سلاميشن على افري بودي (بودي والا برمودا) <= من اولها مصاله
يسعدني ويقرقع في نخاشيش قليبي المتوزي بداخل اعماق قفصي الصدري
<=تسمع بالمقدمات اخلصي
اني ادخل المره الجايه والاقي موضوعي بالارشيف هع <<=رحم الله زول عرف قدر نفيسته
يالله نطب للموضوع على تووووول
قد يوم حسيتوا انكم مهددين.. وفيه ناس تراقبكم وشلون ماتدرون (اقول لايكثر وقولي وش عندتس)
تعالوا نشوف كيف زلك ولمازا
ابطال القصه
بنت عمي التسبيره الملقبة (ام الدواهي )..
بنت عمي اللي نص ونص الملقبة( ام نشقه)
وبنت عمتي الصغيره الملقبه ( ام عشيش ) وانا محاتسيتكم الملقبه ( ام عص)
:
:
المهم كنا انا وبنات عموو..سهرانيين في استراحت عمو المصونه..ومعنا حب نقشمه ( قولي قسم)
المهم عاد بنات عمي منسمين ويبيلهن ترقيع لهالتنسيم اللي فيهن.. مثلي الله يحفظــني
المهم قاعدين نسولف وكان اخر الليل.. وضايقن صدورنا في هالعطله ودنا نروح لاي مكان
بس مااحد عبرنا.. كل ماقلنا لاحد هالعيالين شي قالوا انزززززلعووواا لا بالزبيريه
فوق رووسكم.( سبحان الله عيالنا ذووق)
المهم كانوا العيال طاسين للشرقيه.. يامال الجدري طبعا حنا متأكدين انها نصبه وانهم هالحين يطامرون في ديسكوات سوريا ............
وإنّا لحالنا ماعندنا لاولي ولا رفيق..
المهم طرت علينا بفوكرتن وش زينها..
مادام مافيه عيال.. والناس هاجدتن في بيوتها نايمين
(تخبرون اهل القرى ينامون من تخلص اخبار الساعه 9)
قلنا خلي نطلع نتمشى في الشوارع حول الساعه 2 ليلا.. منها رياضه لمن كانت دبيه منا ومنها تغيير جو.. ومنها نشوف
معالم ديرتنا عن كثب (ابوك يالفصحى)
المهم يوم دقت الساعه 2 بتوقيت شقرانيتش تولمنا كل وحده لبست عبايتها...
وخذت جوالها احتياطن سبحان الله (اشون ان قريتكم مافيها ابراج يالنصابه)..
قلت تدرين عندي فوكيره احلى نخرب سيارته هاللي فرحان فيها. قالت لا حرام تخربينها...
قلت لا بس بجيب سيم واكتب عليها ياروحي يابشير شنان ( ابوك يالعربجه)
ويوم قربت من سيارته ضحكت ضحكه مصهلله..حتى ان ام نشقه كانت مفهيه تهوجس في بلوزتن شايفتها من سنة
الطواعين والى الان تبيها (الله من القعاطه كان شريتيها اول وريحتي عمرتس)
يوم ضحكت هالضحكه زعقت من الروعه
قالت وجععع ياام عص روعتيني (سبحان الله ماهنا احترام لي على اني مطلعتهن) يوم شفت سيارة هالولد
والله انتس شغله انتي وبنات عمتس هههههههههههههههههههه
ليتني معكم والله فللللللللللللللللللللللللللله احب احووورف \بالشوورااارع والله انتس ذكرتيني ايام الشتاء يوم انا والشله <<بنات عمها غاارت منها خخخخخخخخخخخخ
يوم انا ترووح ونلعم ونخرب سيارات العالم ههههههههههههههههههه
على العمووم شكلتس يا بسكووته قعدتي لبنت عمتس وقضيتي عليها كان لعمتيني احظر الجنازه ههههههههههه
تقبلي مروري
ههههههههههاااي طحت اجل فيني انا متري هي تسذا ولا تسذا بص اهم شي تااصل المعلوومه
اقتباس:
ابووك يالنذاله ..
احم احم اعجبك <= تحسبه شي زين
اقتباس:
وشوووله الحين الرجال ماخذن اجر ببنت عمتك (بذمتك مهب اللي يضربه ياخذ اجره ..؟) << يقاله يعرفه
المفروض تشكرينه تروحين تخربين سيارته << اكره مايشوف اللي يخرب السيارات متعقد من عيال جيرانهم اذا غسلت السياره
جو يدرسون به
حشى مهب سياره سبوووره ذي
وش اجره الحين لعن البنت ومهن كتره <= هي تسذا تكتب هع
وتبين اسكت لووووه منب بنت ابوووي اذا اسكت لوووووه <= وش عندها ضاربتن صدر
ههههههههههي اجل انت مثل معانات اخووي قبل كل ماشرى سياره <= يقالووه كل يوم يشري
جو يدرسوون به على قولتك ك ك ك
اقتباس:
<< لووه عوووده يكمل بس الحين مشغول ياروح امه
يادلبوووو ياروح امك اجل تبي ترجع والله اني حاسه انك تسذب <= احلفي
:
:
والله انتس شغله انتي وبنات عمتس هههههههههههههههههههه
ليتني معكم والله فللللللللللللللللللللللللللله احب احووورف \بالشوورااارع والله انتس ذكرتيني ايام الشتاء يوم انا والشله <<بنات عمها غاارت منها خخخخخخخخخخخخ
يوم انا ترووح ونلعم ونخرب سيارات العالم ههههههههههههههههههه
على العمووم شكلتس يا بسكووته قعدتي لبنت عمتس وقضيتي عليها كان لعمتيني احظر الجنازه ههههههههههه
تقبلي مروري
هلا والله يابعد تسلووتي
مير انتس منوره نو مهب صويحي
عاد اسالتس عاشقه اوب حلوووو الشارع قصمن فله
خاصه اذ طلعتو لاستراحه <= تبي تطلع الفضايح وين دينا تمسكن
ودي اقوولتس بص اخااف احد شايفنا من المنتدى هع
والله انتس منوره ياقلبي انتي
وكل ابو دايم سيري علانا
:
: