في يوم الجمعة ليلة السبت الموافق 1430/11/25 هـ كان فيه عمال تابعين لمصحلة المياة يقومون باصلاح تهريب ماء بعد إنتهاء العمل قام سائق (الشيول) باكستاني الجنسية بدفن الموقع ومااريد ان اقوله هو ان الباكستاني يقود الشيول باستهتار وعدم الحرص على سلامة الشيول وكان يقوم بتحريك القير من الامام الى الخلف بدون مايمسك فرامل لان الشيول أتوماتيك وكررها طول مدة عمله والله إني سمعت صوت التروس مع التغيير والمعروف ان اي عربة اتوماتيك يجب ان تقف وتضغط على الفرامل وبعدها تقوم بتحريك القير
وهذا رقم الشيول لمن أراد أن يتأكد (104-2) طبعا الرقم خاص بتخزين العربة عند مصلحة المياة