السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
( معلومات عن مدرستي : اسم المدرسة / ثانوية ولي العهد ..
تأسست / عام 1421 هـ .. تقع بحي الصفراء جنوب البريد القديم )
بداية قصتي مع رجل الأمن ( العسكري ) كانت أنني في يوم من الأيام وبعد أن خرجت من المدرسة لأنهي اختبار الفيزياء الذي كان في اليوم السابع من جمادي الأولى من السنة 1427 هـ ..
حيث خرجـت من المدرسة واتجهت مباشرة إلى سيارتي التي كنت أركنها بجوار بوابة المدرسة ..
وركبت السيارة وشغلت .. ومن ثم تحركت ,,
المهم . . يوم مشيت لي 10 أمتار وقفت أسلم على أحد أصدقائي الذي كان يقف بجوار الحديقة المجاورة للمدرســـة
( و الذي لم أره منذ أكثر من شهرين ) ونزلت وسلمت عليه واخذت أخباره ..
ترى كل هذا في ثمان دقايق تقريبا . .
وبعدين ودعته وركبت سيارتي متجها إلى حي الربوة .. حيث كان معي أحد أصدقائي ولم يكن معه سيارة .. وطلب مني إيصاله ..
طبعا مشيت من عند المدرسة وطلعت على الشارع العام اللي فيه بوابة دار التربية للبنين ..
واتجهت يمين ..( كأنك رايح لسوق الصفراء )
ويوووم وقفت عند الإشارة اللي فيها العربية للعود يسارك وصيديلة المستقبل يمينك و... و...
المهم .. مادريت إلا اللي ياقف بجواري ويطنب لي ..
وقال : (( اسفط يمين .. ماتعرف وشلون اسفط يمين !! ))
عاد انا قلت : سم سم ولا يهمك
وبعدين رحت وسفطت يمين .. على قوله
المهم وانا أنزل لمه باشوف وش يبي ألا الدورية الثانية ( تسفط ) معنا
يعني الحين صار فيه سيارتي وسيارتين الشرطة
... أنا رحت لمه وعطيته الاستمارة .. وقال وين الرخصة
قلت له : سم هذاه بالسيارة أروح أجيبه
( ورحت جبته وعطيته إياه )
أخذهن وقال : لـيـش تـدور ؟؟
الحجـــــــــــــز .. الحجــــــــــــــــــــــــــز
( أنا انرسمت في وجهي علامات الاستغراب والتعجب !! )
قلت له : مادرت ..!!
قال : ألا شايفك تدور ..
أنا قلت له : متى و وين ؟؟
قال : عند المدرسة شايفك أخذت لك كم لفه حول الحديقة ..
المهم // وانا واياه حلف واقسم برب العالمين اني مادرت ..
ويا طويل العمر .. ومادري شلون .. أحلف لك بالله أني مادرت
وش تبي أزود من الحلف !!
قال : رح سيارتك وانتظر ..
المهم .. (رصني) بالسيارة حول ربع ساعة ..
وبعدين أشر لي بايده / عدل سيارتك عشان السطحة يقدر يشيلها ..!
يوم درى خويي اللي معي أن السيارة بتحجز .. وانا ماسويت شي يستحق الحجز ..
قال .. ( عطني جوالك << هو ما يجيب جواله للمدرسة .. ولا سيما أنه وقت الاختبارات )
المهم / أخذ جوالي ونزل للعسكري ..
ما امداه ينزل إلا العسكري قال له : خذ أغراضك ورح لبيت أهلك
هو مر ياخذ كتابه .. وقال لي أنا باروح الشارع الثاني وماعليك 
وبكم مكالمة من صديقي هذا لضابط .. هو يعرفه
المهم // ناداني العسكري .. وقال :
خذ هذي الرخصة والاستمارة .. ولا عاد أشوفك هنا مره ثانية
أنا قلت له : ياطويل العمر أنا مدرستي هنا ..!!
قال أنت تفهم والا لا .. غير اتجاهك من هنا ..
(( يــلـــه طــس ))
وانا بطبيعة الحال // طـسـيـت < < على قوله
وانا الضغط معي اتش ..
لو أرد عليه حرر لي مخالفة التعدي على رجل الأمن ..!!
مشيت .. ورحت .. وبعدين كلم خويي على الضابط ..
وتشكره .. ونبهه الضابط على نقطه
قال لنا : ترى سيارة خويك معمم عليها الحين دوران ..
وممكن تمسكه أي دوريه اليـوم ..
ويوم سألناه عن السبب قال :
يصير العسكري مبلغ الأفراد برقم اللوحة .. !!
وانا ماكان مني إلا أني رحت دخلتها (بحوش) البيت لحد بكرا ..
انتهى
((( س/ ما سبب نشري للقصة هنا ؟؟ )))
[[ حقيقة : الذي خلاني أكتب القصة كاملة هنا بالمنتدى .. هو أخلاق ذلك القدوة ..
المفترض أنه يكون قدوة .. فـ من جفرة لـ دحديره ,,
من بدايتها يوم قال // اسفط !.!
وفي النهاية ختمها بـ طـــس !.!!.
وانا هنا أبيكم تناقشون الموضوع .. وتذكرون المواقف المشابهة التي حصلت معكم ومع رجال الأمن ]]
مع كل الود والاحترام