السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء الأخير
قعدت الفنجال من يدي وسرحت معها الا الباب سمعت دقه على الباب وقلت يمكني اتوهم
لحظه الا الجرس غسلت وجهيي ورحت للباب طليت مع العين اللي في الباب ما شفت احد
وفتحت الباب الا الاقي العنود طايحه على ركبها انا من الموفاجئه طحت عندها
وصرخت العنود اه اه اه وحظنتها بقوها على صدري والعنود احسها مو معاي ويم شفتها
الا مغمى عليها شلتها بسرعه وصحيتها فتحت عيونها شويه وابتسمت ودموعها غرقتها
يالله بعد ساعه قدرت تجلس وقالت لو ما لقيتك خلاص بودع الدنيا جلست تعاتبني
وانا اترجها تكف ادموعها وتقول خلاص لو يطردني ابوي لو يذبحني مااروح عنك وجلست
تتكلم عن ايش اللي صار لها وقالت انا حسيت فيك اخر مره انك تودعني بس كذبت نفسي
واحساسي
ليه تركتني محمد ليه قلت لها انا ما تركتك برضاي انا غصب علي تركتك قلت يمكن
تنساني مع الزمن وانا
يشهد علي ربي مافارتيني لحظه انا ما قدرت ابوك رافض كل شي وانا ما ابيلك درب
الغلط ولا ابي تتركين اهلك بسسبي وقررت ارحل وابتعد تصدقين اني في الطياره بكيت
لين بدل الدمع دم تصدقين اني قررت ما تزوج ولاقبلك ولا بعدك قالت يعني لازلت
تحبني قلت انا نسى عمري ولا انساك قالت انا لفيت الدنيا لين وصلتلك خلاص ولا
اطلع من عندك قلت الله يقدرني على ارضاك قالت شوف حل شوف طريقه اتزوجني قلت لها
خلاص انا وانتي بنتزوج خلال يومين انشالله قالت انا نقلت اورقي للجامعه هنا
واهلي ما يدرون اذا تزوجنا قلت لهم انا كتبنا ورقه وطلعت انا وهي لشباب اعرفهم
وشهدو على الزوج ورجعنا لبيت
وكلمت على اهلها وقالت لامها بالحرف الواحد كذا يمه انا تزوجت محمد الحين وانا
غيرت الجامعه وقولي لبوي انه يتركني اذايبي سعادتي وبكلمك بكره اشوف ايش رد
ابوي اذاموافق والا خلاص انسوني ومن بكره اتصلت ورد ابوهاوحاول يهددها ويتوعدها
وقال لها انا بجي لامريكا واطلقك غصب قالت انا الحين بقفل الخط وبروح معاه لمكان
ولا في الحلم توصلني يبه انا احبه يبه اذا تبيني بنت سيئه او بنت على عرفك فيها
يبه انا الحين معه ومايفرقني الا الموت عنه اذا تبي تقتلني تعال والله انتظرك
لكن اذا ما قتلتني والله والله لقتل نفسي بنفسي يا حياة معه يا موت بدونه جلست
ساكته شويه وقالت خلاص بس محمد ما تكلمه الحين بعد شهر انا اكلمكم وهو معي
وتكلمه قفلت الخط وقالت وافق لكن بشرط ما نجيب اولاد ولا اترك الجامعه ولا فيه
اولاد الا اذاجينا السعوديه ومرت الايام وخططنا تكون ولادتها على نهاية الدراسه
اذاجينا نروح السعوديه بلاجازه وفقنا الله وحملت والترم الثاني كان صعب علينا
مره وخصوصا هي على شان الحمل والدراسه ومع ذالك انا معها لين جبنا امتياز ورزقنا
الله احلا بنوته بالدنيا طلعت نسخه من امها جلسنابعد الولاده اسبوع واخذنا نسخه
من شهادات العنود من الجامعه لمستواها ورجعنا للسعوديه وصلتهابيتها واتفقت معها
اشوف ردت فعل ابوها لو عمل لها شي تكلمني فورا اخذها واسافر بها على اقرب رحله
براالسعوديه طبعا انا مبلغ اهلي عن زواجي وانه اذاجينا سوينا حفله للعرس ومن
كثر ما كلمت الوالده عنها والوالد حبوها انا جلست بالرياض اول يوم واتصلت
بالليل وكلمت ريم اخت العنود وباركت الزواج وانا من صوتها عرفت الخبر اللي
اتمناه ردت العنود قالت الدرب امان الله يافرحتي
وضحكت ضحكه والدمع من الفرحه على خدي قلت ايش صار قالت اول ما دخلت لقيت ابوي
ولا مديده يسلم علي
وانا على طول حطيت البنت في حضنه يوم حط عينه عليها ضحك وبوسها وانا على طول نطيت
وانا اضحك وابكي وحضنته قلت يبه هذي سعادتي انا هذي دنياي اللي ابيها قالي
الله يوفقكم هذا الي اقدر عليه وان شاء الله اقدر اسعدكم قلت يبه تسعدنا بس
برضاك هذاللي نحتاجه اخواني وخواتي الصغار يعبرون عن فرحتهم بالركض بالضحك وامي
بكت وقال ابوي وين محمدوه انا ضحكت على كلمت محمدوه قلت يبه قريب قال وينه قلت
يبه الحين انادي عليه يالله تعال انا من الفرحه نسيت نفسي وعلى طول لبيتهم
وطقيت الباب الا اخوها فواز يفتح قال مين انت قلت انت مين قلت انت اكيد خال وعد
صح قال انت محمد قلت ايه قال تفضل دخلت الا ابوها يستقبلني على باب الفلا استحيت
بس يوم شفت ابتسامته ارتحت سلمت عليه وقال ادخل دخلني قال الحين اطقك لين تقول
امين دخلت سلمت على امها واخوانها وجلست معهم بالصاله وبنتي من يد واحد ليد
الثاني فرحانين فيها جيت اعتذر من ابوها وقالي ياولدي انت تريد وهو يريد والله
يفعل مايريد انا ما كنت اتصور انكم تغلون بعض للدرجه هذي وقطعت علينا العنود
الكلام توري ابوها الشهاده وانبسط ابوها وقالت يبه انشالله ارجع من هناك بشهادة
الدكتوراه مع محمد قال انشالله رتبت معه الحفل واصر ان الحفل يكون عنده
بالمزرعه وانه يكون عائلي خلصنا كل شي وجا موعد رجعتنا لامريكا سافرنا وعشنا
احلا ايام العمر
ورجعنا للسعوديه بعد البكالريوس واه اه ياالاقدار والله اللي قدر لنا ورضينا فييه
ثالث يوم رجعنا فيه طلعت العنود مع اخوها سلمان ووعد معها بيروحون يشترون هدايا
وملابس للبنت
لكن القدر يسبقهم سلمان كان مسرع مره والعنود تترجاه يهدي شي وهو يقول لا ابي
ارجع اشوف المبارة بالملعب قطع واحد عليهم الاشاره وكلهم راحو بلحظه
--------------------------------------
زوجتي بنتي واخوها
العنود وعد سلمان
الله اختارهم والله يرحمهم برحمته وانا الى لحظة كتابتي هذي ما تزوجت ولارضت
تروح ذكرياتي
القصصه حقيقيه100%
طبعا الشخص اسمه مو محمد
ولا العنود اسمها الاسم الحقيقي فقط للبنت وعد
وش رايكم تبكي والا لا