عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-09, 05:40 pm   رقم المشاركة : 1
فهد العنزي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فهد العنزي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فهد العنزي غير متواجد حالياً
Arrow آبـوهـنـادي بألأستـرآحـه..ويبحـث عـن جوري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم جميع

ان شاء الله بخير

آبـوهـنـادي بألأستـرآحـه..ويبحـث عـن جوري

نبدا بالقصه.

مثل العاده عندناا جمعه كل شهر بستراحه خاص بالاقراب

المهم بنت عمتي جوري مووو من مدينتاا الشقيقه بريدة

من الرياض ولاعمري شفتهاا

والمهم صحيت الجمعه الصباح حصلت مسج من عمي
يقول اليوم به استراحه تعال ومن هيك الهرجه

ماصدقت خبر شغلت الهلي وبعدهاا انطلقت الى الاستراحه

دخلت الاستراحه الا جدي به ياهلا ومرحبا واسلم عليه

[وانا اقبل راسه]

وين العيال الا بالمعلب كوره وانا مالي خلق الكوره قلت خلن اجلس مع جدي

ويووم جلست ويغسلن شوي يقول وراك لابس تسذا وراك ماتلبس مثل الرجال

المهم بلشت وعجزت اهج منه الا جاء عمي اشوى انه جاء فكن من جدي

قلت خلن اشوف العيال بالملعب وانا اروح واقعد ابوس اللي ماشفته
الا به بنات صغيرونات يلعب [بالمراجحي]

قلت خلن اروح امطخهن [ابوسهن]

ويووم رحت الا هجن اغلب مادري وراه

قلت شكلي ضاربهن ويووم سئلت بالمبزره الباقين قالو يستحون

اول مره اشوف بنت عمرهاا 6 سنوات تستحي من ولد

المهم لقيت ولد عمي صغير

قلت له كم اخوانك وخواتك قال اثني نفر ولد واثنين نفر بنت

وانا اطير عيون قلت بنتين قال ايه قلت وش اسمهن

قال جوري وقال اسم ثاني والله مادري وش اسمهاا

تعرف اسامي بنات الرياض عايدي تحصولنها [ركبه]

ولاقلت وراك مسميهاا تسذا قال موضه

الاهم قلت اولاه بشوف جوري قل طيب وعلى وجه راح مادري وين راح قلت خلن اسولف البنات الصغيرونات

وانا اجي قلت وش اساميك كلكم

تقل اوزع فلوووس خلال ثانيه كل وحده قايله اسمه

المهم ماسمعت كلمه جوري لان ماعرف اغلبهن
قلت وين جوري قالت نيمه قلت وشين الحظه

المهم سئلت وحده ثانيه وين جوري قالت نعسانه وسئلت وحده ثانيه قالت تاكل واللي تقول عند امه

اهم شي انا مسكت عليهاا

وانا اجي قلت لشغاله روحي دوريهاا من تحت الارض ابيه قالت ماعرفه

قلت وش الحظه
المهم قلت خلن اجلس مع البنات الصغيرونات شوي وجلست اسولف معاهم

وبه وحده والله ياعليه صوت وياحول باليتن بلوه

[تقول انت دبى]

انا شكيت قلت شكلي دب المهم كل شوي تروح بنت وتجي بنت وانا جالس اسولف واسئلهن

مادريت الا يصارخن قلت بسم الله وش فيكم قالوو صرصور وانا مت ضحك عليهن

وبعدهاا هجن وبقت وحده حسيت انه تحبن جلست اسولف معاها

قلت وراك جالس عندي وراتس ماتروحين قالت متهاوشه مع ماما قلت اجل ماهي لله جالسه

المهم مادريت الا جت وحده وانا اناظره الا تشبه ولد عمي قلت وحبيه ويزينه

تعالي على طول جت عندهاا جرائه وانا ماصدق خبر وامطخه تمطيخ واسولف معاها

قلت شسمك قالت [جوري]


والله يانا تقل تفتحت الدنياا قدامي

عاد لازم اسئله تدرسين قالت لا ماما تقول لاكبرتي قلت اجل صغيره انتي قالت ايه

المهم انا اموت على كلمه لمى تقولهاا البنت اللي هي

[ياحقيره]

قلت اولاه قولي [ياحقيره] وقالتهاا

وليتهاا ماقالتهاا مطختهاا تمطيخ وعضيتهاا المهم تدرون وش قالت لي

تهي تهي تهي

[قالت انت حقير]

والله يانا مت ضحك عجزت اسكت وعاد به مثل يقول

واجه الصياح بالصياح تسلم

هي وانا ينطبق عليناا مثال

[واجه الضحكه بالضحكه تموت ضحك]

المهم قلت وراتس ماتحبين قالت [لان وزنك كبير]

وانا استغرب وعلى طول مطختهاا تمطيخ

قلت حرام عليتس ليش وزين كبير

قالت اناا ماحب الا ريماس
قلت منهي ريماس وجلست توصف لي حاره
قلت ايه عرتتهاا وانا اسذب ابيهاا تسكت

المهم جلست اسولف معاها يمكن نص ساعه واكتشفت انهاا ذكيه وجريئيه
لاكن بنفس الوقت عربجيه

وانا اسولف مادريت الا جاء ابوها اللي هو عمي.

قلت والله ياهي بنتك صح

الصراحه:معجبتن عليهاا ملامح يحبهاا ألبك

وعاد أخيرا شفت جوري وسولف معاها طبعن عمرهاا يمكن 6سنوات
وتوي اشوفهاا

وسئلتهاا قلت وراتس ماعمرك تجي عندناا قالت انت ليش ماتجي انا بنت ماقدر اجي

[اناا ستحيت قلت خلاص روح بابا بيك]

وانتهت القصه بنجاح






التوقيع


أنا هنا

تويتر
رد مع اقتباس