العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 23-04-11, 11:05 am   رقم المشاركة : 1
الفتى السمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الفتى السمنسي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتى السمنسي غير متواجد حالياً
الطفل السعودي المعجزه(ميشو) ينتقد وزارة التربية والتعليم






ميشو أكد خلال حديثه أن اسمه (مشعل) وانه من مواليد الرياض عام ٢٠٠٤ ويتقن اللغة العربية حيث يتحدث العربية في المنزل والإنجليزية خارج المنزل، ويفضل اللغتين معاً، حيث أكد والده أنه أكتشف موهبته عندما سافر للخارج.
ميشو العبقري ينتقد مستوى التعليم في المملكة ويستغرب أنهم في مناهج التعليم الإبتدائي يسمون الرجل (ليمون )ويسمون القرد (سعدون)) والله صادق ميشو بكل كلمة قالها لأنه ذاق حياة الحرية والعدل والتقدم والتطور .
اترككم مع اليوتيوب:







التوقيع

لا إله إلا الله محمد رسول الله .

رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 11:35 am   رقم المشاركة : 2
زنقازنقا
عضو مميز
 
الصورة الرمزية زنقازنقا





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زنقازنقا غير متواجد حالياً

اخس هالكبر يحتسي عنقليزي هههههههههه

وانا ماحفظت الا ون تو ثري قو


ماشاء الله تبارك الرحمن على هالصبي الله يصلحه ويفكه ..

ولكن يالفتى ضربت على الجرح القديم

ما يجيب لك القولووووون العصبي الا يوم تسمع

ان تكلفة تطوير مناهج الابتدائي اكثر من مليارين ريال !!!!

اكثرمن الفين مليون ريال لتطوير مناهج كله خرطي بخرطي

والنتيجة مثل هاللي بالموضوع ..

ايييه الله يحلة








رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 07:24 pm   رقم المشاركة : 3
نملهـ فوشيهـ
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نملهـ فوشيهـ






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نملهـ فوشيهـ غير متواجد حالياً

مآشآلله /،’

بس ليش جد عآكسين الأسآمي ؟؟.. هههه







التوقيع

مدونتي[/COLOR][/FONT]
http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=264416

رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 07:39 pm   رقم المشاركة : 4
Netizen
عضو محترف
 
الصورة الرمزية Netizen






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Netizen غير متواجد حالياً

لدينا أطفال كثر أمثال "ميشو" حفظه الله.
و
لدينا وسائل وأدوات أكثر.. خصوصا مع التقدم التكنولوجي الهائل .
لكن
للأسف لم نستغلها كما ينبغي.
.
.
.
ماسبق لا يمنع أن أبدي أعجابي "بميشو" وقوة تأثير الرسائل -مقاطع الفديو- التي قدمها.







رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 07:55 pm   رقم المشاركة : 5
بريداويهـ
عضوة قديره
 
الصورة الرمزية بريداويهـ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بريداويهـ غير متواجد حالياً

هذا بلا ابوك ياعقاب

مافيه مدخلات لذلك ماهنا مخرجات

وين اخونا نجداوي يشوف الموضوع لانه يجي على هواء موضوعه الاخير

ومشعل اتوقع اهله عايشين هناك عشان كذا اساسات تعليمه صحيحه ولغته اصح

حنا برايكم وش استفدنا من دراستنا كل مشوار التعليم
وش قدم لنا التعليم غير اننا عرفنا نكتب ونقراء
حتى الاملاء للاسف عند الكثير وانا الولهم فاشل

هذا باللغه العربيه اما اللغات الاخرى فمانبي نجيب طاريهن

مدرسين للاسف فاشلين وحتى لو جاء مدس مبدع ساووه بالي مايبدع وبعد فتره من تعيينه يفتر ابداعه ويصير كما غيره

يكفيكم اعظم مصيبه المواد العمليه عندنا يخلونه نظريه بقدره قادر
فماده ياناس عمليه ليش تخلى نظريه ؟! وتقسم نصفين عملي ونظري!!!!


حنا تعليمنا للاسف زي الي يحط طحين بمنخل

اول ماتحطه يبين انه مليان (بسبب تزاحم الحبيبات على الخروج)
لكن تعال له بعد فتره
ماتلقى الا غبرة هي الباقيه
والمعلومات اللي حطيناهن طارن !!!!!!!!

سؤالي
هقوتكم اندبر لنا انا ورجلي بعثه عشان ناسس بزراننا تاسيس صحيح ؟!!

تحياتي







التوقيع


* استغفر الله ...
رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 08:00 pm   رقم المشاركة : 6
زخات المطر
عضو فضي
 
الصورة الرمزية زخات المطر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زخات المطر غير متواجد حالياً

ليس مُعجزة .. !

او وِهب هذا الطِفل احدى الكَرامات !


لكنه العِلم بالمَهد ،، تُدنى قطوفه مُبكراً ..


الطِفل مشعل دَرس و نهَل من عُلوم اوروبا ،، و تربى مع صِغارهم

فعرف كما يعرفون .. ماذا يقرأ ، و اي كِتاب يُفيد و يناسب مستوى تفكيره ..


هكذا سيكونون صِغاركم ان علمتوهم اولاً اللغة ، و ثانيا : اي الكُتب و المجالات تُناسبه ..


---

عَلى كُل يبقى هذا الطفِل ذَكي لفِطنته و سرعه تعلَّمه ، و فهمه لمواضيع علمية أكبر منه في مستوى تعليمنا لا تعليمهم !



-----


ميشو اظن ينتقد احدى القصص المكتوبة و المطبوعه التي تُباع لأطفالنا في المكتبات لا وزارة التربية .






رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 09:51 pm   رقم المشاركة : 7
نـدى الـورد
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية نـدى الـورد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نـدى الـورد غير متواجد حالياً

*

هو صاز هل وليد الممتاز
الي يقولون عنه انه من فئة العبقريين والعبقريات

مناهج طل تساعد على تعطيل الفكر وتمنع الإبداع

ويوم حطوا الي يسمونه مناهج مطوره نقصوا في النصاب

وخلوا المعلم ...يصارع لسد العجز ويسير وفق الركب في خطة

الوزارات

هات ياحشوا في عقول الطلاب والطالبات

ولما نناقش العزيزات الموجهات

تقول لنا هذي خطه جاتنا من الرياض من تربويين وتربويات

وحنا عباد الله فقط مُنفذات

يعني وشلون يامسلميين ومسلمات؟

كتابيين والنصاب شحيح ...والمعلومات اكوام مكووومه يعني بلاش غياب

وعسى..ولعلى واتمنى أن يكون عطائنا في العقول في وضع ثبات

لايصير من الزائلات

,







رد مع اقتباس
قديم 24-04-11, 12:22 am   رقم المشاركة : 8
آبو بتال
مشرف عام
 
الصورة الرمزية آبو بتال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : آبو بتال غير متواجد حالياً

ما شاء الله تبارك
التعليم يحتاج جهد + تعب
تصدق مادري وش يقول .!
التعليم عندنا بالسعودية فاشلة
التعليم الخارجي تعليم دسم ويعلمون أطفالهم زي هذا الطفل مشعل
درس وتعب







رد مع اقتباس
قديم 24-04-11, 10:34 am   رقم المشاركة : 9
صيـدلآنــي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية صيـدلآنــي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صيـدلآنــي غير متواجد حالياً

وِزآرة التربيه والتعليم تحتآج إلى تعليـــــــم
بالأخص مِنهآ الرجُل الأول بآلوزآرة , الذي أمرُهُ بيد زوجته






التوقيع

النفس تكنى .. والحوائج (( مفاريع )) .. !!

sydlany

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:55 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة