عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-11, 03:42 pm   رقم المشاركة : 6
مستر نانا
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مستر نانا غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة good morning 
   تعودنا دوماً على النقد ونسعد كثيراً حينما تشاهد من يقدر ويشكر وهنا نموذج لشكر الله ثم شكر المسئول حينما خط يراع المواطن يوسف بن حمد هذا الخطاب الجميل لسعادة مدير عام المياة بالمنطقة لشكر المهندس منصور العرفج على حسن الاستقبال والبشاشة وحل الاشكال الحاصل...




طاط طاط طط طاط وز وز وز طع طع طع طع
الله يهديك يابو يس كانك صادق كل الموظفين يسوون كذا اذا كان ما عندك مشاكل البلاء لا صار مافيه شبكه امام البيت والا المصلحه عندهم سرا بالتوصيل والا المبنى ماخلص وبعدين انت جاي تبي توصيل مياه والا تبي وظيفه وش طلعك للمدير تقديم الطلبات في الاستقبال في قسم خدمات العملاء واذا ماضبطو امورك عندك مدير خدمات العملاء بصراحه يابو يس انا زعلان منك اوي وحاس ان الموضوع فيه كوسه يعني وزوز طع الموضوع فيه تلميع بس ماندري هو مقصود او من طيابت قلبك الابيض علما ان المهندس منصور مش عايز تلميع عنده تلميع تلقائي تبارك الله وهو بستاهل بس مش للدرقادي






رد مع اقتباس