بالعكس أتصور اللون الرصاصي والكحلي والبني فيها نوع من الهدوء والجمال المعتدل اللائق بالعملية التعليمية. بالإضافة إلى أنها لا تتسخ بسرعة كغيرها من الألوان. طبعا ً هذه وجهة نظر شخص قصمنجي ، وأعتقد أنها هي النظرة السائدة : )
قس على ذلك بقية المناطق. فكل منطقة تختار اللون الذي يتماشى مع ذائقة سكانها فسكان جدة يجدونها في الأصفر والزهري ومكة في الأخضر ووو.
أما بالنسبة للموديلات فأنا ضدها لسببين:
- أنها قد تؤدي إلي تنافس الطالبات فيما بينهن. وكما تعلمين أخية إن في ذلك إرهاق للأسر خصوصا ً محدودة الدخل.
- الشيء الثاني أن (الشوال) لا يصف الفتاة أمام زميلاتها وبدقة "طولها ، عرضها.." وبالتالي ينصرف تركيز الفتاة المراهقة إلى أمور أخرى أهم.
هذا مالدي والله أعلم،،،
Rambitious;2010655
[align=center]
مزاجك مزاج قصيمي اذآ لا يختلف عن من أختار الألوان
والموديل ..
سئلت أصحاب الأختصاص ومسئولي الأنظمه
وقالوا لي لم تتغير .,؟!
ثم عفواً و عذراً أن ( حست موضوعك )
فياليت تكرماً لا أمراً
توضح لي ولمن لم يستوعب موضوعك ( ماهو موضوعك وماذ يناقش ) .., ؟؟
على الرغم أني لم أجد فيه مايجعله " مبهم " غير معروف ..,!!
كل منطقه لهم ألوان .. وخابرتهم بيعممون على كل المناطق زي موحد وقايلين عام 1429 / 1430 هـ بيطبق النظام وهو الإبتدائي بيج وبلوزه مقلمه بأبيض وبيج .. والمتوسط وردي .. والثانوي زيتي .. عاد الثانوي البني أزين من الزيتي .. بس مادري وراهم سكتوا ونجران على ماأعتقد العام مطبقينه ..
سئلت أصحاب الأختصاص ومسئولي الأنظمه
وقالوا لي لم تتغير .,؟!
ثم عفواً و عذراً أن ( حست موضوعك )
فياليت تكرماً لا أمراً
توضح لي ولمن لم يستوعب موضوعك ( ماهو موضوعك وماذ يناقش ) .., ؟؟
على الرغم أني لم أجد فيه مايجعله " مبهم " غير معروف ..,!!
تحياتي .,’
[align=center]بريداوي 9
لم تفهم قصدي سا اوضح لك ,, أقصد بعد مشاركتك اتحاس
الموضوع صار على جنب خطك كبير او عندك مشكله
ما أدري كل مشاركاتك تحوس الصفحة المشارك بها فقط
لعل التوضيح كافي ..
اما الفائده من الموضوع ليتهم يغيرون الوان المرايل
ومو صحيح كل المناطق سوى
كل منطقه لهم ألوان .. وخابرتهم بيعممون على كل المناطق زي موحد وقايلين عام 1429 / 1430 هـ بيطبق النظام وهو الإبتدائي بيج وبلوزه مقلمه بأبيض وبيج .. والمتوسط وردي .. والثانوي زيتي .. عاد الثانوي البني أزين من الزيتي .. بس مادري وراهم سكتوا ونجران على ماأعتقد العام مطبقينه ..