للمعلوميه الفتوى تختلف على حسب طريقة السؤال
على سبيل المثال
مره كنا مسافرين خط سيرنا و"نيتنا تمشي وباخر التمشي نعتمر" ( القصيم - المدينه - ينبع - مكه- الطايف-الرياض القصيم)
وطبعاً احرمنا من ميقات الجحفه ورحنا لمكه
جاء واحد من اقاربنا وقال لا مايجوز لازم ترجعون للمدينه وتحرمون منه
او تروحون لطايف وتحرمون منه
واني سالت شيخ
قال له الوالد عطنا رقم الشيخ اساله بنفسي
ويوم ساله ابوي وعطاه السؤال واضح طلع ان مافيه شي وان قريبنا الله يصلحه مجتهد وماعطاه الي حاصل مضبوط ....
المراد من هالقصه
حلو الواحد يفتح مخه وماتصير سالفتنا زي سالفة الروافض لايناقشون باحكامهم وماغير يدربون راسهم
(واعني هنا الاحكام الغير ثابته عن الكتاب والسنه) والتي تاتي بالقياس او بالاجماع
والاسلام حث على التفكير وتنميته
لاننا لو قمعنا من تفكيرنا بنصير مخفه"زر الروافض" واي حكم نلقاه بالايميل او بالمنتديات او اي احد يقوله لنا نصدقه
والاولى نعرف الاسباب للمنع او التحريم مب ناخذ الامور كما هي سطحيه
والفتوى وانا اختك كلً صار يلعب فيها هاليومين لما يتماشى مع مصالحه
وصار بهالمنتديات فتاوي لاتعد ولاتحصى مكذوبه باسماء مشايخ كبار
وتلقاهم اخذين الفتوى الاساسيه ومحرفين فيها
لذلك الاولى اخذ الفتاوى من منبعها الاصلي وهي مواقع العلماء الرسميه
وتحياتي لغيرتك على دينك