العودة   منتدى بريدة > المنتديات الأدبية > واحة الحرف

الملاحظات

واحة الحرف إبداعاتكم من نزف أقلامكم

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 26-08-06, 06:42 am   رقم المشاركة : 1
_-_Bo0oBo0o_-_
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية _-_Bo0oBo0o_-_






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : _-_Bo0oBo0o_-_ غير متواجد حالياً
Thumbs up ' أطـخـم دقّـرت الظـروف في وجهـه == الرواية التي نفذت سريعاً من مكتبات منفوحة!!'


هذي القصه لقتها لكم في احد المواقع فقلت ان لازم تقرونها لانها مجموعه من الفكاهه والاثاره........

اخليكم مع القصه



مقدمة :-

أنا بلاني الله بـ خويّ زلابة أسمه ابو فهيد .. ما قد كتبت موضوع الا وجبت طاريه .. عاد هالمرة قبل أبربر عليكم حبيت أذكر لكم موقف حصل له من فترة كل ماتذكرته مت ضحك ..

هالصديق العزيز رهيب رهييييب .. من بعيد كأنه دبة غاز أو سنتوب فاضي وتافخه بزر .. معي دايم .. ودايم انا معه ,, وأحيان نكون كلنا انا وهو جميع مع بعض .. (( الظاهر اني أسولف على محششين !! ))

كان رايح هو واخواته لمحل النظارات وحده تبي تطلع نظاره والثانيه مرافقه معها ..

المهم .. أخونا أبو فهيد مسوي فحل وقيادي ومدرعم وأخواته وراه . . كأنه بطه وراها عيالها ههههههههههه

لا ومن زين الطبايع يهوش عليهن في الشارع مرة ارفعي عباتك ومرة استعجلي يابقرة ومن هالألفاظ السوقيه التي تنافي عاادات وتقاليد أخواننا في النرويج ..

المهم .. يمشي .. ومستعجل .. واخواته وراااه .. مستعجل أبوفهيد ومكيم الطبلون .. واخواته وراااه ..

داعس أخونا للمحل يبي يقتحمه .. واخواته ورااااه ..


الباب قززاز .. ونظيف يلق .. وأخونا أبو فهيد يحسبه فضاء وفي نظره انه مفتوح جزاه الله خير ..

أبو فهيد مازال ماغط وحاط رجله يمشي للمحل بعنف وأخواته ورااه .. وفجأة وقع المحظور :

أبو فهيد بشحمه ولحمه احتضن الزجاج بكل قوة لدرجة ان الفلبينين اللي في المحل أسلموا يوم شافوا القدرة الالهية تنقذ ابوفهيد وتبقيه على قيد الحياة عقب هالصبخه في الباب هههههههههههههه قعد يتقطع جسمه زي توم وجيري اذا طاحوا في مسبح فاضي !!

إنسدح في الرصيف . . واخواته قاموا يقروون عليه .. والناس تجمعوا . وسمعت شايب من بعيد قال :

وش هالثور المنسدح ههههههههههههههه والله يا هو تهزأ يا عمري ياابو فهيد والله اني أحبك يا واطي خخخخ


كل هالموقف من سوء حظ زميلي وقع امام ناظري وأنا في السيارة أحتريه يخلص هو وأخواته لأني كنت موديهم .. ((سيارته هو كانت بالورشه)) .. ههههههههههههههه حظه زفت لو كان ماخذ ليموزين كان ستر على نفسه ولا شفته في هالموقف الجميل والحادث المروع ..


مايستفاد من القصه : لاتسرع فالزجاج والموت أسرع هههههههههههههههههه


--------------------------------------

مقدمة ثانية :-


دخلت العيارين وألقى الاعضاء عاضين ثيابهم وجايبين جهدهم في النصب .. وتذكرت الماضي الجميل ..الله المستعان!! الله يا الدنيا .. إييييييه يا النصب راحت ايامك .. راحوا اللي ينصبون على ثقيل ياجماعة الخير .. هالايام الواحد اذا تفلت وخربها في النصب قال إني رحت البحرين !! ياشيخ كل تراب لابوك لابو بحرينك قسم بالله انك عار على النصب!! ويين أيام أول , كنا ننصب على الحكومة بكبرها .. كان الواحد منا إذا مرت الدورية جنبه خذ بلكة وعض ثوبه
ولحقها ثم يلخ القزازة الخلفية واذا وقف عنده الشرطي جحد أم السالفة وقال انه مهوب انا مع ان الشارع مافيه الا هو <<< من هو هههههه ؟ !! كنا يا جماعة الخير ننصب ولا فيه أي مشاكل , كان الواحد منا إذا قالوا له يا الصدوق , تغير وجهه وزعل واعتبرها مسبة لا يمحيها الا الدم .. الحين لو تقول للواحد يا نصاب طنقر وزعل تحلف بالله تسنه عبده تالينها البلدية باذانها هي وبسطتها .. ايه ما علينا ..



عاد الله يسلمكم يوم اني شفت مستوى النصب العام ما يجمل من تالي , قلت قسم بالله لأعيد أمجاده وانا ابو سارة .. شباب استلموا .. تراني الممرور ويوزر أبو سارة أنتحاري لي <<< حطوا رجلينكم يا شباب جاب العيد

والآن هيا بنا إلى القصة التي هزت مكتبات منفوحه ودور النشر اللي فيها .

ملاحظة :-


ترى الموضوع طويل , يعني اللي اتصالهم عادي ليت يمعطون توصيلة اللاتوب من الفيش ويشتغلون على البطارية .. <<< اللوح يسمع بقطع الاتصال !!

7

7

7

7


(( 1 ))

أنا رجالن بلاني الله بالجمال الفاحش ياإخوان .. وبلاني بالثقل والغرور وصدقوني يحق لي أغتر .. فيني جمال مهوب صاااحي أحياناً المراية تتشعر لا قعدت أشخص فيها من زود الزين .. أدخل السوق تلقى البنات طردي وراي .. موكب من العباءات المخصرة يمشي وراي يبون مني بس نظرة .. واللي مغمى عليها واللي منصرعه .. لا واللي طموحها عالي عالي تلقاها تتمنى أجدع عليها الرقم .. بس مااااش فيني هالعيب اللي هو الثقل ومطنش ..

أرجع من السوق .. ادخل بيتنا ألقى شغالتنا الفلبينية تناظرني وجاحدة الشغل .. وشغالة اختي الاندونيسية مفهية رايحه مع عيوني وطي .. حتى اني مرة دخلت وهم يغسلون المواعين ومن زود الخقة الله يجيركم قاموا يناظروني ويغسلن يدين بعض بدال المواعين .. وكل هذا وأنا ما أعطيهم وجه ومزلب ..

أقوم من النوم .. ألقى أبوي وأمي في لحظات رومانسية حدر النخلة يتقهوون ويقدعون من هالبرحي والدخيني وعايشين جو .. مايمديني أشطف من جنبهم إلا وتنقلب رومانسيتهم عنف ويتماسكون بالثياب ويتلاقطون .. أبوي يقول حنا اللي جاذبينه طالع علينا .. وأمي تقول مايخسي الا انت واخوانك هالدلوخ .. جاذبينه اخواني . أجي وأفكهم وأقول يبه يمه أنا ضناكم وكلكم عينين في راس لا تتهاوشون عشاني وتخلوني أحقد على وجهي .. واطلع من البيت وانا أردد بثقة: ياربي ليه خلقتني جميل !!


أدور في شوارع الرياض بالفياغرا حقتي .. عمارة المملكة حقت الوليد قدامي .. قلت أنزل أشوف آخر ماأنتجته الموضه من ملابس وعطورات.. نزلت أتسوق ... توني مقبل على البوابة إلا واثنين من حقين الهيئة في وجهي وواحد منهم مادن لي جوال :- أمسك كلم فضيلة الشيخ الغيث رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. قلت ألو هلا أبو غيث وش السالفة ؟ قال معليش أبو سارة تتحلمنا لو سمحت نبي منك أحد أمرين : إما أنك ترجع ولا تدخل السوق وتحتسب الأجر في بنات خلق الله لاتفتنهن .. أو إنك تعطينا نصف ساعه نفضي لك العمارة وتتسوق لحالك ..خخخخخخخ أبو غيث الله يرجك المسألة ماتبي لها كل هالصجة صدقني داخل شوي وطالع ولا علي منهن أصلاً ما أشوفهن شيء .. أوك.. أوكي اوكي هالمرة بس عشانك يابوغيث أبارجع.. بس المرة الثانيه ماعندي فيك أنت ولا قواتك همااه ؟ شاطر أبو غيث ياحبيله طوط طوط ..



أسافر الصيف لم بيروت .. تلقى بنات لبنان كنهن في مقصف متوسطة متجمعات طابور حولي / ولك أبو سارة من شان الله أولي بحبك ! واللي تقول أبو سارة دخيل ألله تعال هون حدي.. واللي تصارخ : أبوسارة تعالا لعنطي بلييز ! وأنا أشكل ولا كأني أسمع .. ياالربع مشكلة الواحد لا صار جميل وواثق

(( مداخلة من الرواي: أبو سارة هاهنا يتكلم عن لبنان أيام السلام .. قبل مايتهور حسن نصغ الله ويزقط له اسيرين وتطنقر اسغائيل ))

أتمشى في مسارح لبنان بالليل .. تلقى وائل كفوري وزلزلي ورامي عياش ياكلون أظافرهم ومعصبين لأني بجمالي سحبت البساط من تحت أقدامهم .. لدرجة أنه مرة تفلت وائل كفوري وطنقر وقال يابوسارة تكفى لا تجي لعنّا بليبنان وأنا راح أدفع مصاريف سياحتك في أوروبا بس من شان الله لاعاد تعتب ديرتنا تراك كسرت سوقنا مع هالغزلان (( لا حظوا من زود عصبيته قلبت لهجته سعودية !! )) ناظرته من فوق لتحت وبإيمائه ساحره حركت راسي وطاحت قذلتي على عيني اليسرى في منظر مدهش واقتربت منه وقلت له بكل ثقة : الخلا يا وائل .! (( يلعن أم الثقة ياعيال هههههه ))

-----------------------------------------


(( 2 ))


في أحد الأيام وانا متكي على شاطيء بيروت أتشمس .. وبنات لبنان المفاصيخ حولي .. وانا ولا كأني أشوفهن من زود الثقل .. جاني تلفون من صديقي اللي يشتغل في فندق سيراميس بيروت ..أبو سارة إلحق لايفوتك الليلة حفل ساهر فيه ممثلات ومطربات الخليج والعرب .. تعال وسع صدرك وعش حياتك .. قلت والله فكرة بدال ماني قاعد أجرجر في هالضعيفات السلنتح ورى ما ألعب على ثقيل وأبدى أخقخق نساء الخمس نجوم وسيدات المجتمع وفتيات علية القوم معي .. تزكرت وتهندمت وتزينت مع اني زين خلقة (( ملاحظين الغرور )) ونصيت الفندق ودزيت للقاعه اللي فيها الحفل والطرب والشرب وسعة الصدر ..

توني حاط رجلي اليسار مع البوابة وأنا أقول أعوذ بك اللهم من الخبث والخبائث إلا وأسمع صوت : دررررررررررردب .. هذي حليمة بولند ما أمداها تلمحني إلا وهي مسلفطة على راسها .. شالوها وقاموا يسمون عليها وتكهرب الجو شوي في القاعة بسبب هالشاب الملائكي اللي اقتحم القاعه .. سويت نفسي ما أدري وخذت لي كرسي وطاولة لحالي وجلست ..


شوي الا وأليسا مارة من جنبي ومسوية نفسها ما أنتبهت وهي اللي تطب في حظني وتقول آسفي ما إنتبهت .. قلت عيب عليتس ترى التشبيك مهوب بالغصب يالله انقلعي أشوف(( الدجال ياخوي ماينصب هالنصب!)) .. ونانسي ماغير تبترم حول طاولتي وتناظرني تحاول تثير انتباهي وانا ماعبرتها .. وهيفاء وهبي تتميصل عندي وتغني لي الواوا وعمك أصمخ ما كأني أوحيها ..وعلى هالحال ..


ماأثار اهتمامي الا امرأة وحدة يا جماعة الخير .. هالمرأة الفاتنة الجميلة ماناظرتني .. ولا فكرت فيني .. وكأني أنا والطاولة واحد عندها .. أنواع الأشكل .. حسيت أن كرامتي أنجرحت قلت هين يا الطخمة اللي مايجيب راستس مهوب رجال .. سألت الموظف عنها ،قال ماعرفتها ؟ هذي البحرينية زينب العسكري .. قربت عندها سلمت .. ردت السلام بثقل .. قلت شوي شوي لا تنطلق شفايفك ترى مهوب من صغرهن وقعدت أضحك مسوي خفيف دم , قالت يامصلك قسم بالله .. نعم يا أخ وش تبي ؟ قلت وش اللي أخ .. أنا أبو سارة بزمّه وعراه يا بنت ابن عسكر وهها عاد عن الحتسي اللي ماله طعمي (( تسني قلبت لبناني !!)

قالت يابوسارة والله أكذب عليك لو أقول لك ماسمعت عنك ..كل الممثلات زميلاتي يتكلمون عنك وعن جمالك بس أنا ماأشوف فيك زود ..يعني واحد أبيض وشعره ناعم وملامحه حلوة وش الجديد ؟ عادي .. قمت من عندها وانا قلبي يدبك دبكة لبنانية مثل المهابيل اللي يجون مع فيروز ألله من الهياط فيهم بعد هههههههههههههههههه حطيت عندها كرتي وطلعت وانا حاس اني جبت العيد وحبيت !!

مرت أيام .. مادقت بنت العسكري .. معقولة مادهورها جمالي الطاغي .. لا لا مستحيل ..

أرسلت لها مسج ماصل نوعاً ما : "وشدعوه زينب.! لا إتصال لا سؤال لا إرسال ! كيف الحال ؟ أقول احسن بيعي الجوال " !! بس ماااش الآدمية حقرتني وطنشتني ماردت علي ..

أرسلت لها مسج آخر : " ياليت لك يوزر في ساحة الاقلاع .. إن كان لحطتك ورى الناصرية " .. هنا ردت علي بمسج فوري :

" تلحطني خخخخخخخخخ والله لو انك الممرور " .. أنتفض الجوال في يدي يوم جابت طاري سموه ., دقيت عليها وقعدنا نحتسي في الاقلاع وهكيت عليها واني الكل في الكل والممرور يشاورني في كل صغيرة وكبيرة وان حنش أحد يوزراتي الانتحارية.. قالت أما عاد ؟ قلت وش دعوه مو مصدقه أعطيتس باسوورده تشخصين به ؟ قالت طيب والمرجوج وكحيلان ونديم والمنفهق ذولي تعرفهم؟ قلت خذيها من قاصرها أي مراقب في الاقلاع إذا مهوب خويي فهو يوزر انتحاري لي (( يلعن أم القوة يابوسارة )) ومن هالرخيص وخذ هالسوالف عن الاعضاء وتعمقنا وسولفنا عن حياة بعضنا إلين قالت اسمع يالشين .. تراني خاقة معك من مبطي الله يلعنك .. وخفت أدفق عمري عليك تطنشني .. سويت نفسي ماعبرتك عشان أصيد قلبك والحين يوم صدته خلني أصارحك : ياقسم بالله اني ماأنوم الليل إلا وانا حاضنة صورتك !! قلت إييييييه وانا اللي أقول وش فيني أتروش كل صبح أثرك مطينتها مع صورتي وغشيت ضحك على ذبتي الفاهية..! قفلت معها وقالت قسم بالله انك ماتنعطى وجه عاد .. حب وأحبك هها وش ناوي ؟ قلت مابدهاش العرس العرس يا بنت أبن عسكر .. أبشري باللي يبني لك أفخم قصر في أفخم منطقة بالعالم .. ويسعدتس ويرضيتس..سكرت السماعة ورحت قابلتها وسهرت انا وياها على الشاطيء وتصارحنا واتفقنا على كل شيء .. طبعاً لا أنسى أقول لكم ان فيه كم مشفوحة قامن يناظرن زينب وهي جنبي ولسان حالهن يقول : ياحظتس لو تدرين يالفدغاء !



(( 3 ))


تعشيت انا وزينوبتي ورقصنا .. وفلينا والديها ويوم جت الساعة ثلاث الفجر واثر البنت بدت تنعس .. قلت امشي أوديتس للفندق حقتس نومي وتليّني وارتاحي فيه يابعد طوايف اهلي ولاتخافين انا مانيب طاير بتلقيني باتسر واللي عقبه وبأستمر وياتس لين تملين مني.. قالت اوكي حيوواااتي ( بالبحريني هههه )) وديتها الفندغ ( برضو بالبحريني هههه )) ورجعت لفندقي وماااش ماجاني النوم .. قمت اتحقرص واتململ في مرقدي ولا جاني نوم قاعد أفكر بزينب لوها جنبي نلعب أونو ! !

طلعت أتمشى مع نسمات الصباح العليل . . نصوني بنتين وقعت لهم على اوتوجراف وعطيت كل وحده بوسة وكملت دربي .. مرت جنبي اسعاف وانا ماشي .. يوم التفت الا والقى هالاسعاف تشيل وحدتن من هالبنتين اللي عطيتهن جغفة مسيكينه ماتحملت الموقف والله لايلومها !

من حارة لحارة .. والناس تتفرج علي كالعادة .. دخلت في حوراي قديمة في جنوب بيروت .. تسنها السبالة حقتنا بس الفرق ان مافيه طرارت يسدن نفسك .. ايضاً مافيه محلات اواني منزلية هههههههههههههه لعنبو بليس شارع السبالة لو يغيرونه ويسمونه شارع المطابخ أصرف !!

لمحت لي بيت غريب طالعه منه دخنة وغبار وعجاج فوسفوري .. وأصوات زي اصوات الترانيم حقت الكنائس .. قلت أدخل أشوف واستكشف .. يوم أقبلت على هالبيت المهجور إلأ وألقى عند بابه قطوتن سوداء قالت ميووو ميوووو ثم اختفت بسم الله علي ..! طبعاً وقتها أنا مافكرت في اختفائها ولا حتى خفت .. بس كنت متحسف أني مالمختها بأقرب حصاة لأننا حنا يالقراوى من مصادر سعادتنا في هالدنيا هو الطردي ورى القطاوة وتعذيبهن ..

دزيت الباب وقمت أويدز ... وألقى عجوزن جالسة قدام الضو وتسوي حركات مثل حركات المشعوذين ... وتفاجأت يوم قالت أدخوول يابو سارة ! بسم الله الرحمن الرحيم من وين جبتي اسمي ياعجوز الجن ! ناظرتني قالت أنا بعرف كوول إشي .. يوم جيت قدامها واثرها مريم نور اللي تطلع في تلفزيون نيو اللبناني .. قلت ماشاء الله عليتس يامريم أجل تعرفين كلش .. ساحره من ورانا يالخسيسة انتي وجلستس ذي قسم بالله من شافتس قال عفريتة ددسن خخخخخخ .. ناظرتني وقالت عم بتذب يا أزعر ؟ كعيتها ضحك وقلت ايه حنا ياحقين الااقلاع الله يجيرتس منا نمشي ونذب (( ماخذ مقلب عنيف الأخو )) .. إلا بالله وش آخر نصباتس يقولون انتس تقولين البردقان يجيب السرطان لعنبو بيلستس وش بقى ماناكل كل شي حطيتي فيه عذروب خخخخ ... ماااش قفلت اخلاقها وناظرتني و قالت أقعد الله يلعنك انت واقلاعك او ظف وجهك تراك بغثرت تسبدي ! قلت الا مادامتس تعرفين كلش تكفين شوفي مستقبلي وش يقول .. قالت لحظة .. وقامت تحط بخور على النار وتمسك يدي وتشاهق ثم قالت : مستقبلك غامض مع زينب اللي تحبها !! لحوووول يا مريم وش غامض تكفين شوفي حل هماتس تعرفين كلش .. قالت راح يجي فارس أحلى منك ويخطف قلبها منك !! قلت تكفين يا بنت نور وش الدبرة دبريني ولتس اللي تبين .. اسحري هالفارس الاطخم واقلبيه زي القطوة اللي عند بابتس أو خلي واحدن من اهل بسم الله يذبحه (( نسيت أقول لكم اني جميل وثقل ونذل بعد !! )) .. قالت لأ ما بأدير لأني ماعم بعرفوو .. لكن فيه حل راح يكلفك فلوس إكتير شو رأيك ؟ قلت شورتس وهداية الله يا عجوز قريح ..

غابت عني دقايق ثم جت ومعها قرعة .. قلت لها وش هالقرع يامريم أكيد جايكم من سدير ..ورحت في نوبة ضحك عنيفة جايزن لي تعليقي الساخر اللي مدري وش يبي .! أشمأزت ملامح وجهها وكأنها تقول وش الله بلاني بهالماصل ... اسمع ياابني هاي قرعة صح .. لكن فيها سر السحر الأعظم .. أجدادي كابراًً عن كابر توارثوها .. أسمها" قرعة الأقنعة " .. راح أقرا فيها تعويذة خاصة ومن بعدها تجي تظغط واحد من الزرارين اللي فيها ..قاطعتها وتسائلت :زرارين في قرع الله يا إنتس تسمعين بالأكشن .. قالت لاتكثر هذرتك وبربرتك .. واحد من الزرارين راح يقلب جمالك فورياً للضعف .. وتطلع أجمل من هيك بكتييير .. والازرار التاني راح تفضل على حالك وماراح يتغير فيك إشي وانت ونصيبك .. موافق؟ قلت قدام الله يلعنتس انتي وهالجدايل ياباجيو خخخخخخخ سفهتني انا وذباتي المعوقة وقامت عند النار ومعها القرعه ..

بدت مريم نور تقرأ التعويذه .. وكل شوي صوتها وترانيمها ترتفع زود .. وتشاهق وتدعي .. قمت استخف دمي قائلاً : ماتخلون عنكم المهايط يالسحرة دخان وتعويذات ومدري وش بعد .. يعني بتقنعيني ان هالمشاهق والنفخ له لزوم خخخخخخخ اموت واعرف متى تعقلون وتسحرون بهدوء ياحبكم للإزعاج والمهايط وقعدت اضحك وعند نفسي اني هزأتها بعنف..! ناظرتني وحطت اصبعها على اثمها يعني أنثبر !

بدأ الدخان يعلى فوق والقرعة تتحرك والنار تزداد ..ومريم نور تدعي وتصرخ مدري من تنادي .. رجعت استظرف : خخخخخ مريم بالله لايكون هالجني أصقه يومتس ترفعين الصوت .. إلا بالله وش يقرب لتس محمد نور؟! ايه ايه الحين رعد وعواصف والرياح بتهب علينا عارفن شغلكم وهياطكم يالمجعر هههههههههه وقفت مريم التعويذة والتفتت علي وهي في حالة تشنج من مصالتي ويالله تتحكم في أنفاسها من العصبية وقالت : م ن - ش ا ن الله من شان الله أنطم شوي خلني أعرف أسحر ..

رجعت تدعي في هالقرعه وتهز عمرها وتنتفض وتنفخ فيها وتكب عليها رماد والدخان واصلن سقف الحجرة ..
هاجت قريحة البثارة عندي واستكملت تعليقاتي اللي زي وجهي وقلتلها: يابنت نور ترفقي على عمرتس لايطق فيتس عرق .! أجل فارس أطخم ياخذ زينب مني والله مايخسي الا هو ملعون الصلايب..ثم استطردت : ههههههه وش عندتس ياعجوز قريح متحمسة مع هالقرعة شوي شوي بالهداوة .. عارفن وش راح تسوين بعد شوي أكيد بتجيبين عصا مكنسه وتطيرين عليها زي السحرة اللي في افلام كرتون صح ؟ ماقلت لتس ياكثر هياطكم خخخخ ما أمداني أتم جملتي هذي الا ومريم جادعتن القرعة وناصيتني وهي تضرس.. قالت لي وهي تفصخ زنوبتها .. قسمن بالله كلمة ثانيه يابوسارة لأخبز هالزنوبة في جبهتك الله يلعنك من وين طلعت لي خمسين سنه اسحر في هالمكان ماقد جاني واحدن بثر مثلك .. كلمة ثانية ثم أقلبك قرعة انت فاهم لابو لابوشكلك الله يعظم أجر اللي تحملتك في بطنها تسعت اشهر !

ألبدت في الربعة وانثبرت ألين خلصت من تعويذتها وجتني .. قالت امسك القرعة وانت وحظك اختر زر واظغطه ونشوف وش يطلع لك وكلمة ثانيه ترى بالنعلة .. قلت هدي اعصابتس ياماما نور تراني حسبت واحدن من عيالتس قالت والله لو انك ولدي كان سحرتك عنز من زمان!! قلت عنز مرة وحده لا يامريم فالك ما قبلناه <<< مدري وش سنع هالكلمة بس اني سمعت امس حياة الفهد تقولها في التلفزيون وحسيت ان هذا مكانها !! ..مدت لي القرعه وقالت انهج واظغط زر وظف وجهك عني ولاعاد تطب هالمكان يا ملعون الجدف ..

سميت باسم الله وظغطت الزر الأحمر .. من بثارتي ماصبرت لأني ماحسيت بتغير .. قمت همزته ثانيه يوم شوي الا وراسي يلف ويلف ويلف دقيقه كاملة ثم وقف عن الهز ! أول ماوقف راسي عن الهز طاحت عيني بعين بنت نور وحسيت أن وجهها ماااش تقزز ! رحت للمراية وناظرت جمالي اللي بينقلب ضعف .. مااش مهوب انا هذا ؟ من ذا الخال ؟ وش هالملامح ؟ الله ياقرب انها ملامح واحدن اعرفه مهوب غريب علي .. ياماما نور هذي ملامح يوسف جازع وين ملامحي الاولية ! ناظرتني وناظرت القرعه ثم حطت راسها على جبهتها وقالت آآآآخ نسيت أحذرك من لمس الازرار مرتين لأنه يقلب خواص القرعه الايجابية الى خواص سلبية ! قلت الله يلعنتس دبريني وش الحل .. قالت للأسف القرعة ما يستعملها الشخص الواحد الا مرة كل عشرين سنه .. وانت الله يهديك من بثارتك ومصالتك وبربرتك خليتني أعصب ونسيت أحذرك من لمس الازرار مرتين ! راجعني بعد عشرين سنه . وركبت على عصا مكنستها ناوية تنحاش .. قلت وين وين مااتفقنا على كذا يا بنت نور .. قالت تبي الصدز ؟ والله اني مزديتن فيك يا البثر فمان الله .. خنقتني العبرة وسألتها : مريم بالله دققي فيني وقولي وش تشوفين ؟ قالت والله ما أشوف إلا قطعة خال .. دخلت علي تسنك أفغاني تلق من البياض .. بس مااش شكل مخبزك انفجر فيك يالافغاني خخخخخخ قلت تذبين يامريم علي وانا في هالحال !! قالت ولا عندي فيك ياالملعون أصلاً أنا من كبيرات العيارين في ساحة الاقلاع فرع لبنان !! ووووزززززز طارت وخلتني لحالي وانا ويوسف جازع .. قصدي انا ووجهي !!


(( 4 ))


طلعت أمشي وأنا أبتسي وأنحط وأشاهق .. وصلت الشاطيء اللبناني .. ولا بنت عبرتني ياعيال !! بنات صبايا انا أبو سارة بس الزمن غدار .. ولا جابن خبري ,,

تكفون ناظروني قسم بالله ورب الكعبة في صلاة امي وابوي اني أبو سارة الاطخم الوسيم بس الملعونة مريم مدري وش قالت بي .. جتني لبنانية معها خويها وهي تقول : ياحراااام شكلو مجنون وعطوني كم ليرة صدقه ! يلعن والديتس يالسلقه خذي ليراتس انتي وخويتس الخكري والله اني صادق مانيب مجنون انا اللي كنت قبل فترة ما أعطيكم وجه ومستثقل وأطخمن جميل..

نقزت للفندق اللي فيه زينب .. لقيتها تتقهوى ومسرحه شكلها تفكر في حبنا .. وقفت قدامها يوم طاحت عينها بعيني شهقت وقالت بسم الله نعم يا أخ ! قلت وش أخ أنا أبوسارة حبيبتس .. أنا اللي أمس معتس كل الليل .. قالت وش هالمحشش ونادت السكرتية ولعنوا والديني وانا أصيح ..

أمشي بمسارح لبنان ولا أحد يناظرني ومعطيني بالخامس .. وائل كفوري ماجاب خبري .. واللبنانيات ماكأنهن يشوفني .. وقفت عند شلة لبنانيات .. بنات تعرفون أبو سارة هما يوسف جازع ماكنت انا بس الملعونة مريم نور هي وقرعتها ... قاموا يضحكون وقالوا شو بك تلبك بالحكي .. شو عم بتريد.. قلت أنا أبوسارة الاطخم الوسيم اللي كنتوا تتمنون يناظركم بطرف عينه اليسرى .. قعدن يضحكن وقالت وحده منهن : نعاام نعاام .؟ انته وااين وابو سارة وااين شو جابك لعندو يا زيتوني هههههههه وفقعن ضحك علي وراحن وهن يتحمدن على نعمة العقل!

رجعت بيتنا بالرياض.. صرت أمر من جنب أمي وابوي وهم يتقهوون برومانسيه ثم يتلاقطون .. أبوي يقول اخوانتس جاذبينه وامي تقول لا بالله تخسي .. طالعن عليك انت واخوانك !!

أمر عمارة المملكةة لا هيئة تحاصرني ولا بنات وراي .. دقيت على الغيث أبيه يعطيني جوي .. ألو هلا أبو غيث انا أبو سارة ماودك تمنعني تراني شفني هااه حول البوابة .. تفاجأت بضحكة طويلة منه ثم قال: الله يخسك يا إنك كنت ذالّنا بجمالك ذل منول .. لا الحين أدخل براحتك وان بغيت لا تطلع هههههههههه قلت يابوغيث يعني عشاني صرت يوسف جازع تقوم تضحك علي وين اخلاق الاسلام (( الله من زين الحتسي )) .. قال ياللله فمان الله يابوسارة ما أقول الا الله يحرم يديتس ياماما نور عن النار خخخخخخخ طوط طوط ..

والآن أكتب لكم هالقصة وانا في أحد الشقق بشارع الحجاز فوق مطعم سمرقندي .. ماحولي الا خوال من نفس البشرة .. وهذي حال الدنيا يا عيال .. بعدما كنت أمشي والناس خاقة معي .. صرت أمشي وهم يقولون لي يالعبد يالخال ويطلقون صفيرات استهجان ضدي تسني صامويل إيتو في الليقا !!


قفلة :

احذروا الطمع فإنه يذهب ماجمع . والله الله عن النصب اللي ماله سنع !!

>>> علم نفسك يايوسف جازع !!




تحياتي







التوقيع

[align=center]ppl laugh and ppl cry some give up and some always try "some say "Hi and some say "Bye others forget U but never WILL I[/align]

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:38 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة