الأخ خالد
كعادة الفكر الإعلامي ف مناقشة قضية يأتي
بها من أجل معالجة سلبية يراها أو حتى يحدث ضجة
لاسقاط فرد أو جهة أو هجوم ع توجة
أخي الكريم
مناقشتك للقضية سأصنفه حرص منك ع سلامة أبنائنا
لني أراك جنحت ف تقييم المقاصف المدرسية
وحتى الأستاذ حمد فعل ذلك !! بل زاد الجرعة !! حين قال
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
فلن يتم التطبيق بالشكل المرضي |
|
 |
|
 |
|
ليتك خرجت بدراسة علمية منه أو عشوائية منك أنت
حتى لا تقلق الناس ع أبنائهم بشكل أكبر مما يستحق
لا أنكر بعض التصرفات ولا الخذلان للطالب وخيانة الأمانة
لكن لغة التحقيق توجهت عمدا أو جهلاً لارعاب الناس
من المقاصف المدرسية
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
وكذلك تمت دراسة الزمن الذي يستغرقه الطالب للحصول على وجبته، واتضح أن المناسب مكينة واحدة لكل (50) طالباً |
|
 |
|
 |
|
لا أخالك لم تكتب العبارة سليمة
بل أرى الأستاذ حمد لم تترابط حروفه !
كنت أترقب بشوق معرفة الزمن الذي يستغرقة
الطالب للحصول ع طلبه قصدي طلبيه
فإذا هو يمنحني معلومة أن المكينة الواحدة تخدم 50 طالب !
يبقى السؤال
كم يحتاج الطالب من وقت ليحصل ع طلبه ؟
السؤال بصيغة أوضح
كم الوقت الذي تستغرقة المكينة لتقديم طلب واحد
علماً أن الفسحة (15-20 ) دقيقة
وعدد طلاب المدارس من (250-450)
وكل طالب له طلبين أو أكثر
طلب مشروب وطلب فطائر
سؤال آخر
هل يرضى الطلاب الاكتفاء بنوع من الفطائر
ومنع أغراض كثيرة !
استغرب من الأستاذ حمد حماسة مع الالة رغم أن عيبها
الواقعي هو عامل الوقت وهو سبب رفض فكرة الآلة من قبل
أخيرا
ف زمن حرية الرأي ..
لماذا لم تناقش بعض مديري المدارس أو وكلائهم ؟