أنا بصراحه ماعندي وقت أكتب<<<<24 تستأذن تعبانه بالكلك
ولا الفصل كتمه وماأقدر أتحمل أنا بي ضيق تنفس
ولا المكيف مايبرد بروح أتبرد وأجي
ولا بروح للمرشده تبغان <<<<كل هذا عشان ماتحضر الحصه
بس مره جربت وكتبت وكنت مضطره
وليتك تدرين وش كتبت
كانت عندنا معلمه حقت المكتبه أول مادخلت الفصل أنفجرت من الضحك
وصديقاتي يقولون وش فيك
كانت المعلمه ياحول والله رحمته من جد
كانت طاقتن زينه كله ولابسه بالطوو (جاكيت طويل)
ولا بعد قماشه جلد
أنا أول ماشفته مت من الضحك جيت وكتبت على الطاوله لأنه بدت تشرح
كتبت بنات شوفو الأبله كنه الخفاش الأسود اللي مع قريت التوت
جن البنات الدلوخ بدن يضحكن بصوت عالي
ويشوفن طاولتي
جت المعلمه وانا قاعده امسح
مسكت ايدي ووخرته وانا مادريت وقرته
طااااااااااااااح وجهي ميه وعشرين دوووور
وقالت لي زين والله كاني جايه عانيه من البيت وواقفه لكم
واخرته اصير الخفاش اللي بقريت التوت
وعقبه بديت أحرم احضر حصته من الفشيله
أنا بصراحه ماعندي وقت أكتب<<<<24 تستأذن تعبانه بالكلك
ولا الفصل كتمه وماأقدر أتحمل أنا بي ضيق تنفس
ولا المكيف مايبرد بروح أتبرد وأجي
ولا بروح للمرشده تبغان <<<<كل هذا عشان ماتحضر الحصه
بس مره جربت وكتبت وكنت مضطره
وليتك تدرين وش كتبت
كانت عندنا معلمه حقت المكتبه أول مادخلت الفصل أنفجرت من الضحك
وصديقاتي يقولون وش فيك
كانت المعلمه ياحول والله رحمته من جد
كانت طاقتن زينه كله ولابسه بالطوو (جاكيت طويل)
ولا بعد قماشه جلد
أنا أول ماشفته مت من الضحك جيت وكتبت على الطاوله لأنه بدت تشرح
كتبت بنات شوفو الأبله كنه الخفاش الأسود اللي مع قريت التوت
جن البنات الدلوخ بدن يضحكن بصوت عالي
ويشوفن طاولتي
جت المعلمه وانا قاعده امسح
مسكت ايدي ووخرته وانا مادريت وقرته
طااااااااااااااح وجهي ميه وعشرين دوووور
وقالت لي زين والله كاني جايه عانيه من البيت وواقفه لكم
واخرته اصير الخفاش اللي بقريت التوت
وعقبه بديت أحرم احضر حصته من الفشيله
أنا بصراحه ماعندي وقت أكتب<<<<24 تستأذن تعبانه بالكلك
ولا الفصل كتمه وماأقدر أتحمل أنا بي ضيق تنفس
ولا المكيف مايبرد بروح أتبرد وأجي
ولا بروح للمرشده تبغان <<<<كل هذا عشان ماتحضر الحصه
بس مره جربت وكتبت وكنت مضطره
وليتك تدرين وش كتبت
كانت عندنا معلمه حقت المكتبه أول مادخلت الفصل أنفجرت من الضحك
وصديقاتي يقولون وش فيك
كانت المعلمه ياحول والله رحمته من جد
كانت طاقتن زينه كله ولابسه بالطوو (جاكيت طويل)
ولا بعد قماشه جلد
أنا أول ماشفته مت من الضحك جيت وكتبت على الطاوله لأنه بدت تشرح
كتبت بنات شوفو الأبله كنه الخفاش الأسود اللي مع قريت التوت
جن البنات الدلوخ بدن يضحكن بصوت عالي
ويشوفن طاولتي
جت المعلمه وانا قاعده امسح
مسكت ايدي ووخرته وانا مادريت وقرته
طااااااااااااااح وجهي ميه وعشرين دوووور
وقالت لي زين والله كاني جايه عانيه من البيت وواقفه لكم
واخرته اصير الخفاش اللي بقريت التوت
وعقبه بديت أحرم احضر حصته من الفشيله
أنا بصراحه ماعندي وقت أكتب<<<<24 تستأذن تعبانه بالكلك
ولا الفصل كتمه وماأقدر أتحمل أنا بي ضيق تنفس
ولا المكيف مايبرد بروح أتبرد وأجي
ولا بروح للمرشده تبغان <<<<كل هذا عشان ماتحضر الحصه
بس مره جربت وكتبت وكنت مضطره
وليتك تدرين وش كتبت
كانت عندنا معلمه حقت المكتبه أول مادخلت الفصل أنفجرت من الضحك
وصديقاتي يقولون وش فيك
كانت المعلمه ياحول والله رحمته من جد
كانت طاقتن زينه كله ولابسه بالطوو (جاكيت طويل)
ولا بعد قماشه جلد
أنا أول ماشفته مت من الضحك جيت وكتبت على الطاوله لأنه بدت تشرح
كتبت بنات شوفو الأبله كنه الخفاش الأسود اللي مع قريت التوت
جن البنات الدلوخ بدن يضحكن بصوت عالي
ويشوفن طاولتي
جت المعلمه وانا قاعده امسح
مسكت ايدي ووخرته وانا مادريت وقرته
طااااااااااااااح وجهي ميه وعشرين دوووور
وقالت لي زين والله كاني جايه عانيه من البيت وواقفه لكم
واخرته اصير الخفاش اللي بقريت التوت
وعقبه بديت أحرم احضر حصته من الفشيله
واكتب بعد على طاولة البـــــــــــدر
إذا صار المدرس مو عاجبني اسبه على طاولة البــــــــــــدر ويقراه المدرس وتصير الدقه به ياااااحووووووووول
حللن يا البــــــــــــدر ....