بصراااحه حبيت انزلكم هذي القصه انواع الهبال والوناسه
((منقوووله))
عطوني ردودكم اذا اعجبتكم راح اكمل
واتمنى انها تعجبكم
اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد
حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله..
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع
ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شاء الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وش البس<<<تكلم نفسها
قطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات
يييييوه
انشاء الله يكون نظيف
ام فهد: تقولين ان شاء الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت ندى اللي بلموت صحت وحمدة الله
تيورها نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغداء الام والابو راحو يرتاحون والبنات راحو يكملون
خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر
عبدالعزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو بس وصلني بدربك الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعاد نعجبك
فهد: صلو على النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يالله ياجدتي قومي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات
ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللي تستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم
العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترى ماباقي شي على المغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
الام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب
طلت تنوره جينز سماويه
تحت ركبتها بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله
وأخذتلها شاور ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين
جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص
ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي
غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شئ موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا ناس بوصلهم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم
منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب
موديكم3 دقايق والله لوماتجون
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشوا لانه سوااااااها فيهم اكثر من مره..