكون تصرف فردي .. وهذا لايسيء الى الشركه

بصفه عامه .. مع وجود منافس لها.. ولكل منهما ايجايات وسلبيات .. وقد يفهم

الطرف المنافس انها اساءه .. بقصد او بدون قصد ..


تخيلوا بأنفسكم كيف يتم تعطيلكم لمدة 84 ساعة من اجل نصف ساعة !!
,,,,,,,

هنا اقول لك : ان ال 84 ساعه هي من حق من سبقك بوضع جهازه للاصلاح..

فقد يكون ترتيبك بينهم رقم 84 على سبيل المثال .. فان ال 84ساعه هي

ل 84 شخص .. تم تخصيص ساعة اصلاح واحده لكل عميل .. فالعملاء

ال84 هم احق في تقديم الخدمه لهم..ومن اتى بعدك يكون ترتيبه 85

اي سوف يصلح جهازه بعد 85 ساعه .. الا ان تقول لماذا لايتم تقديم

النصف ساعه المخصصه لي قبل الاخرين .. فهذا غير معقول!!

ولو رجعت لهم الان لوضع لك ترتيب جديد حسب الترتيب الذي سبق

اي حسب الاولويه .. ويعتمد على عدد الاجهزه العطلانه لديهم ..

وشكرا..

نهااار

علشانك بس
22-11-07, 05:16 am
يعجبنــي ترويك اخوي نهـار في حكمك على الأموووور ,,
لكن لا يعجبني تصرف شركة الإتصـال في مماطلتهم ,,
فكل من سبقك بالردود مرو بنفس مشكلة الأخ عبد الله ,,,
يعني الأخ عبد الله ماجاب شي من عنده ,, أو سرد لك مشكله يعاني منها هو فقط ,,
فالمشكله يعاني منهـا الكثيرون من رواد هذه الشركـه ,,
أشكرك اخوي عبد الله على طرح الموضوع ,,

نهااار
22-11-07, 05:19 am
مكرر
---------------------------------------------------------------------------

الكبري
22-11-07, 06:46 am
أفكارنا الإستهلاكية تتحمل نصيب من المسؤلية .

أناس مثلك وجدتهم يتذمرون !

وبيدهم قرارت مثل رفع شكوى لمسؤلين الشركة .

أو الذهاب للمنافس ,

لكم أطيب المنى

العبرى
22-11-07, 07:08 am
وعلى ماذا التذمر..؟

الم تسمح لهم بذلك..!؟

مازال الرضا يسود..وربما تفكر بما في وصايتهم مرة أخرى..

دوماً غاضبون من زرعنا..!

من هنا فلتبدأ..والجميع..




تحيتي,,,

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:00 pm
هادي الطبع

سمعتها منه وليست مبرراً كافياً لما حدث



تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:01 pm
خالد

بكل اسف هذا هو واقعنا الذي لامفر منه


تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:02 pm
الراي الاول

العنوان والموضوع حملا تصريحاً بإسم الشركه وانا على استعداد لتحمل مسئولية تصريحي


تحياتي ,,

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:03 pm
فريد

الكثير منا مر بمثل هذا الموقف لكن لازلنا نفتقد للطريقة الصحيحه بالتعامل معه


تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:03 pm
عجوز سممنسي

كما اشرت سابقاً لم اتستر على اسم الشركة وصرحت به بالعنوان والموضوع وهي شركة اتصالات


تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:04 pm
توتي

نعم الأمر ليس مقصوراً على قطاع بعينه بل كل الشركات تمارس معنا نفس الأسلوب في ضل افتقادنا لجهات رقابية فاعله وفكر استهلاكي يحمينا من هذا التلاعب


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:06 pm
الخاطوف

بكل اسف ماخفي اعظم وليس هناك اي تنسيق بين جهود من يسعى للتصحيح مما يجعلها جهوداً ضعيفة وغير مؤثره


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:07 pm
الخط الاحمر

فكرت بإرسال فاكس إلى الشركة الأم واخذت العنوان ولازلت عازم على ذلك لعل وعسى ان نرى نتائج ملموسه وردة فعل ايجابيه من قبلهم

سأعمل على ارساله قبل السبت وانتظر لأرى النتيجة


شاكر ومقدر توجيهك الرائع


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:13 pm
نهااار

نعم ردة الفعل هي الدافع إلى الكتابة اجمالاً لكني لا ارى تسرعاً بل مبادره إلى ذلك سعياً للقيام بدور ايجابي تجاه مايحدث

لا استطيع الجزم بأن ماحدث لي امر عام على الجميع لكن مالمسته من غضب واستياء لدى العديد من الزبائن يجعلني لا استغرب ماحدث لي واراه امراً طبيعياً من قبل تلك الشركة

ولايهمني ان رأوها اساءه او غير ذلك طالما اني املك القناعة والدليل على صحة ماحدث لي

تبريرك منطقي وهو ماحاول من خلاله موظف الأستقبال تبرير ماحدث لكن عندما سألته لماذا لم تعطيني جهازي وتطلب مني الحضور مساء اليوم الساعة الثامنة بدلاً من اضطراري إلى شراء جهاز جديد صمت ولم يجد اجابة مقنعه

ايضا عدم توفير جهاز بديل خطأ آخر لايمكن السكوت عنه ويكفي ان يضطرني الوضع إلى شراء جهاز جديد لأمقت هذا التعامل والنصب وفقاً لشروط الضمان المعلنه


بإختصار هناك اخلال ظاهر ومتعمد بشروط الضمان وليس هناك من ينصفنا كمستهلكين وهذا مادعاني لكتابة الموضوع


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:14 pm
علشانك بس

بالفعل مانراه يدل بشكل لايقبل الجدل على ان الجميع يعانون من نصب واحتيال الشركة وغيرها من الشركات

اشكرك على اضافتك


تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:16 pm
الكبري

نفتقد للدور الفاعل في ايصال الشكوى والمساهمة بتعديل الأخطاء

سأحاول قدر استطاعتي ان اتغلب على هذا التخاذل


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
22-11-07, 03:17 pm
العبرى


لا لم اسمح لهم وانما خدعت بهم ولامكان للرضى عندي بعد ماحدث منهم

الا يكفي اني خرجت منهم متجهاً مباشرة إلى شركة الحداد للحصول على جهاز جديد بعيداً عن ممارستهم اللامسئوله حتى لو كان ذلك على حساب خسارتي الماديه ؟


سابدأ من هنا



تحياتي

جناان
22-11-07, 03:35 pm
الأستهتار بالمستهلك واستغلاله بشكل ينبئ عن اطمئنانهم إلى عدم وجود الرقيب
الله حسيبهم ورقيبهم
لكن هل سنبقى طويلا في هذا الاذلال.!!!

فور يو
22-11-07, 04:46 pm
عبدالله الحلوه

اذا كان خصمك القاضي , من تقاضي ...؟ الفساد منتشر في كل مكان ...


نحتاج إلى اعادة صياغة فكرنا الأستهلاكي والأرتقاء بكيفية اختيارنا بين الخيارات الكثيرة المتوفره امامنا بطريقة نفرض فيها على الشركات الأرتقاء بخدماتها وطريقة تعاملها معنا كمستهلكين ومستهدفين لبضائعها




حتى لو كانت الخيارات كثيره لا تنفع ولا تجدي اذا لم يكن عليها رقابه صارمه

و عقوبات تشهيريه في حالة الإهمال و الإستهتار بالمستهلك ...

اعذب تحيه للكل .

خالد التويجري
22-11-07, 10:13 pm
قد تكون الشركه لــــ(أحدهم) عندها تكون فوق القانون ..,؟
وأنا وأنت وهو وهي .., ونحن .., كلنا على يقين إن لم يكن كل فـــجل الشركات لهم ...,
وأيضا "الأنظمه" ..,!!



تحياتي .,’

رايق دايم
22-11-07, 10:24 pm
قلعك وحقك وماجاك ..احد قال لك صر الريال !!!!!!!!! رح وصلحه على حسابك وين انت فاكر نفسك فيه ...في اوروبا او امريكا ..انت في العالم العربي يعني عالم متخلف ....هل ادركت بأنك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

هين هين
23-11-07, 03:47 am
قلعك وحقك وماجاك ..احد قال لك صر الريال !!!!!!!!! رح وصلحه على حسابك وين انت فاكر نفسك فيه ...في اوروبا او امريكا ..انت في العالم العربي يعني عالم متخلف ....هل ادركت بأنك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

هين هين
بعد عناء ومشقه أستطعت فك جميع هذه الرموز
المسافره تقول
قلعتك وحقك وما جاك احد قال لك صر الريال رح وصلحه على حسابك وين انت فاكر نفسك فيه في اروبا او امريكا انت في العالم العربي يعني عالم متخلف هل ادركت بأنك !!!!!!!!!!!!

المسافرة وين الأمانه بس أتعبتيني بفك الشفرة والرموز اعلاه
وين الشجاعه
لعاد تتعوديلها ....

هين هين صادق ولن ولم يكذب بفك الرموز

تحياتي للجميع

تحياتي

الكبري
23-11-07, 06:21 am
الكبري

نفتقد للدور الفاعل في ايصال الشكوى والمساهمة بتعديل الأخطاء

سأحاول قدر استطاعتي ان اتغلب على هذا التخاذل


تقبل تحياتي


عبد الله الحلو ه.

ما كتبته هنا أحد وسائل الشكوى إن كانت شركة تطمح للرقي .

وهناك وسائل أخرى للشكوى كطلب رقم المسؤل .

أو عن طريق موقعم الإلكتروني .

شكراَ لك .

لكم أطيب المنى

زائر الليل
23-11-07, 06:42 am
((((((( شركة موبايلي والاتصالات)))))
قد لايعلم الكثير منا بان الحد الاعلى المسموح به لسرعة الانترنت بالسعودية هو 1.8 ميغابايت للثانية وهذا القرار صادر عن الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات
الا ان شركات الاتصالات بالمملكة تمارس كغيرها جميع انواع الاستغلال و الاحتيال على المواطن لغياب الرقابة في بلد اصبح من اكثر دول العالم فسادا اداريا واقتصادي
فعلى سبيل المثال عندما تقوم شركة موبايلي بالاعلان عن خدمة انترنت عالي السرعة بسرعة تصل الى 7.2 ميقابايت للثانية وتشن حملة تسويقية ضخمة على هذا الاساس والسرعة لديهم لا تتعدى 1.8 ميغابايت للثانية فمن اين ستاتي موبايلي بهذة السرعات الغير موافق عليها اصلا من هيئة الاتصالات السعودية ولا يتوقع ان يوافق عليها في المدى المتوسط

اضف الى ذلك ان اسرعة 1.8 هي سرعة البث من كل خلية في ابراج الهاتف المحمول تقسم على عدد المتصفحين في المنطقة التي تتم تغطيتها بهذه الخلية الت قد تغذي الى مسافة 10كلم فلو فرضنا ان هنالك في هذه المنطقة 100 شخص يستخدمون الشبكة في نفس الوقت لاصبحت السرعة 18 كيلوبايت في الثانية اي ثلث السرعة التي تقدمها خدمة الاتصال عن طريق خط الهاتف الثابت الذي لا يدعم خدمة دي اس ال او مايعرف بالدايل اب وان كنت سعيد الحظ فقد تكون انت الوحيد الذي يتصفح الانترنت في منطقتك وهذه من المستحيلات

ولكن لماذا يقولون ان لديهم سرعة تصل الى 7.2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انه نوع من الاستغفال للشعب الذي اصبح الكل ينظر اليه بهذه الطريقة . فقطعة الموبايلي كونكت التي توصل عن طريق اليو اس بي تدعم هذه السرعة ولكن مزود الخدمة نفسه لايدعم هذه السرعة ومن ثم يقومون ببيعها بمبلغ الف ريال مع ان تكلفتها في الدول الاخرى لا تتعدى مبلغ 150-500 ريال من نفس الشركة الصانعة للقطعة مع العلم ان قطعة موبايلي لا تدعم سوى شرائح موبايلي واما الاخرى الموجودة في الاسواق فهي تدعم جميع انواع الشرائح. راجع الرابط التالي

http://global.ebay.com/gbh/search?br...n-US&country=1



حتى ولو كانت القطعة التي معك تدعم سرعة مليون ميقابايت فانك لن تحصل على سرعة اكثر من 1.8 ميقابايت مقسومة على عدد المستخدمين في نفس الوقت .

واخيرا فاني احذركم من الاندفاع وراء تلك الاعلانات الزائفة والكذب الصريح والغش الواضح التي تقوم يه هذه الشركات التي وجدت المن والامان عند وزير التجارة صاحب البدائل الرخيصة

وفي نهاية موضوعي فاني لا اطالب حكومتنا الرشيدة بان تتدخل في الموضوع لاني اعلم علم اليقين انهم لن يحركوا ساكنا ابدا

ولن اطالب مدير شركة موبايلي بان يخاف الله لانه ليس منا (نحن من نخاف الله)ا


ولكني ارجوا منكم انتم ان تحذروا قبل ان تقدموا على دفع اموالكم لانكم في السعودية

انا من اكبر المعارضين لشركة الاتصالات السعودية
واكثر اثبات لدعواي التجربة وانا اتحدى اي احد انه يطلع عنده حجم اعلى استقبال او ارسال زي مابيقولوا انا والله ماكتبت هذا الكلام الا للنصح وبامكانك الاستفسار من اي احد يملك اشتراك كونكت اما بالنسبه للاتصالات السعودية فاني اسمع انهم سووا نفس الحركة ولا اتوقع ان شبكتهم الحجرية قد تكون افضل من شبكة صيد موبايلي

وهذه صورة للبرنامج تؤكد صحة كلامي حيث اني بقيت اتصفح الانترنت لمدة ثلاث ساعات ولم تصل السرعة حتى الى 0.5 (نص) ميغابايت.((( لم استطع وضع الصوره)))(((((((( رساله وصلتني لا اعلم مدى صحتها لكن الربع يسونها والله ))))))
:d7::a9:

عبدالله الحلوه
23-11-07, 02:48 pm
جناان

بيدنا الحل والمهم ان نعمل من اجل الخلاص


تحياتي

عبدالله الحلوه
23-11-07, 02:49 pm
فور يو

في ضل وجود خيارات اخرى نستطيع متى مارغبنا ان نفرض عليهم مانريده

فالتوجه إلى الأفضل يخلق التنافس بينهم ويجبرهم على محاولة كسبنا وبالتالي نحقق مانريد

ان الرغبة الاستهلاكية تفعل اكثر مما تفعله اي جهة رقابية


تحياتي

عبدالله الحلوه
23-11-07, 02:51 pm
بريداوي

إن استطاع احدهم تجاوز القانون فلن يستطيع بأي حال من الأحوال تجاوز رغبتنا وارادتنا لذا يبقى السلاح الأقوى بأيدينا متى ماادركنا كيفية استخدامه


تحياتي

عبدالله الحلوه
23-11-07, 02:56 pm
المسافر5



لم اصر الريال ولم يكن هدفي من الذهاب إليهم لأجل التوفير بل من اجل الحفاظ على ضمان الجهاز

عبدالله الحلوه
23-11-07, 03:23 pm
هين هين


شكرا لترجمتك الرائعة والمضبوطه

رددنا عليه بمثله :)


تقبل تحياتي ,,,

عبدالله الحلوه
23-11-07, 03:25 pm
الكبري

لن اقتصر على ذلك وسأقوم بمراسلتهم بإذن الله

وقد لايننتظر منهم الرقي في ضل جهل الكثير من المستهلكين لكيفية التعامل مع المتهاونين


تقبل تحياتي

عبدالله الحلوه
23-11-07, 03:26 pm
زائر الليل

شكرا لإضافتك والتي تمثل نموذجاً لكيفية تعامل الشركات مع المستهلك

تقبل تحياتي ,,

الحنتريش
23-11-07, 04:32 pm
ولاتهون مشاعل الخليج بس تدري وش الطريقه الزينه؟
رح اشر جهاز بدون ضمان احسن لك لانه لاخرب بتزينه بــ 50 او 100 ريال وانت واقف وبلا ضمان بلا خرابيط لا الي بضمان يزود 300 ريال واتحدى احد صلح جهازه باكثر من هالسعر الا اذا انكسر واذا انكسر الضمان مايشمله
شف الضمان يرصونك والمفروض نظاما مدة صيانة الجهاز تعدى 48 ساعه يعطونك جديد لو يشرون بس ماعندك احد يطالب الصراحه
الخط الاحمر
فكرت بإرسال فاكس إلى الشركة الأم واخذت العنوان ولازلت عازم على ذلك لعل وعسى ان نرى نتائج ملموسه وردة فعل ايجابيه من قبلهم
سأعمل على ارساله قبل السبت وانتظر لأرى النتيجة
شاكر ومقدر توجيهك الرائع
تقبل تحياتي
ابو عابد ريح مخك ولا ترسل لاني واثق من رد الشركه قد حصلت لي بمشاعل الخليج والمسئول هناك سوري مدري لبناني ويقول جهازك يبي 3 ايام وجلس خمسه
مع اني معي جهاز احتياطي الا اني قلت منيب طالع الا معطينن جهاز ويوم بلشو بي قال تعال بكرى خذه وبعد التردد عليهم 4 ايام ويوم استلمت جهازي بعد الصيانه قلت تبون جهازكم تعالو لي بالاستراحه وخوذوه
والي الحين جهازهم بالاستراحه الفيصليه نظيف

عبدالله الحلوه
24-11-07, 12:27 am
الحنتريش

رأيك هو الأقرب للصواب فذات مره انكسرت شاشة الجهاز وعندما ذهبت به قالوا قيمة اصلاحها 300 ريال بينما في المحلات العادية بـ 150 ريال فاضطررت إلى اصلاحه بالمحلات العاديه والتضحيه بالضمان الذي لن يزيد من قيمة الجهاز بهذا الفارق الكبير


تحياتي

عبدالله الحلوه
25-11-07, 03:40 am
ارسلت مساء امس فاكس للشركة واتمنى ان يأتي منهم توضيح


ساوافيكم بما يستجد ان كان هناك من جديد



تحياتي للجميع