فالحكم الشرعي في مثل هذه المسالة معروف ولا يحتاج إلى إفتاء
للنص الوارد ( وإذا سألتموهن متاعاً فسألوهن من وراء حجاب )
والنص الاخر ( يانساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلاتخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا )
فالحكم شرعي معروف ولا يحتاج إلى إفتاء
ولكن (أتصور) كانت كوجهة نظر شخصية
لك التحية
قوله تعالى
( وإذا سألتموهن متاعاً فسألوهن من وراء حجاب )
وقوله تعالى
( يانساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلاتخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا )
بحسب فهمي أن الاستدلال بهذين النصين يبين أن كان بالتواصل حاجة وله ضوابط كما قال سبحانه وتعالى
هل ترى وجود الحديث هنا والتواصل لحاجة , شخصياً لا اعتقد