من المعروف أن مدينه بريده تعيش طفره غير مسبوقه
في المجالات .. الخدماتيه المتنوعه التي تقدم للمواطن
أبسط حقوقه!
ومن ضمنها الخدمات المصرفيه..
لكن الملفت للانتباه ,, أقدام بنك 0عريق0 في مجال الخدمات المصرفيه على (تقنين) الصرافات الاليه..التي لايمكن ان يستغني عنها المواطن وبشكل يومي
مأعنــيه هو قيام بنك الرياض 0ممثلة0 بالاداره الاقليميه
بألغاء أكثر من صرافه اليه وفي أماكن (حيويه)
كالصرافه الموجوه في هيبر بنده (جيان) سابقا ,, وكذلك ألغاء ثلاث اخرى..في أماكن مختلفه!
طبعا بحكم أني عميل دائم لدى البنك توجهت بنقديم هذه الملاحظه. للبنك الذي فيه حسابي الشخصي
لكن أوضحو أم هذا الامر يخص الاداره الرئيسيه (الاقليميه)
حيث توصلت للمدير الاقليمي .. وشرحت هذه الملاحظه له
خصوصا وان النفع سوف يعود للبنك بالدرجه الاولى وللمواطن (عميل البنك) الذي يستحق الاهتمام بتقديم الخدمات الاساسيه,
لكن للاسف لم أجد اي تجاوب من المدير الاقليمي. رغم ايضاحي له
بأني أتكلم من مصلحه العميل وكذلك مصلحه البنك..الذي لايمكن أن (تكهل) عليه أعباء ماليه كبيره..
الرجل ..لم يكن حريص على(أضافة) صرافات داخل بريده..بل
ربما التوجه القادم هو (تقنين) بعض الصرافات بحجة عدم الرواج الكبير عليها!!
الذي دعاني للكتابه هنا .. ماقاله لي مسؤل(له مكانته) داخل الاداره الاقليميه..بأن هذا المدير ..يهدف بالدرجه الاولى .. الى
عدم أضــافه خدمات , مصرفيه لمدينه بريده! ..بدليل
عندما أستلم الاداره .. منذ على مايربو عام ..تم ألغا ثلاث صرافات
في بريده!!
وأكــد (تذمر) الكثير من الموظفين من تعامل المدير(اياه) معهم..
السؤال : هل مزاج المدير الاقليمي في (أي بنك) هي من تتحكم
في أليه تطوير الخدمات التي يستفيد منها المواطن العميل؟؟
وهل من حق العملاء الدائمين لدى البنوك بالمطالبه بتقديم خدمات مصرفيه متمثله بالصرافات الاليه.. التي لايمكن ان يستغني المواطن
هذا الوقت الحاضر.. وبشكل يومي!!
أخير: حرصت على عدم ذكر بعض الحقائق حتى لا(يُفهم)
موضوعي بشكل شخصي أو عنصري..
وكذلك أحتــراما لسياسة المنتدى.. التي تطالب بالطرح النقدي الصرف.........
ولكــم جزيل الشكـــــــتتتر