عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-09, 04:35 pm   رقم المشاركة : 2
نوره الجمعه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نوره الجمعه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نوره الجمعه غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـدى الـورد 
   [align=center]


تحيه عظيمه لكِ ياعزيزتي

لن اطيل الحديث لان قلمي اصابه الإعياء

ولكن هل تضمني لي ان الحديثين لن يُصابوا ب الضجر مثل من سبقوهم؟

انا بصراحه اصبت بمرض التوحد لا اريد ان اتعامل مع احد من خلال التعاملات حتى لا اتعود عليهم ومن ثما ابحث عنهم

بما ان اسباب الضجر موجوده حتماً سوف يعاني منه الاغلبيه التي تستشعر ب الأحوال المُحاطه بنا

انا لا القي اللوم في الطلابه سواء السابقين والحديثين

انا اللوم إدارة المدرسه... التي تضييق على الطلاب حتى الخناق

لماذا لانوجد ارض خصبه الصالحه للزراعه... بدل الأرض البور التي لاتحتضن الزرع؟

:

اخبرتك ان الإعياء اصاب قلمي لذلك تقبلي هذا التعقيب سواء فهمتي مكنونه او لا

:

شرفتيني بإطلالتك


[/align]



غاليتي ندو لا ما وصلت لعمى الفهم الله يسامحك
يا حبيبتي
ندع النظرة السوداوية على جانب ونحل مكانه نظرة تفاؤل
لن يصابُ بالإعياء كمن سبقوهم
فليس كل شخص صورة طبق الأصل عن الآخر
يتفاوت الفكر والفهم والتجاوب بدرجات عدة
ومن حافظ على فهم المتلقي لن يضيق فيه المكان ولن يرحل
بل سيتمركز ويبني لها قاعدة من الأصدقاء ويكسب ود الجميع
بمن فيهم المدراء
وقد يكون هو سبب عودة من رحل
فالعزيمة والإصرار والصبر والتسامح والتفهم
هي من تبني الشخص
وكما قلت بالسابق
القوانين الصارمة تحفظ حق المتلقي قبل الملقي
وتحفظ كرامة الملقي قبل المتلقي
ولم أجد ما ذكرتي . بل وجدت أرضاً خصبة
بالمدرسة وروحاً جميلة تتسم بالتعاون والتفاهم
وفتح باب الحرية
وخاصة للمتلقي
والمدراء يحاولون بشتى الطرق أنجاح هذا الصرح
مع وجود عقبات تحول دون ذلك من قبل الطلاب
المشاغبين
والأيام كفيلة أن ترينا حصاد النجاح لهذا الصرح الكبير
لكي ودي وسلامي

أختك:

نــــــوره الـجـمــعـــــــــة






رد مع اقتباس