عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-06, 11:41 pm   رقم المشاركة : 45
نبض القلـم
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض القلـم غير متواجد حالياً

[QUOTE=سلام200][size=6][align=center]نبض القلم
اشكر لك هذا الطرح الجيد
سؤالي: لماذا لا يناقش وضع المرشدات في المدارس في أيام بعد الاختبارات وأيام العودة من جهة دوامهن . لماذا يداومن بدل المديرة ؟, هل هناك طالبت حتى تداوم المرشدة !!! ,



أنا معكي أن عمل المرشدة مرتبط بوجود الطالبات .. لكن الملاحظ أن كل المفرغات بأي مسمى هن يعاملن على أنهن معلمات اذا احتاجوهن معلمات وانضغطت الانصبة !!! وإذا احتاجوهن اداريات قبل الاجازة أو بالطردي ورى الطالبات قالوا انتن اداريات !!!

يعني باختصار شديد ضايعة طاستهن !!! فلا هن معلمات مرتاحات مالهن علاقة الا بدروسهن وبس , ولاهن اداريات وما يكلفن بالتدريس !!!



ولماذا تعطى المدير تقييم المعلمات؟ ,


على حد علمي مع المديرة 60 درجة باعتبارها ادرى بالمعلمة لكثرة الاحتكاك وقربها منها في ميدان العمل بينما المشرفة لا ترى عملها الا مرة بالترم !! هذا ان جت !!!

على العموم مهيب لمديرة ولا لمشرفة !! للخوف من الله بالدرجة الاولى !! ولمن لا يخافه ترجع الدرجات لنوعية العلاقة بين الاثنتين ومدى انسجامهما !!!!!



ولماذا تعطى الصلاحية الكاملة لقبول الإجازة المرضية أو عدمه؟, إذا كان هناك سوء علاقة بين المديرة والمعلمة قد ترفض هذه الإجازة ( هذا ظلم واضح).

أرجو المناقشة الواضحة


والله مسألة الاجازات وصلاحيات المديرات كان ودي أطرحها من زمان بس نسيتها من المشاغل , الله يذكرك للشهادة .. سأعود ان شاء الله لها ..