العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 15-05-06, 08:23 am   رقم المشاركة : 1
صالح الحصان
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صالح الحصان غير متواجد حالياً
يماني: لا نريد حرمان أحد من المونديال لكن الاتفاقيات يجب أن تحترم


مسئولوart في مؤتمر صحفي أمس
يماني: لا نريد حرمان أحد من المونديال لكن الاتفاقيات يجب أن تحترم


* كتب - أحمد العجلان :
عقد الرئيس التنفيذي لراديو وتلفزيون العرب Art المهندس عبدالعزيز محمد عبده يماني مؤتمراً صحافياً عصر يوم أمس في فندق ماريوت وشارك في المؤتمر محيي الدين صالح كامل المشرف على القنوات الرياضية في Art وكذلك المتحدث الرسمي لart علي داوود.
علي داوود: المكرمة غالية
بدأ المؤتمر بحديث لعلي داوود الذي قرأ على الموجودين بيان الart حول المكرمة الملكية بقدرة الجمهور السعودي على مشاهدة مباريات المنتخب السعودي وأبدت الart اعتزازها بالمكرمة الملكية التي من خلالها يشاهد المشجع السعودي مباريات المنتخب في المونديال.
يماني: لا مشاكل
تقنية واتفقنا مع إرتيريا!
هذا وأجاب المهندس عبدالعزيز يماني على تساؤلات الإعلاميين وأكد أن راديو وتلفزيون العرب قد اتفق مع وزير الإعلام الإريتري على عدم نقل مباريات المونديال وقال إن الوزير الإرتيري تعهد بذلك.
وأضاف أن الart تريد وضع حد للقرصنة التي تحصل بطرق غير شرعية وقال نسعى لإيقاف ذلك، مشيراً إلى أن Art لا تريد حرمان أحد من مشاهدة المونديال ولكن هذه اتفاقيات اقتصادية يجب احترامها.
يماني يجيب على (الجزيرة)
وأجاب المهندس يماني على تساؤل (الجزيرة) حول المشكلات التقنية التي حصلت للمشتركين في المونديال الماضي 2002م وكذلك حول رفع الأسعار على المشترك السعودي مقارنة بالدول الأخرى؟
فقال إن المشكلات التي حصلت في المونديال الماضي كانت بسبب تأخر الناس في الاشتراك وأن ذلك تسبب في مشاكل تقنية سيتم تلافيها هذا العام.. ومن ناحية الأسعار قال إن تفاوت الأسعار يعود إلى القوة الشرائية لكل دولة ولذلك تختلف الأسعار.
وأكد يماني أن في هذا الموسم المؤشرات إيجابية حيث بدأت حملة الإعلانات منذ عام مما دفع الجماهير بالاشتراك مبكراً.
وأكد أنه لأجل تقنية عالية تم اتخاذ جميع الاحتياطات للنقل والبث والاستوديوهات، وكشف أن Art حصلت على حقوق نقل المونديالين القادم وما بعده عام 2010م و 2014م، وأكد أن هناك قنوات عربية اشترت من Art عرض ملخصات للمونديال ولم تكن قناة الجزيرة القطرية من ضمنها.
محيي الدين كامل: فريق تصوير يرافق الأخضر!
وكشف محيي الدين كامل أن الart استعدت بشكل كبير لمواكبة الحدث، وقال سيكون هناك فريق تصوير مرافق للمنتخب السعودي وآخر مرافق لتونس وسبع قنوات لنقل المونديال أحدها باللغة الإنجليزية.
وأكثر من سبعة معلقين للمباريات وكذلك برامج مميزة مثل صباح الخير ألمانيا وبرامج ما وراء الأحداث، وهناك قناة خاصة للجماهير وتفاعلها مع المباريات.
وأكد محيي الدين أن إخراج مباريات المونديال يكون على مستوى عالٍ حيث تتولى هذه المسئولية شركة Sbs الفرنسية.
وطمأن الجماهير حول الاستوديوهات المرافقة، وقال إنها ستكون على مستوى عالٍ وفي مباريات السعودية سيبدأ البث مبكراً وسط تقارير وآراء متعددة.
عدنان حمد يعلّق
على مباريات الأخضر
وكشف محيي أن من سيتولى التعليق على مباريات المنتخب السعودي هو المعلق الإماراتي المعروف عدنان حمد، وقال إن ذلك جاء وفق إحصاءات واستفتاءات وضعت حول المعلق الأفضل، فاختار الجمهور السعودي عدنان حمد، في حين سيكون عصام الشوالي لمباريات تونس.. وأكد أنه شدد على المحللين بالمنطقية والحياد.







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 06:49 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة