العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30-04-08, 06:57 pm   رقم المشاركة : 1
مطحس
عضو محترف
 
الصورة الرمزية مطحس





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مطحس غير متواجد حالياً
اذا كنت متضرر من الاتصالات السعوديه فدخل هنا


هيئة الاتصالات هي الحل
املاء النموذج وقدم الشكوى على الاتصالات
وليكن صوتنا واحد

http://www.citc.gov.sa/citcportal/Co...D/Default.aspx



في حالة وجود شكوى من الخدمة المقدمة، أو اعتراض على الفواتير عن خدمات الاتصالات المقدمة من أي مقدم خدمة اتصالات، أو عدم رضا عن أي من الخدمات التي يقدمها مقدم الخدمة, فيجب أولاً تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة نفسه, وذلك تطبيقاً لأحكام نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية. وفي حالة عدم قيام مقدم الخدمة بإيجاد حل مناسب للشكوى أو عدم اقتناع المشتكي بالحل المقترح, فإنه يجوز له أن يتقدم بشكواه إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, على أن تحدد فيها جميع الطلبات فيما يتعلق بالشكوى أو الخلاف مع مقدم الخدمة. ولهذا الغرض يمكن تعبئة النموذج المعد لذلك, والذي يمكن الحصول عليه بالرجوع إلى الرابط الخاص بذلك ضمن هذا الموقع على شبكة الانترنت, كما يمكن الاتصال بالهيئة على عنوانها المبين أدناه.







التوقيع

الشيخ سلمان العوده يناقض نفسه

رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 02:08 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة