حيآك الله صحيح لا نغلق على أنفسنآ الابوآب وكيذ1 بس صدقينن لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين من أصآبت عين أحدهم أحدهم فـ سوف يتقي ويكون حذرآ تصل ل درجة الوسواس لم أكن أؤمن ب الاوله وكنت أعتبرهآ حجج للربآدة والكسل ولكن عندمآ الله بلآني ..آمنت وآيقنت وآلتزمت الصمت آحيآنن الانســآن ب كلآمه يجيب البلآ ل نفسه لا دآعي لآن تخبري الناس ب سر رشاقتك ف لست مجبورة لا دآعي لآن تخبري هـ العآلم ب إنك متفوقة ولا تنزل معدلاتك عن القمة..ف ورآك جآمعة وآنتي تقولين أن العين حق ..فلم لا تحترسي وتضعي لك حصون منيعة بعد مشيئة الله وقدرته ف تفوقك ل نفسك أولا وآخيرآ ...ب إخبار الجميع انك جبتي هذه النسبة فقد يكون بين السامعين والسامعات من له ابنه في مثل عمرك ولكنها متآخرة دراسيا وتبدأ المقارنة وبعد المقارنة تقع العين ...من دون قصد ترآ..لآن النفس البشرية قد لا تحتمل احيانن لا دآعي لإن تخبري الناس ب إنك في عيشة هنية رغيدة سعيدة لا يشوبها شائبة ...آحسبيها من ناحيتين خوفا على نفسك ومراعة ل شعور الاخرين حتى في عبآدتس ..لآدآعي ومنتي مجبورة تخبري أحدآ ب أمورك وإن تليقفت عليتس وحده وسألتس ...ف آقرب تصريفة من تصريفات هالزمآن وفي نفس الوقت لآ دآعي للتشآؤوم والتبلي ع النفس يعني زي م تقولين توي اعرف قيمة الجحآدة و قيل نقلا ‘‘ إستعينو على أموركم ب الكتمـــــــــــآن‘‘ ولم يورد هذ1 الكلآم عبث ابد قد يحصل احيانن العين والحسد من اعز صديقاتك وقريباتك دون قصد منها ..ف ليش من البداية تعرضين نفسك ل هالموقف .. يعني يعقوب قآل ل أبنـآئه : أدخلو من أبوآب متفرقة ولا تدخلو من باب وآحد ..م قآل بس حصنو نفسكم ب الاذكآر وآجلسو ...وهذ1 وهو نبي..فمآ بالك بنآ حنآ