الموضوع: جعجعة التعليم!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-10, 11:42 am   رقم المشاركة : 3
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً

تقسيم الاشراف بات ضرورة ملحة

البلد يكبر حجمة والاشراف واحد صعبة ولو ما قسم الآن سيقسم بعد سنوات قليلة

المدارس تقريبا تزيد عن 200 مدرسة

ولتقسيم الاشراف آلية وشروط يتمشى بواجبها ((مهيب خذني جيتك))

اما المباني فيا قلب لا تحزن

انواع المآسي

الفصول سراديب والمطبخ تدبير والتكييف شكل لا اكثر ولا عوازل ولا دورات مياه نظيفة ولا ساحات

وفيه مباني لها 20 سنة واكثر ما تغيرت !!


ولا مظلات في هالشموس الين انحمسن بناتنا !!

لا تعديل ولا صيانه ولابوية نظيفة !! ارزاق لملاكها !!

تعطل المناهج وااااارد جدا في مدارس البنات لان المرأة تطري عليها ظروف لم يحسب لها حساب

تخبر ما عندها خلاف همن سقطت ولدت حملت وتعبانه ولدها صار عليها سالفة وانقطعت مع الولد

وهلم جرا

اعرف مدرسة قد بغت تاخذ اجازة ترعى ام زوجها الكبيرة المريضة

على قولة مدير تعليم البكيرية مثل فراخة الدجاج تخبرهن عشرة وتصفي على واحد واثنين

اما نكبة التطوير فياهي سالفتها سافة

اجل احد يطور وهو ما تطور !!

مناهج تطوير صعبة على المعلمات خاصة من هم خريجات معاهد معلمات في المرحلة الابتدائية ما استوعبوا المنهج كيف يقدمونه للبنات ؟؟؟

منهج بدون معلم كيف يصل للطالب؟؟؟

المعلم يحتاج ان يدرّس هالمنهج سنتين همن يدرسة !!!

حتى المنهج تم تطويره لكن بنفس عدد الحصص وهو ما يناسب ابد كم ونوع المنهج !!!

معلمات الرياضيات والعلوم هالسنة كلوا علقة محترمة من الوزارة ،،،

والسنة الجاية كل اول من كل مرحلة تطوير !!!

عينوا الخريجات الجدد دماء جديدة ونشيطة ومتحمسة للعمل ومعلوماتها طازة ومكثفة همن طوروا المناهج

امممممممممم

الطالبات لازم نضحي بكم دفعه الين نحصل الدفعه اللي نطمح لها ،،،

دفعات التجارب الله يعينهن .







رد مع اقتباس