العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 19-12-07, 04:25 am   رقم المشاركة : 31
آمـــال
عضو مميز
 
الصورة الرمزية آمـــال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : آمـــال غير متواجد حالياً

صلى الله على القائل:


"لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها"



.....!!!!!......؟؟؟؟؟؟؟




بعد هذا كله نقول: ما بالنا ندعو فلا يستجاب لنا ...!!!


ونستمطر فلا نمطر...!!!



اللهم أصلح أحوالنا..






أستودعكم الله.







التوقيع

إذا أردت أن تعرف ما لك عند الله، فانظر ما لله عندك..

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 04:27 am   رقم المشاركة : 32
ღعبدالله العطيشانღ
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ღعبدالله العطيشانღ غير متواجد حالياً

أجل القحت من أبن لاحم بهذا الحكم الله لايبارك به !
أذكر يا خالد إذا الشخص المتهم في هذه القضيه معترف بكامل خطأه .. ما يلزم لا شهود ولا حقائق ولا أي دليل آخر .. على طول يصدر الحكم الشرعي بدون الرجوع لإي شخص كان !
بس الطبخه محبوكه يا خالد وعرفوا كيف يلجموننا بهذا الحكم الصادر !
أما من حيث القضاة .. أحس أن القاضي لا ناقة لهم ولا جمل بهذا الحكم .. فهو مجبور بهذا الشيء وممكن جاه أمر أعلا منه .. والله يجيب العواقب سليمه بالمرات القادمه ياكريم !

بايووووووووو






رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 05:10 am   رقم المشاركة : 33
وليد الطريقي
ابوعبدالله
مشرف رحلات العجاجي
 
الصورة الرمزية وليد الطريقي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وليد الطريقي غير متواجد حالياً

كلما قرات قصة فتاة القطيف تصيبني ضيقة


لن اطيل فقد علمت ان قضيتها صعدت لشي في نفس يعقوب كيفيلة الايام بايضاحه

الغريب الاف القصص مشابهه لها في ردف المحاكم لماذ لم يصدر بها عفو او نقاش

القنوات تتكلم عن قضيتها والمنتديات تعج بقصصها ونحن بين هذا وذاك متعجبين







التوقيع

رحلات العجاجي

القصيم الرياض جدة المدينة الدمام حائل

055152111
رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 05:25 am   رقم المشاركة : 34
The Free Man
breath of freedom
 
الصورة الرمزية The Free Man






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : The Free Man غير متواجد حالياً

خيراً فعل الرئاسي الأمريكي



Peace







التوقيع

[align=center]

الله يـرحـمـــك يـايـبــه
[/align]
رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 05:53 am   رقم المشاركة : 35
ROZA
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ROZA





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ROZA غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبري 
  


خالد .

الشريعة الإسلامية تكفل الحق لولي الأمر بالعفو عن أحكام التعزير .

لكن بالفعل مؤلم ذلك العفو .

ولعل السبب يكون مصلحة عامة وشأن داخلي .

لكم أطيب المنى

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل........... 
   اعفاء خادم الحرمين الشريفين ليس لجل اعيون فتاة القطيف
بل لمصلحة مليون شخص فالشي اللي فيه مصلحه للمسلمين
مباح شرعا لوكان في الاصل محرم والكل يعرف
قصة الارهابيين البريطانيين الذي تم العفوا عنهم بالرغم انهم
فجرو وقتلوا ماذا كان قيمة الصفقه التي جنى الشعب السعودي
فوائدها.


رد كاف ومقنع أخ فيصل

حزام الأمان ..............................أصبتي

طالما القضيه متشابكه لابد أن نتورع عن الخوض في ملابساتها من قبل بعض الأعضاء الذين لم يلموا بكل أبعاد القضيه منهم من يضع اللا ئمه على القضاء ومنهم على ولي الأمر

وكلا الطرفين يسعيان لهدف واحد ربما برد الأخ فيصل نعلم الهدف
صدقت أخ وليد تسبب ضيق وإيما ضيق

دمتم بود






التوقيع

سبحان الله ..الحمدلله ...لاإله إلا الله ... الله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 05:57 am   رقم المشاركة : 36
ROZA
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ROZA





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ROZA غير متواجد حالياً

((((((((((((((((((((لعل السبب يكون مصلحه عامه وشأن داخلي ))))))))))

الكبري ..............أصبت الهدف

دمت بود







التوقيع

سبحان الله ..الحمدلله ...لاإله إلا الله ... الله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:00 am   رقم المشاركة : 37
عبدالله30
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله30 غير متواجد حالياً

هذا العفوا صفعة للقضاة خاصة وأنهم جعلوا لحكمهم ووجوب التنفيذ صدى لدى الناس 0







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:18 am   رقم المشاركة : 38
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القحطاني 
   أخي الحبيب ..


سأعدك بوضع الملف كامل عن هذه القضيه .. ولكن فالتعلم أنه عندما يكون القضاء مهزوزاً تتفكك الأحكام وترحل المصداقيه في وقع الأحكام الشرعيه والتي يصدرها القاضي .. فالفتاه الزانيه قد إعترفت وعندما تغيرت أقوالها تبدل الحكم مع أن القاضي بعد سماع المداوله لابد أن يثبت القضيه ويدرأ الشبهه ولكن هنا مكمن الخلل !!

فالفتاه كان معها عشيقها وقد تم الإعتراف شرعاً وهنا لايمكن أن تكون هناك شبهه حتى يتغير الحكم .. ولكن ماحصل هو بسبب عدم مصداقية القضاء وأنه بأيدي مهزوزه تعصف بها الضغوط الخارجيه والداخليه ....

والوقائع كما نعلم تبينها الأحداث الأوليه للقضيه ..


خالد .

لابد وأن نقرر أن القصة وصلتنا من الإعلام وأكثره موجه مؤدلج .

إذا أردنا الحكم الموضوعي الأمين يجب علينا الإستعانة بمحاظر جلسة المحاكمة لنتمكن من تحري العدل .

أكثر ما يثير الشبهه هو تجمهر أعداء الوطن حول القضية ونقل ملفها لجهات معادية .

لكم أطيب المنى
[/align]






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:27 am   رقم المشاركة : 39
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية 
  

الكبري


ليش لا , فنحن نعيش الآن في قرية والسماح بالتدخل الخارجي هو جزأ للسيادة لاتستغرب فأنا أقصد أن السماح بالتدخل الخارجي بمزاج الحكومة في أوقات معينة لايمس السيادة في شيء بل هو السيادة عينها ..
الحكومة كأنها تقول للقضاة , تراكم أسأتم للدين الاسلامي بهذه الأحكام البدوية وتراكم فشلتونا ..
يمكن لنا كعرب أن نتدخل في في أمور الغرب , ولكن من أين لنا بلوبي قوي يعيش هناك مثل الآيباك اليهودي ...
كل الدول الآن تحت المجهر ,
في زمن قديم كان بأمكاننا أن نصدر الأحكام بما يوافق عاداتنا وماتتحكم به تقاليدنا وربما غرائزنا , اليوم أختلف الوضع فنحن مسؤلون أمام المسلمين قبل غيرهم عن سمعة الاسلام ويجب أن نرتفع عن الأقليمية إلى ماهو أوسع
في هذا الزمن ومع أنفتاح الدولة على العالم حان الوقت لأن نطبق نظرية اللاسلام الكوني , أي الأحكام الاسلامية التي تخدم كل المسلمين بمختلف أعراقهم بحيث أن نجعل النظرية تخدم الناس وليس العكس ,لأن مانشاهده اليوم من أن القضاء شيئا فشيئا بدأ يصادم المجتمع , حتى أن بعض الأحكام تجعل الناس يستغربون الحكم وكأن القاضي يعيش في زمن مختلف , وهذا أمر خطير على المدى الطويل , فالاسلام في خدمة المسلمين


والله يسلمك أخ الكبري

أخي خالد القحطاني ردودي أحيانا لاتوصل الفكرة كاملة وهذا أحد عيوبي ,, وعلى كل حال حنا حبايب حتى لو أختلفنا في النظرة للأمور .. دع الانفعال فأنت أول من علمنا أن الأنفعال العاطفي هو عيب كبير وعنوان الموضوع فيه أنفعال بعيد المدى , ووجهة نظري تحتمل الصواب و الخطأ كما هو موقفك وموقف أي متداخل هنا من هذه القضية أو غيرها

وكل عام والجميع بخير


شخصية مرحباَ بك .

أعرفك منذ سنوات وتحاورنا سنوات هنا .

أعرف وطنيتك من خلال حروفك وليست مجال لتشكيكي .

تجمعني الوطنية فيك على أن لكل منا مذهبه الفكري .


شخصية ألا ترى أن هنا تناقض في مبدأ الوطنية .

من لوزم الوطنية عدم السماح للتدخل الخارجي بأي ذريعة .

وأنت هنا تصنع ذريعة هشة للسماح للأجنبي في التدخل في شأننا الوطني وسيادتنا الوطنية .

إذا سمحنا للأجنبي أن يتدخل في شؤننا وخصوصاَ الشأن القضائي .

فما رأيك أن نندمج مع الأجنبي .

وندخل تحت ولايته فيكون هو قاضينا وولي أمرنا .

هذا استطراد لما رأيت أنت .

الحكومة قادرة على ضبط القضاء وهي من تعينهم بأوامر ملكية والحكومة هي من قررت أن الشرع الإسلامي هي دستورها .

أتقصد أن الشريعة أحكامها بدوية تفشل !

شخصية لماذا نستحي من الحق !

والأجنبي سرق أبنائنا وسجنهم وعذبهم وأدان ذلك كل العالم ومؤسساته وخصوصاَ منهم الأجانب بمؤسساتهم الحقوقية .

لماذا لم يستحو من جريمة العراق وفلسطين والشيشان وأفغانستان ودارفور والصومال .

نحن نموذج للمسلمين وكل المسلمين يتمنون أن يحكم بلدهم كما يحكم بلدنا بشريعة ربهم .

هل الحكم بكتاب الله يعارض نضرية الإسلام الكوني .

لنا الحق في نقد القاضي .

لكن ليس من حقنا تأليب العدو على قضاتنا وليس لنا الحق في دعم التدخل الأجنبي .

شخصية كل عام وأنت بخير .

لكم أطيب المنى
[/align]






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:32 am   رقم المشاركة : 40
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القحطاني 
   واس (الرياض)
أصدرت وزارة العدل بيانا توضيحيا جديدا حول ما تناقلته بعض وسائل الاعلام فيما يعرف بقضية «فتاة القطيف». وفيما يلى نص الايضاح:
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبى بعده وبعد:
بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام مؤخرا بشأن ما عرف بقضية «فتاة القطيف» وما تداوله بعض الاعلاميين عن علاقة المرأة في القضية ولماذا تم الحكم عليها وما هي التهمة المنسوبة اليها. ولأهمية ايضاح الحقائق من واقع اعترافات المدعى عليهم ومنهم المرأة المذكورة وبيان ما وقعت فيه المرأة من مخالفات شرعية استوجبت الجزاء ولتصحيح ما تحدث عنه بعض الاعلاميين فيما يخص المرأة حتى يكون الجميع على معرفة بحقيقة الموضوع. لذا نود بيان التفاصيل الاتية:
أولا: ان الفتاة المتهمة في القضية هى امرأة متزوجة وقد اعترفت باقامة علاقة غير شرعية مع الشخص الذي قبض عليه معها وانها خرجت معه بدون محرم وتبادلا العلاقات المحرمة من خلال خلوة محرمة شرعا حصل منها باعترافها الوقوع فيما حرمه الله.
ثانيا: المرأة المذكورة باعترافها المصدق شرعا اتصلت وهي في بيت الزوجية من هاتفها النقال على الشاب الذي قبض عليه معها وطلبت منه الخلوة المحرمة واتفقت معه على اللقاء في احد الاسواق والخروج معه خفية عن الانظار وركبت في سيارته واتجها الى الكورنيش في مكان مظلم ومكثا مدة من الوقت وهناك شاهدهم بقية المدعى عليهم المشار اليهم في القضية والمرأة في حالة غير محتشمة وقد القت ملابسها فحصل منهم الاعتداء على المرأة والشخص الذي معها رغم انها تعلم ان الخلوة مع الرجل الاجنبي عنها محرم شرعا وهي بهذا العمل قد انتهكت عقد الزوجية الذي عظم الله تعالى امره وأغلظ في شأنه فقال تعالى {وأخذن منكم ميثاقا غليظا} النساء 21 .
ثالثا: لقد أخفت المرأة والشاب الذي معها جميع ما حدث ولم تتقدم بأي شكوى أو ادعاء حتى وصلت رسالة عبر البريد الالكتروني لزوج المرأة يخبره بما حدث من زوجته وخيانتها لبيت الزوجية فاعترفت بما وقع ثم تقدم الزوج بالابلاغ عن الحادثة بتاريخ 15 / 4 / 1427هـ وبعد أن مضى ما يقارب ثلاثة أشهر من وقوعها.
رابعا: يتضح مما تقدم أن ما أقدمت عليه الفتاة من الخلوة مع رجل أجنبي عنها وانتهاك لعقد الزوجية وإضاعة الامانة المسؤولة عنها حيث جاء في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (المرأة راعية في بيت زوجها ومسؤولة عن رعيتها) أمر يستوجب النظر في مجازاتها عليه، لذا فقد نظرت المحكمة من خلال الدائرة القضائية المختصة والمكونة من ثلاثة قضاة في الدعوى المقامة من المدعي العام في القضية وفيما يخص المرأة المذكورة وما نسب اليها والشخص الذي كان معها من الخلوة المحرمة وارتكاب مخالفات شرعية تستوجب التعزير وصدر بحقها الحكم الشرعي بالجلد واقتنعت المرأة وزوجها بالحكم ووافقا عليه بتاريخ 10 / 10 / 1427ه .....

والسؤال ....

كيف للقضاء أن يحكم بالتعزير ؟؟؟ الا يريد أن يكون هناك مخرج من الحرج الذي سيطاله من الشرفاء !!!!

لنسلط الضوء على الحكم الصحيح كما يريد أخينا الكبري وفقه الله ...


الزاني لا يخلو إما أن يكون بكراً -وهو الذي لم يتزوج- أو محصناً وهو الذي وطئ في نكاح صحيح، فأما إذا كان بكراً لم يتزوج فإن حده جلد مائة، لقول الله –تعالى-: "الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين" [النور: 20]، هذا ما ورد في القرآن في حكم الزاني البكر، وجاء في السنة أنه يغرب سنة مع الجلد، وذلك فيما رواه البخاري في كتاب الأحكام(7195)، ومسلم في كتاب الحدود(1698) من رواية الزهري عن عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود عن أبي هريرة وزيد بن خالد الجنهي – رضي الله عنهما- قالا: جاء رجل إلى النبي – صلى الله عليه وسلم- فقال: أنشدك الله إلا قضيت بيننا بكتاب الله، فقام خصمه وكان أفقه منه فقال: صدق، اقض بيننا بكتاب الله، وأذن لي يا رسول الله، فقال النبي –صلى الله عليه وسلم-: "قل" فقال: إن ابني هذا كان عسيفاً – يعني أجيراً- على هذا فزنى بامرأته، فافتديت منه بمائة شاة وخادم، فسألت أهل العلم فأخبروني أن على ابني جلد مائة وتغريب عام، وأن على امرأة هذا الرجم، فقال – صلى الله عليه وسلم-: "والذي نفسي بيده لأقضين بينكما بكتاب الله- جل ذكره- المائة والخادم رد عليك، وعلى ابنك جلد، وتغريب عام، ويا أنيس أغد على امرأة هذا فسلها فإن اعترفت فارجمها، فاعترفت فرجمها"، وفي هذا الحديث دلالة على تغريب الزاني عام مع جلد مائة،كما في الآية، وبهذا قال جمهور أهل العلم في حق الزاني البكر، وهذا القول هو المأثور عن مالك والشافعي وأحمد، أما أبو حنيفة – رحمه الله- فيرى أن التغريب مرده إلى الإمام، إن شاء غرب وإن شاء لم يغرب، وفي هذه المسألة نزاع طويل وتفصيل ليس هذا محل بسطه، وأما إذا كان الزاني محصناً، وهو الذي وطئ في نكاح صحيح وهو حرّ بالغ عاقل فحده الرجم، لحديث أبي هريرة وزيد بن خالد – رضي الله عنهما- السابق، ولأحاديث أخرى، منها ما أخرجه البخاري في الحدود(6829)، ومسلم في الحدود أيضاً(1691)، عن ابن عباس – رضي الله عنهما- قال: "جلس عمر – رضي الله عنه- على المنبر، فأثنى على الله بما هو أهله، ثم قال: "أما بعد: فإن الله بعث محمداً – صلى الله عليه وسلم- بالحق، وأنزل عليه الكتاب، فكان مما أنزل الله آية الرجم، فقرأناها ووعيناها وعقلناها، رجم رسول الله – صلى الله عليه وسلم-،ورجمنا بعده، فأخشى إن طال بالناس زمان أن يقول قائل: والله ما نجد آية الرجم في كتاب الله، فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله، والرجم في كتاب الله حق على من زنى إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة، أوكان الحبل أو الاعتراف"،وقوله: كان مما أنزل الله آية الرجم، المراد بهذه الآية (الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما).
وعن شعبة عن قتادة عن يونس بن جبير عن كثير بن الصلت، قال: قال زيد بن ثابت - رضي الله عنه-: سمعت رسول الله –صلى الله عليه وسلم- يقول: "الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة" قال عمر – رضي الله عنه- لما أنزلت، أتيت رسول الله –صلى الله عليه وسلم- فقلت: أكتبنيها – قال شعبة- كأنه كره ذلك، فقال عمر – رضي الله عنه- ألا ترى أن الشيخ إذا لم يحصن جلد؟ وأن الشاب إذا زنى وقد أحصن رجم؟، وقد ساق بعض طرق هذا الحديث ابن كثير في تفسيره(10/162) ثم قال: وهذه طرق كلها متعددة متعاضدة، ودالة على أن آية الرجم كانت مكتوبة فنسخ تلاوتها، وبقي حكمها معمولاً به ولله الحمد.
وأما الآية التي تدل على الرجم حتى الموت فهي قول الله تعالى: "واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم، فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت، حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" [النساء: 15].
قال البغوي – رحمه الله – في تفسيره(1/405) قوله: "فإن شهدوا فأمسكوهن" فاحبسوهن في البيوت "حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" وهذا كان في أول الإسلام قبل نزول الحدود، وكانت المرأة إذا زنت حبست في البيوت حتى تموت، ثم نسخ ذلك في حق البكر بالجلد والتغريب، وفي حق الثيب بالجلد والرجم" اهـ. الجواب مختصراً. والله سبحانه أعلم



خالد .

تعرف جيداَ أننا نبحث عن الخلوة الحقيقية وهو ايلاج الميل في المكحل وهذا مالم يبينه البيان وهذا هل فيه حد الرجم أم التعزير .

وربما يقصد هنا بالخلوة الخلوة فقط أو الخلوة مع المفاخذة !

وهناك حيثيات تبيح للقاضي النظر في العدل .

لكم أطيب المنى
[/align]






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:33 am   رقم المشاركة : 41
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ الجفولة @ 
   الشرع يقول كذا وهم يقولون كذا ويصير مايقولون !!
ويقولون المطر تأخر .
ياربي ترحمنا وتنزل مطرنا ولا تعذبنا

الجفولة .

هل حكموا بغير ما أنزل الله .

لا بل حكمهم موافق للدين الإسلامي .

لكن هناك جوانب للقصة للم تتضح بعد .

لكم أطيب المنى
[/align]






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 05:56 pm   رقم المشاركة : 42
khuzama2000
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية khuzama2000






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : khuzama2000 غير متواجد حالياً

ســــبـحـآ ن ا لـلـــه هــنـا و هــنـآ ك مـن يـحـآول أ ظـهـآ رهـا

بــأ نــهــا بــر ئــة و لــيـــسـت مُـذ نــبــة زآنــيـة و هـي مـُـحـصـنـة "

و هــم يــر يــد ون ا لـنــيــل مــن بــلـــد نــا و قــضـآ تـهـا

وشــريـعـتـنـا ا لــغــراء

أ لــم تــذ هــب هــي بــرغـبــتــهـا و بـأرجــلــهــا لــتـز نـي مــع

صـآحبــهــا ا لـــســـآ بــق و أ عــتـرفـــت بــنــفـــســهــا

هـــي ا لـــســبــب فــي كــل مــا جــرى لــهـــا

هـــؤ لا ئــي يــصــطــآ د و ن فــي ا لـــمــا ء ا لــعــكــر

ســـبــحــآ ن ا لــلـــه هــؤ لا ئـي يــر و ن كــل ا لأ مــو ر مــقــلـوبـة

ا لـــغــر ب يـُـر يــد بــأ ن نـــــسـمـح لــلـــز نـــآ ة أ ن يــحـكـمـونــا

ا لـــغــر ب يــر ى ا لــز نــا شــرف و لا يــرآهـ جـر يــمــة

ا لـــغــر ب يــر ى ا لــز نــا حـضـآ رة و لا يــرآهـ جـر يــمــة

ا لـــغــر ب يــر ى ا لــز نــا تــقـد م و لا يــرآهـ جـر يــمــة

ا لـــغــر ب يــر ى ا لــز نــا حـر يـة و لا يــرآهـ جـر يــمــة

طــبــعــآ مـُــســتــحــيـل هــي تــعـتــر ف بــخــطــيــتــهـا لــو عــلـمـت

أ نــهــا ســـو ف تــُــســجــن و تــُـفــر ش و تــُـعــآ قــب

رُ بــمــا ضــنـت أ نــهـُـم ســوف يــكــآ فــؤنـهـا و يــعــد وهـا بـطـلـة

أ نــا وغـيــر ي كــثـيــر أ ســتــغــر ب لــمــا لـم يــحـكـم عـلـيـهـا

بــأ لــرجــم لــمــا أ قــتــر فــتــه و هــي مــحــصــنــة

و هــا هــي تــــتــظـآ هــر بــأ نــهــا بــر يــئـة مــظــلـو مـة

لـــكــن ر بــمـا ا لــقــضــآة أ عـز هــم ا لـلــه ر آ عــو طــأ فـتـهــآ

أ و عــنــد هـُـم مــخــر ج أ خــر ا لـــلـــــهُ أ عـــلــــم







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 06:07 pm   رقم المشاركة : 43
منصورعبدالله
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية منصورعبدالله






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : منصورعبدالله غير متواجد حالياً

ولي الامر له الحق بأن يعفو ياعزيزي المتحمس...

وامرهم الى الله العلي القدير...وانت تثير هذه المواضيع
لزيادة الكره ام ماذا...




تحياتي ليكـ . . .







التوقيع

لا اله الا اللــــــــــه

كتابة لكن هكذا ....وليست لاكن....؟

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 09:56 pm   رقم المشاركة : 44
خالد التويجري
بريداوي9
عضو قدير
 
الصورة الرمزية خالد التويجري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد التويجري غير متواجد حالياً

اقتباس:
والقادم سيشهد على قولي ...

بل الحاضر .., ؟


تحياتي .,’






التوقيع

ــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 10:56 pm   رقم المشاركة : 45
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

لايسعني في هذه المقصوصه ...


إلا أن أشكر الجميع على تفاعلهم وغيرتهم على الإسلام وأهله ...


كنا نتمنى أن ينظر الرئيس الأمريكي بعين العطف والرحمه لبعض


السجناء من مشائخ وطلاب علم وغيرهم من ( السحنه ) الردكاليه الإسلاميه

ولكن .. لعِلمنا المسبق أنهم يشكلون خطراً على فخامته نتنازل عن


مطالبنا طوعاً عِرفاناً منا لسيادته المطلقه على البلاد والعباد !!



شكراً ..



مع الإعتذار الشديد للإخوه المشائخ والذين ينتظرون العفو الرئاسي ؟







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:52 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة