 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك
|
 |
|
|
|
|
|
|
العلاقة ياحبيبي أن من يقول بالتكافوء يلزمه أن يقول بالتكافؤ في هذه الأمور الخمسة ومنها التكافؤ في النسب فمن يريد أن يعرف فساد هذا الرأي من القبيلية فلينظر إلى نفسه إذا تزوج من أسرة غنية أو ميسورة وكان هو ضدها مع كونهم قبيلية فبإمكان الجميع من أقاربهم أن يفسدوا حياتهم
أردت بذلك أن أبين فساد هذا الرأيوهو رد على الشيخ ابراهيم الخضيري عندما قال:إن من شروط الزواج الكفاءة في النسب وهذا الشرط حق للقبيلة كلها كما حفظه الإسلام وقال: "إذا رضي بعض الإخوة والأب معهم ورفض آخرون فإنه يحق لهم تقديم شكوى والاعتراض على الزواج وللشرع المطهر أن يقول كلمته فيقضي بها ويرفع الفتنة ويئدها ويقطع دابر ما يترتب على ذلك من أضرار تلحق بالقبيلة !!!!!!!!
يعني ياسادة أن الجميع يستطيع أن يحدد مصير حياتك الزوجية
|
|
 |
|
 |
|
لا يالحبيب مايلزمووش ما يهمنا إلا النسب فقط
ولا تحرف كلام العلماء وتفسره على هواك فالرأي لا يؤخذ من ************ أمثالك
وكيف تفسر حكم محكمه بقولك (" الجميع يستطيع التحكم مصير حايتك ")\
هذا اسمه حكم شرعي إذا انت ماتفهم قضيه فيها اطراف نزاع والغلبه لمن معهم الحق وليست المساله لعب