 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمع كلامي1
|
 |
|
|
|
|
|
|
ابو فهد شكرا لمرورك اولا ومن قال لك اني لااقوم باي عمل بل ازاول عملي
على كرسي ومكاتب بعض الزملاء ويعلم الله انني اقوم باعمالي بكل اخلاص
لخدمة المرضى وسامحك الله
|
|
 |
|
 |
|
اسمع كلامي
بشكل منطقي والوضع الطبيعي ان يكون لكل عمل مكتب خاص به وعلى اي مسئول ان يوفر ذلك المكتب وفق حاجة العمل بغض النظر عن زيادة او نقص عدد الموظفين
فإن لم يتم توفير المكتب فسيكون ذلك على حساب سير العمل إلا في حالات معينه يتم فيها تكليف شخص واحد بأكثر من عمل فيتم نقل عمل ما من مكتب إلى مكتب آخر
لذا فبيدك الحل المناسب لمشكلتك ..
كل ماعليك الا رفض القيام بأي عمل بدون مكتب مخصص له
بشكل اوضح لاتطالب بتأمين مكتب لك بل اجعل مديرك يطالب بمكتب للعمل الذي تم تكليفك به لأن رفض ذلك يعني تعطيل العمل
ولايمكن لأي مدير ان يطالبك بمشاركة زملائك مكاتبهم بل سيجد نفسه محرجاً امام ذلك مما سيضطره إلى تأمين المكتب او تكليفك غيرك بالقيام بالعمل
تقبل تحياتي