العودة   منتدى بريدة > المنتديات التقنية > منتدى الكمبيوتر و الجوال والبرامج والصيانة

الملاحظات

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-12-02, 08:10 pm   رقم المشاركة : 1
المعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المعيد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المعيد غير متواجد حالياً
هل لهذه المشكلة من حل ؟


[gl]هل لمشكلة إنقطاع الإتصال بالإنترنت إذا أتصل علىّ أحد من حل ؟؟؟[/gl]

إذا أتصل علىّ أحد إنقع الإتصار بالأنترنت

لماذا ينقع . وكأن الإتصال القادم له الأولوية في الإتصال .

أكثر من مره ينقطع معي الإتصال . والمشكله الأكبر والطامه الكبرى أن الجهاز غالبا يعيد التشغيل من جديد .

ومن ثم تعرف كل شي يذهب بسبب إقلاع الجهاز من جديد .


أرجوا الحل عاجلا ..







قديم 10-12-02, 10:01 pm   رقم المشاركة : 2
السعودي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية السعودي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السعودي غير متواجد حالياً

الله يهديك أخي ( المعيد ) فيـبدو لي أن هذا السؤال قد سئل من ذي قبل

ــ بما أنك لم تخبرني عن مواصفات جهازك .. فإنني سأعطيك إحتمالات فقط قد تسبب حدوث هذه المشكلة .... ( انتبه احتمالات وليست حلول ... وإن شاء الله تصبح حلاً لمشكلتك )

سبب حدوث هذه المشكلة قد يكون من الآتي :
1 ــ احتمال من أن خط الهاتف يحدث ضجيجاً.

لاختبار ضجيج خط الهاتف

عندما لا تكون متصلاً بإنترنت، استخدم الكيـبل ( السلك ) نفسه الذي تستخدمه للمودم لتوصيل الهاتف في مقبس الحائط الذي يستخدمه المودم.
استخدم الهاتف للاتصال بشخص تعرفه.
استمع إلى نوعية المحادثة الهاتفية.

هل تسمع ضجيجاً ثابتاً، أو حاداً، أو "حديثاً تداخلياً"؟ (الحديث التداخلي هو صوت محادثة شخص آخر على خط هاتفك.) قد يدل أي من هذه الأمور على وجود مشكلة متعلقة بخط الهاتف أو بكبل الهاتف الذي يعمل من مقبس الحائط إلى المودم.
إذا لاحظت وجود أي ضجيج في خط الهاتف، حاول استخدام كبل جديد. إذا لم يؤدي ذلك إلى حل المشكلة، فعليك الاتصال بموفر خدمة الهاتف من أجل إجراء فحص لخط الهاتف وشبكة أسلاكه.

2 ــ احتمال يكون من المودم نفسه إما أنه يحتاج تعريف من جديد أو تحديث أو تبديله لأفضل منه

3 ــ احتمال يكون سبب المشكلة أن لديك خدمة إظهار الرقم ( الكاشف )

====== وهـــذا قــد يكون حـلا =======

باستطاعتك منع الكمبيوتر من إنهاء الاتصال وذلك بإيقاف تشغيل ميزة قطع الاتصال بشكل تلقائي، أو بتطويل فترة الوقت التي يجب عليه خلالها الانتظار قبل قطع الاتصال.

لتطويل فترة الوقت قبل قطع الاتصال تلقائياً


انقر فوق ابدأ، أشر إلى إعدادات، ثم انقر فوق شبكة الطلب الهاتفي.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الاتصال الذي تستخدمه للاتصال بإنترنت، ثم انقر فوق خصائص.
انقر فوق علامة التبويب إجراء طلب.
ضمن إعدادات قطع الاتصال، وفي مربع دقيقة، أدخل عدداً أكبر (بين 3 و59).

لإيقاف تشغيل قطع الاتصال التلقائي


انقر فوق ابدأ، أشر إلى إعدادات، ثم انقر فوق شبكة الطلب الهاتفي.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الاتصال الذي تستخدمه للاتصال بإنترنت، ثم انقر فوق خصائص.
انقر فوق علامة التبويب إجراء طلب.
امسح خانة الاختيار قطع الاتصال في حالة الخمول.

وأيضاً من الحلول
عليك يتوصيل سلك التلفون مباشرة من العلبة ( البقسية ) الى المودم مباشرة وان لايتفرع الى اي خط تلفوني اخر
واعد اتصال الانترنت حتى تحصل على سرعة اعلى ...وان شاء الله تحل المشكلة

======

تحياتي لك أيها المعيد للسؤال مرة أخرى







التوقيع

قديم 11-12-02, 01:16 am   رقم المشاركة : 3
المعيد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المعيد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المعيد غير متواجد حالياً

شكرا يالخدوم

سويت اللي قلتلي عليه والله إن شاء ماعاد يطفئ الجهاز .

شكرااااااااا أخوي السعودي .

واقترح عليك تعدل أسمك إلى الخدوم . لإنك فعلا خدوم وإجاباتك على الطاير . دائما on lain







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:36 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة