العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 18-12-07, 11:00 pm   رقم المشاركة : 16
كـامـو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كـامـو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كـامـو غير متواجد حالياً

مرحبا أخي خالد

هذا العفو و هذا الأنتقاص من أحكام القضاة ليس جديدا من ولاة الامر

فقد سبقها حادثة معلم البكيرية الذي استهزأ بالدين و بالمشايخ !!!


لكن ....

لماذا نتناسى حق البنت و ذلك بعد أغتصابها من قبل الستة المذكورين !!!!

و هل ما أصابها من الاغتصاب قد يكون عقابا كافيا ؟؟؟

الدنيا غريبه و بس

خالد دمت بود






التوقيع

[align=center]- -

(( إن بطولتنا هي أن نلعق جراحنا , و نصرخ : سنعيش رغم العذاب و الألم , و أن نبني لأنفسنا وهما و حلما ))

- -
[/align]




هاي هاي هنا بوركاي ....... ( الفلبين - هونغ كونغ )

رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:02 pm   رقم المشاركة : 17
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية 
   أحيانا تحتاج الأسرة الملكية الحاكمة عندنا لمثل هذه الضغوطات الخارجية حتى تستخدمها كحصان طروادة للضغط على اللوبي الديني المتسلط في بلادنا والمتمثل في القضاء ..
مشكلة البعض عندنا أن يعتقد الحكومة بيدها أن تفعل أي شيء عندما تريد , ويفوته أن الحكومة تريد أن تصلح وتطور مؤسسات سلطوية كثيرة منها تطوير آلية القضاء وجعله يتواكب مع الحراك الاجتماعي للناس الذين هم تحت سلطته ..
القضاء عندنا تحكمه مزاجية القاضي أو نظرته القصيرة النابعة من بيئته المنغلقة والتي استمد منها ضيق أفقه بالأساس .
الحمدلله أن القضاء لدينا تحت سيطاله التطوير وخصص لذلك مليارات الريالات ..
دعوا الطائفية على جنب ولاتجعلوها تتحكم بانفعلاتكم وأيضا لاتقارنوا بين المعنية في القضية وبين المعتقلين أرباب التحريض الارهابي ,
دمتم سالمين وكل عام وانتم بخير



شخصية الحمد لله على السلامة .

وينك من زمان .

المهم برأيك ووجهة نظرك الوطنية أن الحكومة تسمح بالتدخل الخارجي في أ الوطن !

شخصية أتقصد أن الحكومة تتساهل في أمر السيادة الوطنية !

شخصية أتقصد أن الحكومة تتعاون مع الغرب الصهيوني ضد القضاء الإسلامي .

أما حكمك على القضاء فهو حكم انطباعي تأثري وليس علمي منطقي .

لكم أطيب المنى
[/align]






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:11 pm   رقم المشاركة : 18
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبري 
   [align=center]

خالد .

لعلك تبين كيف أنه غير موافق للكتاب والسنة !

المعروف أن هناك قضية وفيها حكم تعزير .

ومعروف أن أحاكم التعزير يحق لولي الأمر العفو فيها إذا لم يكن حكم التعزير منصوص عليه في الشرع .

لكم أطيب المنى
[/align]



بعد أن إنكشفت خيوط القضيه وبعد أن إعترفت الفتاه بعلاقتها الغير شرعيه مع شخص غريب عنها وهذا موجود ومنصوص في ملف القضيه كان حري بالقاضي توثيق القضيه وإعلان الفتاه بأنها زانيه عليها ماعليها من حكم شرعي لايستوجب الإجتهاد من القاضي وإنما كان الإجتهاد بعد الضغوط الخارجيه والتي لم تكن معلنه للشارع السعودي مما حول مسار الحكم الى التعزير ( كنوع من التدليس ) ريثما يكون هناك مخرج ومكر خبيث من الإجهزه القضائيه لعِلمهم المسبق بالعفو .. حتى لايكون هناك نقد على حكمهم الظاهر في صحته الباطل في حيثياته المنكره ؟؟؟؟؟؟






رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:16 pm   رقم المشاركة : 19
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً


خالد .

اتهام القضاء ليس أمر هين .

لكن أقول بالمجمل أن الحكم القضائي أمر عسير في مسائل الزنا واللواط .

وتعلم شروطه من اعتراف , وتعلم أن أمر الشهود مستحيل .

وتعلم أن الفتاة تغيرت أقولها عدة مرات .

والقاضي لايحكم بما يعلمه من حيثيات ورؤى بل يحكم على وقائع أمامه فقط .

أما نظرية أن وزارة العدل متآمرة مع الديوان الملكي أمر أحس فيه الخيال أكثر من الواقعية .

ما نحتاجه هنا في هذا الحوار معرفة النصوص القانونية أو بالأصح الأحكام الشرعية مفصلة هنا .

لكم أطيب المنى






التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:16 pm   رقم المشاركة : 20
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية 
   أحيانا تحتاج الأسرة الملكية الحاكمة عندنا لمثل هذه الضغوطات الخارجية حتى تستخدمها كحصان طروادة للضغط على اللوبي المتشدد والمتسلط في بلادنا والمتمثل في القضاء في أحد جوانبه..
مشكلة البعض عندنا أعتقاده أن الحكومة بيدها أن تفعل أي شيء عندما تريد , ويفوته أن الحكومة منذ زمن تريد أن تصلح وتطور مؤسسات سلطوية كثيرة منها تطوير آلية القضاء وجعله يتواكب مع الحراك الاجتماعي للناس الذين هم تحت سلطته ..
القضاء عندنا للأسف الشديد تحكمه مزاجية القاضي أو نظرته القصيرة النابعة من بيئته المنغلقة والتي استمد منها ضيق أفقه بالأساس .
الحمدلله أن القضاء لدينا تحت سيطاله التطوير وخصص لذلك مليارات الريالات ..
دعوا الطائفية على جنب ولاتجعلوها تتحكم بانفعلاتكم وأيضا لاتقارنوا بين المعنية في القضية وبين المعتقلين أرباب التحريض الارهابي ,
فالوا في القضية أن سبب النطق بهذا الحكم كون الفتاة في خلوة , فهل يعتبر ركوبها في السيارة وفي مكان عام خلوة !!!

دمتم سالمين وكل عام وانتم بخير



كل عام وأنت بخير .. أخي شخصيه .


أخي الحبيب ..

كأني لم أقرأ ردك حتى لا أتهم بتصيد الأخطاء الفكريه والثقافيه .. وحتى

لا أتهمك بالخروج عن بيعتك أو (( وطنيتك )) ..

سأنتظرك بعد أن تلمع ردك .. لنكون حبايب كما يقولون ..






رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:20 pm   رقم المشاركة : 21
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبويه القحطاني 
  
مرحبا أخي خالد

هذا العفو و هذا الأنتقاص من أحكام القضاة ليس جديدا من ولاة الامر

فقد سبقها حادثة معلم البكيرية الذي استهزأ بالدين و بالمشايخ !!!


لكن ....

لماذا نتناسى حق البنت و ذلك بعد أغتصابها من قبل الستة المذكورين !!!!

و هل ما أصابها من الاغتصاب قد يكون عقابا كافيا ؟؟؟

الدنيا غريبه و بس

خالد دمت بود


ليس لها حق بسبب أنها كانت المتسببه الأولى في قضية الإغتصاب .. هذا إن كان هناك إغتصاب ؟؟؟


شكراً عزيزي سيبويه على وجودك .....






رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:29 pm   رقم المشاركة : 22
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبري 
  

خالد .

اتهام القضاء ليس أمر هين .

لكن أقول بالمجمل أن الحكم القضائي أمر عسير في مسائل الزنا واللواط .

وتعلم شروطه من اعتراف , وتعلم أن أمر الشهود مستحيل .

وتعلم أن الفتاة تغيرت أقولها عدة مرات .

والقاضي لايحكم بما يعلمه من حيثيات ورؤى بل يحكم على وقائع أمامه فقط .

أما نظرية أن وزارة العدل متآمرة مع الديوان الملكي أمر أحس فيه الخيال أكثر من الواقعية .

ما نحتاجه هنا في هذا الحوار معرفة النصوص القانونية أو بالأصح الأحكام الشرعية مفصلة هنا .

لكم أطيب المنى



أخي الحبيب ..


سأعدك بوضع الملف كامل عن هذه القضيه .. ولكن فالتعلم أنه عندما يكون القضاء مهزوزاً تتفكك الأحكام وترحل المصداقيه في وقع الأحكام الشرعيه والتي يصدرها القاضي .. فالفتاه الزانيه قد إعترفت وعندما تغيرت أقوالها تبدل الحكم مع أن القاضي بعد سماع المداوله لابد أن يثبت القضيه ويدرأ الشبهه ولكن هنا مكمن الخلل !!

فالفتاه كان معها عشيقها وقد تم الإعتراف شرعاً وهنا لايمكن أن تكون هناك شبهه حتى يتغير الحكم .. ولكن ماحصل هو بسبب عدم مصداقية القضاء وأنه بأيدي مهزوزه تعصف بها الضغوط الخارجيه والداخليه ....

والوقائع كما نعلم تبينها الأحداث الأوليه للقضيه ..






رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:31 pm   رقم المشاركة : 23
شخصية
عضو قدير
 
الصورة الرمزية شخصية






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شخصية غير متواجد حالياً



الكبري

اقتباس:
المهم برأيك ووجهة نظرك الوطنية أن الحكومة تسمح بالتدخل الخارجي في أ الوطن !

ليش لا , فنحن نعيش الآن في قرية والسماح بالتدخل الخارجي هو جزأ للسيادة لاتستغرب فأنا أقصد أن السماح بالتدخل الخارجي بمزاج الحكومة في أوقات معينة لايمس السيادة في شيء بل هو السيادة عينها ..
الحكومة كأنها تقول للقضاة , تراكم أسأتم للدين الاسلامي بهذه الأحكام البدوية وتراكم فشلتونا ..
يمكن لنا كعرب أن نتدخل في في أمور الغرب , ولكن من أين لنا بلوبي قوي يعيش هناك مثل الآيباك اليهودي ...
كل الدول الآن تحت المجهر ,
في زمن قديم كان بأمكاننا أن نصدر الأحكام بما يوافق عاداتنا وماتتحكم به تقاليدنا وربما غرائزنا , اليوم أختلف الوضع فنحن مسؤلون أمام المسلمين قبل غيرهم عن سمعة الاسلام ويجب أن نرتفع عن الأقليمية إلى ماهو أوسع
في هذا الزمن ومع أنفتاح الدولة على العالم حان الوقت لأن نطبق نظرية اللاسلام الكوني , أي الأحكام الاسلامية التي تخدم كل المسلمين بمختلف أعراقهم بحيث أن نجعل النظرية تخدم الناس وليس العكس ,لأن مانشاهده اليوم من أن القضاء شيئا فشيئا بدأ يصادم المجتمع , حتى أن بعض الأحكام تجعل الناس يستغربون الحكم وكأن القاضي يعيش في زمن مختلف , وهذا أمر خطير على المدى الطويل , فالاسلام في خدمة المسلمين


والله يسلمك أخ الكبري

أخي خالد القحطاني ردودي أحيانا لاتوصل الفكرة كاملة وهذا أحد عيوبي ,, وعلى كل حال حنا حبايب حتى لو أختلفنا في النظرة للأمور .. دع الانفعال فأنت أول من علمنا أن الأنفعال العاطفي هو عيب كبير وعنوان الموضوع فيه أنفعال بعيد المدى , ووجهة نظري تحتمل الصواب و الخطأ كما هو موقفك وموقف أي متداخل هنا من هذه القضية أو غيرها

وكل عام والجميع بخير






رد مع اقتباس
قديم 18-12-07, 11:54 pm   رقم المشاركة : 24
خالد القحطاني
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد القحطاني غير متواجد حالياً

واس (الرياض)
أصدرت وزارة العدل بيانا توضيحيا جديدا حول ما تناقلته بعض وسائل الاعلام فيما يعرف بقضية «فتاة القطيف». وفيما يلى نص الايضاح:
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبى بعده وبعد:
بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام مؤخرا بشأن ما عرف بقضية «فتاة القطيف» وما تداوله بعض الاعلاميين عن علاقة المرأة في القضية ولماذا تم الحكم عليها وما هي التهمة المنسوبة اليها. ولأهمية ايضاح الحقائق من واقع اعترافات المدعى عليهم ومنهم المرأة المذكورة وبيان ما وقعت فيه المرأة من مخالفات شرعية استوجبت الجزاء ولتصحيح ما تحدث عنه بعض الاعلاميين فيما يخص المرأة حتى يكون الجميع على معرفة بحقيقة الموضوع. لذا نود بيان التفاصيل الاتية:
أولا: ان الفتاة المتهمة في القضية هى امرأة متزوجة وقد اعترفت باقامة علاقة غير شرعية مع الشخص الذي قبض عليه معها وانها خرجت معه بدون محرم وتبادلا العلاقات المحرمة من خلال خلوة محرمة شرعا حصل منها باعترافها الوقوع فيما حرمه الله.
ثانيا: المرأة المذكورة باعترافها المصدق شرعا اتصلت وهي في بيت الزوجية من هاتفها النقال على الشاب الذي قبض عليه معها وطلبت منه الخلوة المحرمة واتفقت معه على اللقاء في احد الاسواق والخروج معه خفية عن الانظار وركبت في سيارته واتجها الى الكورنيش في مكان مظلم ومكثا مدة من الوقت وهناك شاهدهم بقية المدعى عليهم المشار اليهم في القضية والمرأة في حالة غير محتشمة وقد القت ملابسها فحصل منهم الاعتداء على المرأة والشخص الذي معها رغم انها تعلم ان الخلوة مع الرجل الاجنبي عنها محرم شرعا وهي بهذا العمل قد انتهكت عقد الزوجية الذي عظم الله تعالى امره وأغلظ في شأنه فقال تعالى {وأخذن منكم ميثاقا غليظا} النساء 21 .
ثالثا: لقد أخفت المرأة والشاب الذي معها جميع ما حدث ولم تتقدم بأي شكوى أو ادعاء حتى وصلت رسالة عبر البريد الالكتروني لزوج المرأة يخبره بما حدث من زوجته وخيانتها لبيت الزوجية فاعترفت بما وقع ثم تقدم الزوج بالابلاغ عن الحادثة بتاريخ 15 / 4 / 1427هـ وبعد أن مضى ما يقارب ثلاثة أشهر من وقوعها.
رابعا: يتضح مما تقدم أن ما أقدمت عليه الفتاة من الخلوة مع رجل أجنبي عنها وانتهاك لعقد الزوجية وإضاعة الامانة المسؤولة عنها حيث جاء في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (المرأة راعية في بيت زوجها ومسؤولة عن رعيتها) أمر يستوجب النظر في مجازاتها عليه، لذا فقد نظرت المحكمة من خلال الدائرة القضائية المختصة والمكونة من ثلاثة قضاة في الدعوى المقامة من المدعي العام في القضية وفيما يخص المرأة المذكورة وما نسب اليها والشخص الذي كان معها من الخلوة المحرمة وارتكاب مخالفات شرعية تستوجب التعزير وصدر بحقها الحكم الشرعي بالجلد واقتنعت المرأة وزوجها بالحكم ووافقا عليه بتاريخ 10 / 10 / 1427ه .....

والسؤال ....

كيف للقضاء أن يحكم بالتعزير ؟؟؟ الا يريد أن يكون هناك مخرج من الحرج الذي سيطاله من الشرفاء !!!!

لنسلط الضوء على الحكم الصحيح كما يريد أخينا الكبري وفقه الله ...


الزاني لا يخلو إما أن يكون بكراً -وهو الذي لم يتزوج- أو محصناً وهو الذي وطئ في نكاح صحيح، فأما إذا كان بكراً لم يتزوج فإن حده جلد مائة، لقول الله –تعالى-: "الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين" [النور: 20]، هذا ما ورد في القرآن في حكم الزاني البكر، وجاء في السنة أنه يغرب سنة مع الجلد، وذلك فيما رواه البخاري في كتاب الأحكام(7195)، ومسلم في كتاب الحدود(1698) من رواية الزهري عن عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود عن أبي هريرة وزيد بن خالد الجنهي – رضي الله عنهما- قالا: جاء رجل إلى النبي – صلى الله عليه وسلم- فقال: أنشدك الله إلا قضيت بيننا بكتاب الله، فقام خصمه وكان أفقه منه فقال: صدق، اقض بيننا بكتاب الله، وأذن لي يا رسول الله، فقال النبي –صلى الله عليه وسلم-: "قل" فقال: إن ابني هذا كان عسيفاً – يعني أجيراً- على هذا فزنى بامرأته، فافتديت منه بمائة شاة وخادم، فسألت أهل العلم فأخبروني أن على ابني جلد مائة وتغريب عام، وأن على امرأة هذا الرجم، فقال – صلى الله عليه وسلم-: "والذي نفسي بيده لأقضين بينكما بكتاب الله- جل ذكره- المائة والخادم رد عليك، وعلى ابنك جلد، وتغريب عام، ويا أنيس أغد على امرأة هذا فسلها فإن اعترفت فارجمها، فاعترفت فرجمها"، وفي هذا الحديث دلالة على تغريب الزاني عام مع جلد مائة،كما في الآية، وبهذا قال جمهور أهل العلم في حق الزاني البكر، وهذا القول هو المأثور عن مالك والشافعي وأحمد، أما أبو حنيفة – رحمه الله- فيرى أن التغريب مرده إلى الإمام، إن شاء غرب وإن شاء لم يغرب، وفي هذه المسألة نزاع طويل وتفصيل ليس هذا محل بسطه، وأما إذا كان الزاني محصناً، وهو الذي وطئ في نكاح صحيح وهو حرّ بالغ عاقل فحده الرجم، لحديث أبي هريرة وزيد بن خالد – رضي الله عنهما- السابق، ولأحاديث أخرى، منها ما أخرجه البخاري في الحدود(6829)، ومسلم في الحدود أيضاً(1691)، عن ابن عباس – رضي الله عنهما- قال: "جلس عمر – رضي الله عنه- على المنبر، فأثنى على الله بما هو أهله، ثم قال: "أما بعد: فإن الله بعث محمداً – صلى الله عليه وسلم- بالحق، وأنزل عليه الكتاب، فكان مما أنزل الله آية الرجم، فقرأناها ووعيناها وعقلناها، رجم رسول الله – صلى الله عليه وسلم-،ورجمنا بعده، فأخشى إن طال بالناس زمان أن يقول قائل: والله ما نجد آية الرجم في كتاب الله، فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله، والرجم في كتاب الله حق على من زنى إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة، أوكان الحبل أو الاعتراف"،وقوله: كان مما أنزل الله آية الرجم، المراد بهذه الآية (الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما).
وعن شعبة عن قتادة عن يونس بن جبير عن كثير بن الصلت، قال: قال زيد بن ثابت - رضي الله عنه-: سمعت رسول الله –صلى الله عليه وسلم- يقول: "الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة" قال عمر – رضي الله عنه- لما أنزلت، أتيت رسول الله –صلى الله عليه وسلم- فقلت: أكتبنيها – قال شعبة- كأنه كره ذلك، فقال عمر – رضي الله عنه- ألا ترى أن الشيخ إذا لم يحصن جلد؟ وأن الشاب إذا زنى وقد أحصن رجم؟، وقد ساق بعض طرق هذا الحديث ابن كثير في تفسيره(10/162) ثم قال: وهذه طرق كلها متعددة متعاضدة، ودالة على أن آية الرجم كانت مكتوبة فنسخ تلاوتها، وبقي حكمها معمولاً به ولله الحمد.
وأما الآية التي تدل على الرجم حتى الموت فهي قول الله تعالى: "واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم، فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت، حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" [النساء: 15].
قال البغوي – رحمه الله – في تفسيره(1/405) قوله: "فإن شهدوا فأمسكوهن" فاحبسوهن في البيوت "حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" وهذا كان في أول الإسلام قبل نزول الحدود، وكانت المرأة إذا زنت حبست في البيوت حتى تموت، ثم نسخ ذلك في حق البكر بالجلد والتغريب، وفي حق الثيب بالجلد والرجم" اهـ. الجواب مختصراً. والله سبحانه أعلم







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 01:08 am   رقم المشاركة : 25
طائر اليمامه
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : طائر اليمامه غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله
واضح ان المسأله فيها
لوي ذراع
على كذا جميع قضايانا سوف نرسلها الى امريكا
حتى نحصل على العفو الذي يخدم المصلحة العامه







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 02:04 am   رقم المشاركة : 26
@ الجفولة @
عضو مميز
 
الصورة الرمزية @ الجفولة @






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : @ الجفولة @ غير متواجد حالياً

الشرع يقول كذا وهم يقولون كذا ويصير مايقولون !!
ويقولون المطر تأخر .
ياربي ترحمنا وتنزل مطرنا ولا تعذبنا







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 02:29 am   رقم المشاركة : 27
شموع تحت المطر
لـي أألـف هـيـبــہ •'
 
الصورة الرمزية شموع تحت المطر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شموع تحت المطر غير متواجد حالياً

والله قهـــــــــر..

ولــــــــي الامـــر عفـــاء عن الحكم الصادر تقدير للمصلحــــــة العامــــة.. << من المستفيد من هالمصلحة.. ووين تقع هالمصلحــة,,

محكمـــة القطيـــف أصدرت حكم 90 جلـــدة ومجلس القضاء الاعلى طلب زيادة التعزيـــر ومضاعفة الحكم


ليش التناقض هـــــــــــــــــــــــــــذا.. وجاء بعده عفـــــــــــــــــــــــــــــو..!!!!!!!!!!


قالوا موقف انساني.. والفتاة مصدقة اقوالها بأنها طلبت الخلوة المحرمـــة..

والله تعالى يقول..: (ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله )







التوقيع



من اللي ماسحن الكلام اللي هنا قص ايده إن شاء الله

((المــــعـــــرف للبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع))

رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 02:45 am   رقم المشاركة : 28
فيصل...........
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فيصل........... غير متواجد حالياً

اعفاء خادم الحرمين الشريفين ليس لجل اعيون فتاة القطيب
بل لمصلحة مليون شخص فالشي اللي فيه مصلحه للمسلمين
مباح شرعا لوكان في الاصل محرم والكل يعرف
قصة الارهابيين البريطانيين الذي تم العفوا عنهم بالرغم انهم
فجرو وقتلوا ماذا كان قيمة الصفقه التي جنى الشعب السعودي
فوائدها.







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 03:31 am   رقم المشاركة : 29
حزام الأمان
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية حزام الأمان





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : حزام الأمان غير متواجد حالياً

لاحول ولا قوة الا بالله .......

اما بالنسبه للعفو اخوي فالشيوخ ابخص>>>>>>لا دخيلنا في السياسة

.................................................. ..............حزام







رد مع اقتباس
قديم 19-12-07, 03:38 am   رقم المشاركة : 30
&نجدية كووول&
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية &نجدية كووول&





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : &نجدية كووول& غير متواجد حالياً

والله قهررررررررررررر العفوووو..

كله من أمريكا الله يأخذه تتدخل بكل شي..

ما أقوول إلا الله يستر على باقي البنات....







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:10 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة