اتعجب من حال بعض رئساء الانديه وهو على المنتديات
وخصوصا وهو يكتب في اسمه الصريح والمستعار ما علينا منه
اتعجب بان ينزل موضوع ويكون الرد الاول من الرئيس وكانه امام قاضي
وهو يقسم بالله العظيم
هل وصل الحال بك إلى هذه الدرجه من اجل رقم قامت الدنيا وقعدة
وفتحت المواضيع واصبح الرقم شغل المنتديات ( عسى ما من رقم )
الطيور طارة بارزاقه والرجال جالس يحلف علشان رقم اعجبتني كثير من الردود التي تطالب وتستغرب ان يخوض الرئيس في مثل هذه الامور وتطلب منه الترفع والثقل
سبحان الله كم انت كبير يا ابا سليمان
تضايقت كثيرا وانا ارى ردود في بعض المنتديات وهي تسئل هل السنه الجايه فيها قرار او نضمن الهبوط
ما ينلامون الطيور طارة بارزاقه والرجال متنبل با لشبكه وتارك الرسمي
كم انت كبير وانت تكشف بعض جماهير الاشخاص وليسو جماهير نادي
كم انت كبير يا ابا سليمان وانت تنطق السنتهم وهم يردون بردود ( وين الذهبي عن الشبكه يلجمهم ) وكان الشبكه ضد الرسمي
اهذا العشق وحب الانديه اصبح حب وتشجيع اشخاص
صحيح اللي اختشو ماتو
ابا سليمان احترمك واقدرك وانت تضع النقاط فوق الحروف
وسترى ان الحقيقه ستظهر ولو بعد حين
وستظهر بعد ما يرحل المطبلون ليلملمو شتاتهم خلف
من يتوسمون فيه الكرم
تحياتي
هلا بمروك اخوي كامبس
ولاكن هذا في بعض المنتديات فقط
اما بقية المنتديات فا الحقيقه كما هي في الحياه
ناصعه ولا تحتاج لقسم او لترتيب مواضيع وترتيب
التداخل والرد بس لو اخر الرد بعد كم رد
افضل من ان يكون خبط لزق
تقل ينتظر الموضوع
عسى مارقم الي يفرق بين الناس وبين الرئيس والمرؤس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا بك اخوي القلب المفتوح
لربما يكون هذا الرقم هو خطة لاشغال الجمهور
عن سالفة عقل والسماسره الذين يدللون عليه با لمنتديات
لا ويقولون ان التعاون طرف في المفاوضات
كل من اجل الظغط على النادي
صدقني أخي (كدوي)أنك أخفقت بالموضوع واختياره
وأخفقت باختيار بعض الكلمات لكن هذي ثقافتك وهذا عرفك!
صحيح الطيور طارت برزاقها بعض الناس مالقوا رئيس!!
اخوي الحمد الله على ان ثقافتي لم تاتي بشي من عندها
ولو طاوعت الفاظا قراتها هنا
مثل ( >>>>>>) هذه الالفاظ
هي التي من نظرك تليق بان تذكر في المنتدى
مثلما تذكر وتعودتو عليها في منتدياتكم وبالعنوان
والطيور طارة بارزاقه نعم
ورئيسنا امره منتهي ومن الاساس عارفين
ان ابو ريان هو القائد للموسم القام
وكله مسئلة اعطاء فرصه للغير
ولاكن تعلم ان الحمل ثقيل بثل سمعة النادي وكبره
من الصعب ان ياتي واحد ويتحمل كان لايرضى
بغير الافضل ولا يقنع بغير الافضل
وليسى في ثقافته الهبوط