اذن بردك الذي رددت علي فيه وبانت نواياك الخبيثة على الدولة السعودية هنا لم اخطيء بتسميتك بالحصني
لانك اولا تأول الاحاديث على كيفك وهنا اقف واعترف اننى لم استطع مجاراتك بالرد عليك لسبب
انك حصني في الرد وردودك تدل على انك حصني فردودك تدل على خبث تفكيرك والعياذ بالله منك ومن افكارك الخبيثة اللادنيه الجهيمانية فكلما طلبت منك الاجابة على سؤال معين تلف كالحصني وتجيب كلام ماله علاقه بسؤالى
انا سمعت باذني ورايت بعيني مادار بالحرم وماقاله المارق جهيمان في مبايعة القحطانى وبانه المهدي المنتظر
وانا واثق مما اقول وكيف تريدني ان احضر لك دليلا مضى عليه 27 سنه
المفروض الذي يثبت الكلام انت وليس انا ( طيب ابسوي مثلك واقول لك اثبت لى ان المارق جهيمان عليه من الله مايستحق لم يقل انه لم يبايع ميجعل القحطانى مهديا )
عموما
قصدك ان الهالك جهيمان ومن معه تريد ان تقول انه يريد ان يوصل رسالة للدولة وهى ان القضاء على المنكرات كما زعمت لايأتي الا عن طريق احتلال المسجد الحرام وقتل الابرياء هكذا تريد ان تقول
يعني كما قلت من اول نظرية صدام هى احتلال الكويت لتحرير فلسطين
ثم مسألة قولك ان قوات فرنسية هى التى ساعدت الحكومة السعودية في تطهير الحرم من ادران جثث هذا المافون والموتور جهيمان والثلة الذين معه عليه من الله مايستحق لاضير في ذلك فانا اتحالف مع الشيطان لادفع الضرر واحارب شيطانا اكبر
ثم ابغى افهم من مصطلحاتك الغبية التى قلت عنها والتى يعتبر كاتبها اما انه مسلوب الارادة او غبيا لايعرف مايكتب
ماذا تقصد بعباراتك الغبية التالية :
ضلت جماعة جهيمان العتيبي السلفية صامدة ومسيطرة على المسجد الحرام
لنوضح لكـ الإلتباس حتى تُقام عليك الحجه أمام الله سبحانه وتعالى أنت ومن تبِعكـ من العامه .
بعد هذا القول الكريم من مجدد الأمه نبدأ حديثنا معك لنبين وأكمل ما أرد أن أكمله في الموضوع وفيه كذلكـ رداً شافياً
ستجد فيه الخير لكـ وللبيقيه هذا إن كنت تبحث عن الحقيقه
وإشارة إلى استمرارية الخلاف الذي بدأ بين الإخوان والملك عبد العزيز عندما اتهموه بالانحراف عن الأهداف الوهابية وموالاة النصارى . أنظر لمزيد من التفاصيل في هذه حادثة مجلة صوت الطليعة العدد 22 أيار 1980 / رجب 1400 . أحداث الحرم بين حقائق والأباطيل
أول رسالة صدرت عن الجماعة كانت بعنوان ( الإمارة والبيعة والطاعة وكشف تلبيس الحكام على طلبة العلم والعوام ) وهي لجهيمان العتيبي .
ومما جاء فيها تحت عنوان : " فصل في شروط الخليفة والإمام الذي تجب بيعته وطاعته " يقول : ( أعلم أن من يكون خليفة على المسلمين وإماما لهم يشترط فيه شروط :
الأول : أن يكون مسلما ، والدليل قوله تعالى : * ( يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ) .
الثاني : أن يكون من قريش .
الثالث : أن يكون مقيما للدين . وعلى هذا لا يجوز عقد البيعة لمن لم يتوفر فيه هذه الشروط . . . واليوم إنما يحكم المسلمين الملك الجبري الذي ليس مبنيا على البيعة وقد خالف شرع الله في عدة أمور منها .
أن الحكام فيه ليسوا من قريش و أنهم لا يقيمون الدين بل يهدمونه ويحاربون أهله .. أنهم لا يأخذون البيعة من رعيتهم بصفقة اليد وثمرة القلب وطوعه واختياره بل بالجبر والقهر "
ثم يضيف قائلا : " فأنت تعلم أن الطاعة لا تجب إلا لمن يقودنا بكتاب الله أما من يقود المسلمين بالأنظمة المختلفة والقوانين ولا يأخذ من الدين إلا ما وافق هواه فهذا لا سمع له ولا طاعة وقد عرفت بطلان بيعته فيما تقدم . " .
0000000000000
ا.هـ
الاخ عمر الحصني هنا لن اكمل ردي عليك لانك تاخذ تعليماتك من المارق جهيمان ووضعت تعليماته مقدسه لديك
واما حول تساؤلك الثعلبي لاادري هل هو تساؤلا غبيا ام متغابيا وقولك (ماهو الأقدس في نظركـ الكعبه والحرم أم المسلم ؟)
هذا من المفترض ان تسأل نفسك وتسأل المارق جهيمان وجماعته الذين قتلوا المسلمين الركع السجود في الحرم بلا ذنب وبعدها تأتي وتسألنى من الاقدس ؟ هذا السؤال انت المفروض من يجاوبه لانه والعياذ بالله بانت نواياك الخبيثة والعياذ بالله منك واللهم اكف وطننا شرك وشر من هو في تفكيرك ايها الحصني