انا معك بكل ما قلته وازيد ان مرور بريده افشل مرور على مستوى المملكه لان ليس هناك احد يحتج ولا يوجد من اعيان المطقه من يقف لهذه الاوامر التعسفيه على السائقين
اول هذه الامور هي برمجة الاشارات بالعكس فكل اشاره تصل اليها يقابلك اللون الاحمر قف
فهذه البرمجه الا اعرف الهدف منها فكل مرور وعلى مستوى العام يحرص على انسياب الحركه الا مرور القصيم ( بريده ) فكل يوم وانا اسلك طريق الملك عبد العزيز شمالا اجد ما يقارب من خمسة عشر حالة قطع اشاره السبب البرمجه المعكوسه
فهذه البرمجه المعكوسه لها سلبيات اهمها الازدحام استهلاك الوقود لان كل اشاره لابد ان تقف اما مها
قطع الاشاره وهذه الاخيره هي الاخطر والسبب ملل السائق من كثرة الوقوف الطويل على اعتبار ان الاشاره الحمراء لس في بدايتها وعلى هذا المنوال في كل الاشارات حتى انه تم تغيير وقت وزمن بعض الاشارات فبعضها زيد وبعضا نقص دون مراعات كثافة السيارات
سيارات المرور تقطع الاشاراه بستمرار وبدون مهمات يولع السفتى ويدرعم
دوار الزراعي يتواجد كل صباح سيارتين مرور وكل هدفهم التواجد بداخل احد السيارتين وهاك سواليف وشرب دخان
الوقوف الازدواجي لسيارات االمرور وهاك سواليف وتعطيل حركة المرور واذا نا قشت قالو مسموح لنا
اين القدوه
شارع الصناعه وتواجدهم بكثره ولكن دون فائده كل هدفهم الفرجه وتسجيل مخالفات والوقوف في موقع النقل الجماعي وهاك سواليف من العصر حتى المغرب موعد انصرافهم وكل يوم على هذا الحال ( الرجاء ملاخظة ذلك اثاء دخولكم شارع الصناعه )
وهناك اكثر من ملاحظه من تاخر مباشرت الحوادث وعدم تغطيه الاشارات التي تزدحم بالسيارات
وفي الختام احمل المسؤليه للضباط اللذين يوجهون الافراد وهم قابعون في المنازل والاستراحات