العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 23-03-05, 08:10 pm   رقم المشاركة : 16
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً
نتائج - مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى


الفيحاء × الحزم

1/1

===
النجمة × الحمادة

بفوز النجمة 3/2

===
الرائد × أبها

بفوز ابها 2/0

===

التعاون × الخليج

2/1 للخليج

===

الفيصلي × الشعلة

صفر/صفر

===

نجران × الفتح

صفر/ صفر

===

هجر × الجبلين

تلعب مساءاً







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

قديم 23-03-05, 10:55 pm   رقم المشاركة : 17
عاشق التحدي
رائد المنتدى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عاشق التحدي غير متواجد حالياً

انتهت مباراة هجر والجبلين بفوز هجر 3 / 2







قديم 23-03-05, 11:21 pm   رقم المشاركة : 18
أبو نايف
مستشار المنتدى الرياضي
 
الصورة الرمزية أبو نايف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو نايف غير متواجد حالياً

الأخ العزيز / سلطانكو المغترب

يعطيك العافية على مبادرتك بالنتائج

والشكر موصول للجميع على المتابعة والنتائج

عاشق التحدي شكرا لك على موافاتنا بنتيجة مباراة المساء بين هجر والجبلين







قديم 24-03-05, 11:24 am   رقم المشاركة : 19
المجمعة ديرتي
مـستـشار المنتــدى الريــاضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المجمعة ديرتي غير متواجد حالياً

في الجولة الـ 17 لدوري الأولى
فوز أبها والخليج وهجر والنجمة وثلاثة تعادلات


أسفرت نتائج مباريات الجولة 17 لدوري الدرجة الأولى عن تعادل الحزم المتصدر مع الفيحاء (1-1) وفوز أبها على الرائد (2-صفر) وفوز النجمة على
الحمادة (3-2) وتعادل الشعلة والفيصلي (صفر -صفر) وتعادل نجران والفتح (صفر - صفر) . وفاز هجر على الجبلين (2/3).
الرائد *أبها
* بريدة - سليمان السعوي:
قاد حارس مرمى فريق أبها سالم عسيري فريقه إلى فوز ثمين على مستضيفه فريق الرائد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء بعد أن وقف سداً منيعاً ضد هجمات فريق الرائد الكثيرة ساعده في ذلك رعونة لاعبي الرائد أمام مرماه وإضاعتهم لكرات سهلة كانت كفيلة بفوز رائدي كبير!!!
اللقاء إجمالاً ظهر بصورة متوسطة سيطر فريق الرائد على معظم فتراته فيما اعتمد أبها على الهجمات المرتدة ومنها سجل هدفيه عن طريق ناصر القحطاني من ضربة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الأول والثاني من قدم مدافع الرائد صالح الغامدي بطريق الخطأ في الدقيقة 4 من الشوط الثاني.
وقد شهدت المباراة طرد مهاجم الرائد أبوبكر الجيزاني في منتصف الشوط الثاني بسبب تعمده ضرب حارس فريق أبها.
الفيحاء *الحزم
* المجمعة - صالح الدهش:
تقاسم فريق الفيحاء من المجمعة وفريق الحزم من الرس نتيجة مباراتهما أمس بعد أن تعادلا إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينها عصر أمس على ملاعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الاولى، وقد سجل فريق الحزم الضيف هدفه في الدقيقة 6 من الشوط الأول بعد قذيفة من فهد السبيعي لترتطم بالمهاجم حسين العلي الذي غير اتجاهها على حارس الفيحاء المقبل وحاول ولكن محاولته لم تفلح معلنة الهدف الأول للحزم. وسجل الفيحاء هدف التعادل وذلك في الدقيقة 44 من الشوط الأول أثر كرة عرضية فاول لعبها متعب الحربي بالمسطرة والقلم على رأس مصطفى الهوساوي الذي لعبها برأسه قوية وجميلة على يمين حارس الحزم معلنة هدف التعادل.
التعاون *الخليج
* الدمام - سامي اليوسف
** في سيهات.. نجح البديل الناجح لفريق الخليج اللاعب علي المسجن في ترجيح كفة فريقه على ضيفه التعاون بتسجيله للهدف الثاني برأسية جميلة في الدقيقة (85) ليفوز الخليج بنقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده إلى (24) نقطة متقدماً خطوة للأمام في سلم الترتيب رغم النقص الذي تعرض له في الشوط الثاني بطرد مدافعه عماد عباس بالبطاقة الصفراء الثانية قبيل تسجيل المسجن لهدفه بأربع دقائق.
جاءت بداية المباراة سجالاً بين الطرفين وابتدأ الخليج بالتسجيل مفتتحاً سلسلة الأهداف الثلاثة في اللقاء في الدقيقة (11) من حسين تركي عندما وصلته كرة عكسية حولها بقدمه نحو الشباك اشعل به المدرجات لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف دون مقابل.
وفي الشوط الثاني.. ارتفع أداء الفريقين وتركز الهجوم التعاوني من الجهة اليمنى على عكس الخليج الذي غزا لاعبوه المرمى التعاوني من الأطراف والعمق .. ومن ضربة جزاء سجل لاعب التعاون حسن الزهراني هدف التعادل في الدقيقة (55) وذلك على دفعتين لينشط الخليج بعدها بعد مشاركة المسجن بديلاً لعبد الغفور مزعل ويتجلى ايمن عباس في وسط الميدان ويعيد سيناريو الهدف الأول لفريقه من خلال الهدف الثاني..
الشعلة *الفيصلي
* الخرج - فهد القحطاني:
فرط فريق الشعلة في استعادة مركز الوصافة بعد تعادله أمام الفيصلي بدون أهداف نتيجة تخبطات مدرب الفريق الذي لم يختار التشكيلة المناسبة وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشعلة إلى 28 نقطة والفيصلي 21 نقطة.
وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس الاربعاء في نطاق منافسات دوري الدرجة الأولى.
نجران *الفتح
* نجران - احمد معيدي:
انتهت المباراة التي جمعت فريقي نجران والفتح على ملعب نادي الاخدود بنجران ضمن مباريات الدور الثاني بالتعادل السلبي.
النجمة*الحمادة
* عنيزة - خالد الفرج:
حقق فريق النجمة فوزاً مهماً على الحمادة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان خاسراً بهدفين خلال المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب التعليم بعنيزة.
كانت البداية لفريق النجمة حيث استطاع اللاعب سلطان سليمان في الدقيقة (8) من تسجيل أول أهداف المباراة. وسجل اللاعب ناصر القحطاني هدف التعادل في الدقيقة (17) وبعد هذا الهدف بعشر دقائق (26) اضاف فريق الحمادة هدفه الثاني عن طريق ضربة جزاء سجله عبدالعزيز السليمان لينتهي هذا الشوط بهذه النتيجة.
الشوط الثاني شهد صحوة نجماوية وتمكن وليد الرحياني من التسجيل على الطريقة البرازيلية في الدقيقة (20) واوصل النجمة ضغطه ومن خطأ دفاعي مشترك استطاع مشعان المطيري من وضعها بالمرمى من فوق الحارس.
هجر* الجبلين
* الأحساء - صادق الحرز:
حقق فريق هجر الكروي فوزاً هاماً على فريق الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم في الأحساء ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم رافعاً رصيده النقطي إلى 21 نقطة وذلك في اللقاء الذي جرى مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، انتهى الشوط الأول بتقدم هجر بهدفين مقابل هدف واحد للجبلين وفي الشوط الثاني أضاف كل فريق هدف لينتهي اللقاء بفوز هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للجبلين.
جاء الشوط الأول هجراوي الملامح وسيطر لاعبوه على مجريات المباراة وأضاع مهاجموه فرصا محققة للخروج بنتيجة مطمئنة ولكن إضاعتهم لهذه الفرص كادت أن تكلف الفريق الكثير، وقد جاء الهدف الأول في الدقيقة العاشرة حيث لعب حسن الدوسري ركنية تصل على رأس عبد العزيز بوشقراء الذي أكملها برأسه في المرمى وبعدها ينفرد عبد الله بوهميل بمرمى الجبلين يحاول تخطي الحارس ولكنه يستخلص الكرة من بين أقدامه، وفي الدقيقة 25 دفاع الجبلين يتباطأ في إبعاد كرة يخطفها حسن الدوسري وينفرد بالمرمى ولكنه يلعبها بجوار القائم وبعدها بوهميل ينفرد بحارس الجبلين يسددها بين يدي البركان وفي الدقيقة 28 علي الغازي مهاجم الجبلين يواجه صالح السلمان حارس هجر يصطدم الاثنان ويقعان على الأرض ليحتسب الحكم خليل جلال ضربة جزاء للجبلين تقدم لها محمد سالم وسددها في المرة الأول كهدف وأعادها الحكم مرة أخرى ليسددها في وسط المرمى كهدف تعادل للجبلين، وفي الدقيقة 43 كرة متبادلة بين مهاجمي هجر تصل إلى أحمد العبد السلام ليطلق صاروخا من على بعد 30 ياردة جو جو في حلق المرمى كهدف ثانٍ لهجر لينتهي الشوط الأول بتقدم هجر بهدفين مقابل هدف واحد للجبلين. جاءت بداية الشوط الثاني حذرة من الهجراويين فيما حاول الجبلين تعديل النتيجة ولكن لم تكن هناك هجمات بتلك الخطورة ولم يرتق مستوى الفريقين للمستوى المطلوب وفي الدقيقة 20 حسن الدوسري يلعب ضربة حرة مباشرة لهجر يعرضها أمام مرمى الجبلين لتجد عبد العزيز بوشقراء الذي يسددها جميلة في حلق المرمى كهدف ثالث لهجر وفي الدقيقة 33 ضربة حرة مباشرة للجبلين سددها يوسف الحربي أخرجها السلمان ركنية وجاء هدف الجبلين الثاني في الدقيقة 45 من كرة وصلت إلى حمدان السبيعي الذي سددها أرضية على يسار الحارس كهدف ثانٍ للجبلين ومارس الجبلين ضغطاً على مرمى هجر في الوقت المحتسب بدل الضائع ولكن صافرة حكم اللقاء الدولي خليل جلال كانت أسرع من ذلك لينتهي اللقاء بفوز مستحق لهجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للجبلين أدار اللقاء خليل جلال وساعده سعود العتيبي وصالح الربدي ومحمد الدحيلان حكم احتياط وراقبها فنياً الدولي حسين الحساوي وإدارياً أحمد الشواف.







التوقيع


غيرنا التوقيع علشان يخف الضغط عند بعض النااااااااااس

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 07:55 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة