عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-06, 02:58 pm   رقم المشاركة : 5
القهيقهي
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القهيقهي غير متواجد حالياً

نعرف ان من شروط قبول العبادة النية والاتباع (اتباع محمد صلى الله عليه وسلم)
وعليه مع اعتقادنا بحسن النية الا ان الختمة لم يفعلها عليه السلام ولا اعرف مبررات التغاضي عن ذلك ومن هنا نرى ان عملنا هذا فيه نظر0
ثم انظر المساويء التي تلازم الختمة:
1- اقفال الشوارع (اقفل شارع التخصصي عند ختمة الزويدي) بأي حق! وكيف يذهب من معه مريض بحالة اسعافية
2- تجمع الأطفال في المسجد وحوله وغياب الرقيب ثم00000؟؟؟
3- اعطاء رسالة ان الخشوع والأجر لايأتي بقراءة القران بقدر مجيئة بدعاء يقرأه الإمام!!
4- اقفال السيارات على بعضها وسد بوابات المنازل والمحال؟؟
5- ذهاب النساء اليها بشكل ملاحظ وتبادل رسالات الجوال والمكالمات بهذا الخصوص مما يسبب ربكة عائلية
(هل تصدقون ان بعض النساء تذهب للختمة وهي حائض وتقف عند الأبواب او الدرج لتستمع للختمة)
اخوتي ماأجمل ان نتراجع عن الخطأ ونتامل علافتنا بربنا وكيف تكون؟ واعتقد ان اي فقيه لايستطيع كتابة مببرات وجود الختمة في كتب معتبرة او اسنادها بسند حسن مقبول
شكرا للجميع