عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-10, 02:45 pm   رقم المشاركة : 2956
السهران
ĂßØ - ǿŚäMà |<
 
الصورة الرمزية السهران






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السهران غير متواجد حالياً

بينتز :مازلنا قادرين على الوصول للمركز الرابع!






بعد ن تعادل ليفربول في مباراته الاخيره امام برمنجهام ! اقتنع الجميع ان آمال ليفربول قد ضعفت لـ احتلال المركز الرابع الؤهل لدوري ابطال اوروبا.

يقول بينتز " الستي يبتعد عنا بـ 4 نقاط و3 نقاط عن توتنهام ولكن لديهم ثلاث مباريات صعبه ربما سيكون لها تأثير كبير على الصراع على المركز الرابع "

الجدير بالذكر ن ليفربول يتبقى له 5 مباريات ومنها ثلاث مباريات على ارض الانفيلد وهي فولهام ويستهام وتشلسي ومباراتين خارج الارض مع بيرنلي وهال ستي ومن اجل ضمان المركز الرابع يجب على الفريق الانتصار في المباريات الخمس بالاضافه الى النظر الى نتائج الفرق الاخرى

يقول بينتز "الموسم الماضي كنا قريبين من الدوري وكنا بحاجه لتعثر المان للحصول على الدوري وهذا ما يحدث هذا الموسم بالنسبه للمركز الرابع!يجب علينا استغلال اي تعثر للمنافسين والاستفاده منه !.. لقد كان اللاعبين خائبي الأمل بسبب التعادل الأخير رغم الاداء الجيد!,, مازال لدينا خمس مباريات لذلك نحن بحاجه للعمل والأستمرر بالقتال لأقتناص النقاط! علينا ان نلعب بشكل جيد والفوز بالمباريات وبعدها سنرى ما يحدث!"

واضاف "الستي لديه مباريات صعبه لذلك يجب علينا التركيز الآن على مباراة فولهام والفوز بها وبعدها نرى ما سيحدث!"

سيلتقي ليفربول يوم الخميس القادم بفريق بنفيكا البرتغالي ببطولة الدوري الاوربيوسيحاول الريدز قلب نتيجة الذهاب 2\1 لصالحه على ارضه وبين جمهوره

يقول رافا" بطولة الدوري الاوربي مهمه لنا الآن!"






التوقيع

لو عثرت بغـله في العـرآق لسـألني الله تعآلى عنهآ : لِم لم تُمهد لها الطـريق يـا عمر ؟!

[ عمر بن الخطاب رضي الله عنه ] .. ♥
رد مع اقتباس