عزيزي,,,,,,,,,,
نعم الإختبارات أثبتت عدم قدرتها على تقييم الطلاب بشكل أمثل ولكن ......
الخلل الأول هو الطريقة المنهجية في الصفوف المتوسطة والثانوية فهذه الطريقة أثبتت فشلها الذريع !!
فهي تحصر خيال الطالب في مجال واحد وتحد تطوير الفكر والإبداع لإن مجالها قصير...
ويكون الهدف منها مرسوماً ليصل الطالب إلى فهم معين إما أن يتمه بشكل رائع أو لايتمه ولكن لايمكن أن يتعدى ذلك إلى أهداف غير التي رُسمت...........
.......................
لست أُستاذاً و لست متخصصاً في مناهج التعليم ولكنها نظره أتمنى أنها تكون صحيحة.........
..............
شكراً لك,,,,,,,