بسم الله الرحمن الرحيم
0
0
الخطوط السعودية ( نعتز باهانتكم )
الموقف الاول
حجزت قبل سنتين الى جدة وقبل السفر استخرجت البوردنق قبل السفر 24 ساعة وعند حضوري للمطار شاهدتصياح ونقاش حاد بين الركاب
والمدير المناوب حيث افاد المدير المناوب بوجوب انزال 25 راكب من الطيارةرغم الحجز الموكد ما الاسباب لا نعلم وعلية تدخلت بالنقاش
والصياح الى ان حدد فقط راكبين انا وشخص اخر اما البقية فاعتنذر لهم .
الموقف الثاني
سرقت مال من حقيبتي وعندما تظلمت للملحم مدير عام الخطوط السعودية بخطاب رسمي على المدير المناوب وعدم تجاوبة اتصل على المدير المناوب
وهو يستنكر هذا التصرف واخر كلامة دعاء على بدعاء لا اعلم الى الان ما سببه
الموقف الثالث
حجزت هذة السنه على رحلة السعودجية المتجهه الى جدة ومن ثم الى ..... وتاكد الحجز واستخرجت التذاكر وحدد لي الموعد وبعد يومين جاءة
رسالة لي تفيد بتاخر اقلاع الطائرة من جدة ساعتان زيادة على التاخير المحدد سلافاً وهو ثلاث ساعات في انتظار الرحلة القادمة وعندما اتصلت بالخطوط
قالو لي هذا هو الخط ان رغبت والا هذا شانك ولولا خدمتنا الراقية لما اخترت السعودية < قوي عين اختار السعودية قلت له وهل يوجد البديل ولم اذهب الية ولكن الشكوى لله
جميع هذة المواقف حصلت لي ولا زالت السعودية تتفنن باذلال الركاب دون ادنى مسئولية ولا محاسبة مجرد خطاب اعتذار لي فقط في الموقف الثاني
نعم انه شي محزن الى مته ونحن نصبر على الخطوط الفاشلة ولكن املنا بالله ثم بالتجديد والخصخصة القادمة وفتح الطيران امام الشركات الاخرى
والذي انا متاكد منه ان الكثيرين لن يتعاملون مع خطوط لا تحترم مسافريها . في القلب غصة ولكن الى مته نصبر على هذا الذل من خطوطنا
العريقة والتي اتخذت شعار نعتز باذلالكم فهو شعارنا الابدي