18-10-10, 01:44 am
|
رقم المشاركة : 14
|
|
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيون دودي
|
 |
|
|
|
|
|
|
شموخ...
تظل العلاقات الانسانية في بيئه العمل من اهم الركائز وفق مارسم لها من روابط
المحبه والاحترام وغيرها
لتسمحي لي بان اقول بانك "اخطتي" في تلك الاتفاقيه فهناك الكثير من الشركات تمنحك جهازا "جديدا" وفق امكانياتك الماديه بكل يسر وسهوله دونما خساره اي طرف يهمك امره
بمعنى "مريحه بالك".. وان كان موقف مديرتك يطغى عليه الجزء الاخر من الخطأ كونها لم تفي بوعدها لكن جرى الامر وانتهى !!
لك اهمس مهما كان تصرف مديرتك "أحرصي" على استمراريه العلاقه بينكما كما كانت سابقا بل افضل فكما اسلفت العلاقات الانسانيه هي اساس الاداره الناجحه
وسيعوضك الله خيرا في راتبك الذي ولى..
دمت بود
|
|
 |
|
 |
|
وانا معك 100%,العلاقآت في العمل بالذآت,, لابد تكون صآفية
وجو المشآحنأت ظألم..لكلا الطرفين, في التقصير في الاداء
لذلك تنازلت,, من اجل,, من ماهو اهم من المآل
والحمدلله رأيت احد يوافقني,,
شكرآ لوجودك لعيون دودي,,
التوقيع |
» سعيدة
لانه مامن سَببْ يّدفَعُنِـي للبُكَاءْ لأنـّـي لآ زِلتُ أســتّيقظ يـــوماً أخــرْ
وأسّتَبِشْر بْ الحَيِاه فِي وجــه ( أٌمـــيْ ) |
|
|
|