اكتشفت شبكة النقل التلفزيوني ( art) أخيرا المزاعم الاعلامية بجماهيرية الرائد ....
حيث شاهد الجميع ماكان متوقعا مساء البارحة الخميس في مباراة الرائد والاتفاق الذي لم يتجاوز (300) مشاهد داخل الملعب
فما كان منها الا ان بادرت بنقل المباراة على استحياء وارسال المعلق المستهلك ( غازي صدقة ) وارسال كميراتين لنقل المباراة دون استديو تحليلي او مراسلين داخل الملعب
فهل لبيان صالح المرشود ( الاستفزازي ) دور في قطع صلات الود ؟؟
وهل سيبادر المركز الاعلامي للرائد (لاسترجاعها ) وهو ما يجيدة عادة ؟؟
وهل يستغل الاعلام المضاد للرائد ( النائم ) هذا الفتور بالعلاقة ؟؟ وهذا الحال الجماهيري الهزيل ؟؟
فالصور للجماهير
و أعداد مشتركي جوال الرائد
وهروب شركات الاعلان المحلية والدولية
وهروب اللاعبين
والبيان الاستفزازي للاعلام والاعلاميين وقناة الارتي
هذه العوامل مجتمعة يسيطر عليها الاعلام الرائدي
الا ان اثارها يبدو انها بدت من تعامل مسئولي الارتي في الفترة الاخيرة... على عكس الوسائل الاعلامية الاخرى
فهل تعتبرها فرصة دسمة للنقاش للاعلام المضاد
الا ان الاعلام الرائدي ( مرتاح )في هذا الخصوص عكس الفرق ( المحترفة ) الاخرى